صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً

شراكة مدارس كاثوليك صيدا واليسوعية الجمهور - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1389 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

وقّعت شبكة مدارس مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ممثلة براعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد وشبكة مدارس اليسوعية – الجمهور ممثلة بالأب شربل بتور اتفاقية شراكة وتعاون بين مدرسة سيدة الجمهور ومدرستي السيدة – مغدوشة وليسيه سان نيقولا – عين المير بهدف تقديم الجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار.
واقيم احتفال في قاعة جورج يونان في بازيليك سيدة المنطرة في مغدوشة، بحضور النائب ميشال موسى، ممثل النائب بهية الحريري منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، ممثل رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس انطوان رفول، مرشح القوات اللبنانية عن المقعد الكاثوليكي في دائرة جزين - صيدا عجاج حداد، ومدير مدرسة سان نيقولا الأب جهاد فرنسيس ومديرة ثانوية سيدة مغدوشة ميراي شلهوب.
وتحدثت تقلا كفوري فرنسيس، بإسم ابرشية صيدا، عن «حدث تربوي مهم في تاريخ الأبرشية لتقديم الأفضل والجودة في التعليم لأبناء المنطقة والجوار»، منوهة بما حققته مدرسة الجمهور من انجازات وجوائز عالمية في عالم التربية والتعليم. وقال المطران حداد: «أحببنا بهذه الشراكة اليوم ان نزيد على الجنوب قيمة مضافة في التعليم الأكاديمي. فالجنوب ارض مقدسة ولا يليق بنا الا ان نرفع مستوى هذه الأرض في كل الميادين الى القمة المرتجاة احتراما للانسان في هذه المنطقة الجنوبية بأن يتطور فيغدو مؤهلاً لخوض معركة الحياة في أية بقعة من العالم وتزويده بعناصر تكوين الشخصية المتزنة وبالمعلوماتية الوافية لتشكيل مجتمع أكثر تكاملاً.
والقى رئيس مدرسة الجمهور الأب شربل بتور كلمة توقف فيها عند خصوصية اللقاء على ارض مغدوشة والجنوب «ارض القداسة التي تتلاقى وتتفاعل فيها الحضارتان المسيحية والاسلامية»، لافتا الى ان «لمدرسة الجمهور ايضا خصوصية بالتلاقي المسيحي الاسلامي في رحابها». وشدد على أهمية التربية والتعليم في حياتنا وفي مستقبل بلدنا. 
ووقع المطران حداد والأب بتور الاتفاقية. ثم قامت لجنة الأهل في مدرسة سيدة مغدوشة بتكريم المتفوقين من طلابها في الشهادة المتوسطة فقدمت لهم دروعا تقديرية سلمها لهم المطران حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924730165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة