صيدا سيتي

مجلس الأمن الفرعي التأم في سرايا صيدا برئاسة ضو الدكتور عبد الرحمن البزري يشارك في حملة "خليك بالبيت" في صيدا "هلع" الكورونا"والضائقة المعيشية هاجسان يؤرقان أبناء صيدا الموت القادم إلى السجون: أطلِقوا سراح آلاف الموقوفين المضمونون محرومون من أدوية الأمراض المستعصية! كمّامات «فلسطينية» في المخيمات لبنان يقترب من عودة النفايات لتغرق الشوارع بالفيديو ... تصفيق شكر في صيدا للجسم الطبي من أطباء وممرضين في المستشفيات برنامج البث التليفزيوني لصفوف الشهادات من الاثنين 30-3-2020 حتى الخميس 2-4-2020 المرأة ودورها في مواجهة فيروس كورونا - بقلم سهى أحمد خيزران شكر على التعازي بوفاة الحاجة غادة أديب فطايرجي مَنْ المُستفيد من إجراء التوقيت الصيفي؟! الحلّاق في صيدا يعود إلى "أيام زمان"... حملة "خليك بالبيت" انطلقت أحمد الحريري: الضجة حول المغتربين هي للملمة جراح ملحمة الفاخوري وضع أول غرفة للتعقيم عند مدخل حي النبعة في مخيم عين الحلوة ما صحّة وجود مصاب بالكورونا في مستشفى "حمود الجامعي" في صيدا؟ تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

شراكة مدارس كاثوليك صيدا واليسوعية الجمهور - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1401 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

وقّعت شبكة مدارس مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ممثلة براعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد وشبكة مدارس اليسوعية – الجمهور ممثلة بالأب شربل بتور اتفاقية شراكة وتعاون بين مدرسة سيدة الجمهور ومدرستي السيدة – مغدوشة وليسيه سان نيقولا – عين المير بهدف تقديم الجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار.
واقيم احتفال في قاعة جورج يونان في بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور النائب ميشال موسى، ممثل النائب بهية الحريري منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، ممثل رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس انطوان رفول، مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الكاثوليكي في دائرة جزين - صيدا عجاج حداد، ومدير مدرسة سان نيقولا الأب جهاد فرنسيس ومديرة ثانوية سيدة مغدوشة ميراي شلهوب.
وتحدثت تقلا كفوري فرنسيس، بإسم ابرشية صيدا، عن «حدث تربوي مهم في تاريخ الأبرشية لتقديم الأفضل والجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار»، منوهة بما حققته مدرسة الجمهور من انجازات وجوائز عالمية في عالم التربية والتعليم. وقال المطران حداد: «أحببنا بهذه الشراكة اليوم ان نزيد على الجنوب قيمة مضافة في التعليم الأكاديمي. فالجنوب ارض مقدسة ولا يليق بنا الا ان نرفع مستوى هذه الأرض في كل الميادين الى القمة المرتجاة احتراما للانسان في هذه المنطقة الجنوبية بأن يتطور فيغدو مؤهلاً لخوض معركة الحياة في أية بقعة من العالم وتزويده بعناصر تكوين الشخصية المتزنة وبالمعلوماتية الوافية لتشكيل مجتمع أكثر تكاملاً.
والقى رئيس مدرسة الجمهور الأب شربل بتور كلمة توقف فيها عند خصوصية اللقاء على ارض مغدوشة والجنوب «ارض القداسة التي تتلاقى وتتفاعل فيها الحضارتان المسيحية والاسلامية»، لافتا الى ان «لمدرسة الجمهور ايضا خصوصية بالتلاقي المسيحي الاسلامي في رحابها». وشدد على أهمية التربية والتعليم في حياتنا وفي مستقبل بلدنا. 
ووقع المطران حداد والأب بتور الاتفاقية. ثم قامت لجنة الأهل في مدرسة سيدة مغدوشة بتكريم المتفوقين من طلابها في الشهادة المتوسطة فقدمت لهم دروعا تقديرية سلمها لهم المطران حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927283722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة