صيدا سيتي

العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 شكر من عائلة المرحوم الحاج حسين أبو زينب إلى مستشفى حمود الجامعي العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

شراكة مدارس كاثوليك صيدا واليسوعية الجمهور - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1450 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

وقّعت شبكة مدارس مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ممثلة براعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد وشبكة مدارس اليسوعية – الجمهور ممثلة بالأب شربل بتور اتفاقية شراكة وتعاون بين مدرسة سيدة الجمهور ومدرستي السيدة – مغدوشة وليسيه سان نيقولا – عين المير بهدف تقديم الجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار.
واقيم احتفال في قاعة جورج يونان في بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور النائب ميشال موسى، ممثل النائب بهية الحريري منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، ممثل رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس انطوان رفول، مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الكاثوليكي في دائرة جزين - صيدا عجاج حداد، ومدير مدرسة سان نيقولا الأب جهاد فرنسيس ومديرة ثانوية سيدة مغدوشة ميراي شلهوب.
وتحدثت تقلا كفوري فرنسيس، بإسم ابرشية صيدا، عن «حدث تربوي مهم في تاريخ الأبرشية لتقديم الأفضل والجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار»، منوهة بما حققته مدرسة الجمهور من انجازات وجوائز عالمية في عالم التربية والتعليم. وقال المطران حداد: «أحببنا بهذه الشراكة اليوم ان نزيد على الجنوب قيمة مضافة في التعليم الأكاديمي. فالجنوب ارض مقدسة ولا يليق بنا الا ان نرفع مستوى هذه الأرض في كل الميادين الى القمة المرتجاة احتراما للانسان في هذه المنطقة الجنوبية بأن يتطور فيغدو مؤهلاً لخوض معركة الحياة في أية بقعة من العالم وتزويده بعناصر تكوين الشخصية المتزنة وبالمعلوماتية الوافية لتشكيل مجتمع أكثر تكاملاً.
والقى رئيس مدرسة الجمهور الأب شربل بتور كلمة توقف فيها عند خصوصية اللقاء على ارض مغدوشة والجنوب «ارض القداسة التي تتلاقى وتتفاعل فيها الحضارتان المسيحية والاسلامية»، لافتا الى ان «لمدرسة الجمهور ايضا خصوصية بالتلاقي المسيحي الاسلامي في رحابها». وشدد على أهمية التربية والتعليم في حياتنا وفي مستقبل بلدنا. 
ووقع المطران حداد والأب بتور الاتفاقية. ثم قامت لجنة الأهل في مدرسة سيدة مغدوشة بتكريم المتفوقين من طلابها في الشهادة المتوسطة فقدمت لهم دروعا تقديرية سلمها لهم المطران حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934021120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة