صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

شراكة مدارس كاثوليك صيدا واليسوعية الجمهور - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1512 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

وقّعت شبكة مدارس مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ممثلة براعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد وشبكة مدارس اليسوعية – الجمهور ممثلة بالأب شربل بتور اتفاقية شراكة وتعاون بين مدرسة سيدة الجمهور ومدرستي السيدة – مغدوشة وليسيه سان نيقولا – عين المير بهدف تقديم الجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار.
واقيم احتفال في قاعة جورج يونان في بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور النائب ميشال موسى، ممثل النائب بهية الحريري منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، ممثل رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس انطوان رفول، مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الكاثوليكي في دائرة جزين - صيدا عجاج حداد، ومدير مدرسة سان نيقولا الأب جهاد فرنسيس ومديرة ثانوية سيدة مغدوشة ميراي شلهوب.
وتحدثت تقلا كفوري فرنسيس، بإسم ابرشية صيدا، عن «حدث تربوي مهم في تاريخ الأبرشية لتقديم الأفضل والجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار»، منوهة بما حققته مدرسة الجمهور من انجازات وجوائز عالمية في عالم التربية والتعليم. وقال المطران حداد: «أحببنا بهذه الشراكة اليوم ان نزيد على الجنوب قيمة مضافة في التعليم الأكاديمي. فالجنوب ارض مقدسة ولا يليق بنا الا ان نرفع مستوى هذه الأرض في كل الميادين الى القمة المرتجاة احتراما للانسان في هذه المنطقة الجنوبية بأن يتطور فيغدو مؤهلاً لخوض معركة الحياة في أية بقعة من العالم وتزويده بعناصر تكوين الشخصية المتزنة وبالمعلوماتية الوافية لتشكيل مجتمع أكثر تكاملاً.
والقى رئيس مدرسة الجمهور الأب شربل بتور كلمة توقف فيها عند خصوصية اللقاء على ارض مغدوشة والجنوب «ارض القداسة التي تتلاقى وتتفاعل فيها الحضارتان المسيحية والاسلامية»، لافتا الى ان «لمدرسة الجمهور ايضا خصوصية بالتلاقي المسيحي الاسلامي في رحابها». وشدد على أهمية التربية والتعليم في حياتنا وفي مستقبل بلدنا. 
ووقع المطران حداد والأب بتور الاتفاقية. ثم قامت لجنة الأهل في مدرسة سيدة مغدوشة بتكريم المتفوقين من طلابها في الشهادة المتوسطة فقدمت لهم دروعا تقديرية سلمها لهم المطران حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942232713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة