صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

البزري يزور مستشفى صيدا الحكومي داعياً إلى دعم هذا الصرح الطبي الهام - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1027 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري: 

قام الدكتور عبد الرحمن البزري يرافقه رئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه نور الدين البزري بزيارة مستشفى صيدا الحكومي حيث التقيا برئيس مجلس الإدارة المدير العام الدكتور أحمد الصمدي، وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء الأقسام الطبية، حيث جرى البحث في الخدمات التي تقدمها مستشفى صيدا الحكومي للمرضى، والسياسة التي تتبعها الإدارة الجديدة والمشاكل والعقبات التي تحول دون تشغيل كافة طاقات المستشفى الطبية ومن أهمها الضائقة المالية وعدم القدرة على استبدال وتجديد العديد من المعدات الطبية، وعدم تسديد مستحقات قديمة للمستشفى من قبل جهات مانحة عديدة رسمية وغير رسمية، مثمناً الدور الحيوي والهام الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي للشريحة الواسعة من اللبنانيين والفلسطينيين المستفيدين من خدماتها، مشدداً على ضرورة دعمها وإتمام معاملاتها العالقة مع وزارة الصحة وغيرها من الجهات المانحة والضامنة والى ضرورة أن تنال المستشفى حصة أكبر من دعم وزارة الصحة خصوصاً من الهبة المخصصة للتجهيز وشراء معدات حديثة. وختم البزري داعياً الصيداويين والمؤسسات الأهلية والخيّرين في المدينة الوقوف الى جانب مستشفى صيدا الحكومي لما يُمثله هذا الصرح الطبي من دورٍ حيويٍ وهام، ولموقعه المتميز في منطقةٍ تحتاج للدعم والعناية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924927320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة