صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

شراكة مدارس كاثوليك صيدا واليسوعية الجمهور - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1302 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

وقّعت شبكة مدارس مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ممثلة براعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد وشبكة مدارس اليسوعية – الجمهور ممثلة بالأب شربل بتور اتفاقية شراكة وتعاون بين مدرسة سيدة الجمهور ومدرستي السيدة – مغدوشة وليسيه سان نيقولا – عين المير بهدف تقديم الجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار.
واقيم احتفال في قاعة جورج يونان في بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور النائب ميشال موسى، ممثل النائب بهية الحريري منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، ممثل رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس انطوان رفول، مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الكاثوليكي في دائرة جزين - صيدا عجاج حداد، ومدير مدرسة سان نيقولا الأب جهاد فرنسيس ومديرة ثانوية سيدة مغدوشة ميراي شلهوب.
وتحدثت تقلا كفوري فرنسيس، بإسم ابرشية صيدا، عن «حدث تربوي مهم في تاريخ الأبرشية لتقديم الأفضل والجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار»، منوهة بما حققته مدرسة الجمهور من انجازات وجوائز عالمية في عالم التربية والتعليم. وقال المطران حداد: «أحببنا بهذه الشراكة اليوم ان نزيد على الجنوب قيمة مضافة في التعليم الأكاديمي. فالجنوب ارض مقدسة ولا يليق بنا الا ان نرفع مستوى هذه الأرض في كل الميادين الى القمة المرتجاة احتراما للانسان في هذه المنطقة الجنوبية بأن يتطور فيغدو مؤهلاً لخوض معركة الحياة في أية بقعة من العالم وتزويده بعناصر تكوين الشخصية المتزنة وبالمعلوماتية الوافية لتشكيل مجتمع أكثر تكاملاً.
والقى رئيس مدرسة الجمهور الأب شربل بتور كلمة توقف فيها عند خصوصية اللقاء على ارض مغدوشة والجنوب «ارض القداسة التي تتلاقى وتتفاعل فيها الحضارتان المسيحية والاسلامية»، لافتا الى ان «لمدرسة الجمهور ايضا خصوصية بالتلاقي المسيحي الاسلامي في رحابها». وشدد على أهمية التربية والتعليم في حياتنا وفي مستقبل بلدنا. 
ووقع المطران حداد والأب بتور الاتفاقية. ثم قامت لجنة الأهل في مدرسة سيدة مغدوشة بتكريم المتفوقين من طلابها في الشهادة المتوسطة فقدمت لهم دروعا تقديرية سلمها لهم المطران حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة