صيدا سيتي

وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية

المطران العمار أثر استقباله النائب بهية الحريري: كل لبناني يفتخر بتصريح الرئيس الحريري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1031 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النائب الحريري زارته مهنئة بانتخابه رسميا راعياً لأبرشية صيدا ودير القمر

المطران العمار: كل لبناني يحب لبنان يفتخر بتصريح الرئيس الحريري عن الجيش

المصدر/ رأفت نعيم: 

زارت النائب بهية الحريري راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار مهنئة اياه بمناسبة انتخابه رسميا على رأس الأبرشية ،وذلك بحضور الخوري طوني شلهوب والخوري ايليا رزق، حيث تمنت النائب الحريري للمطران العمار التوفيق في مهامه . وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة في البلاد وفي قضايا تهم صيدا ومنطقتها .

ومن جهته رحب المطران العمار بالنائب الحريري مثنيا على جهودها وحرصها على التواصل وقال: ان تواصلنا دائم مع السيدة بهية الحريري ومع كل المسؤولين السياسيين والروحيين والأمنيين في المنطقة ، والعنوان العام لهذا التواصل هو التعاون مع الجميع من اجل مصلحة هذه المنطقة ولنعيش معا بامان وسلام ولنتحاور معا وحتى نستطيع مع بعضنا سويا بالحوار وبالتعاون وباللقاء ان نبني ثقافة هذه المنطقة . اقول ان امامنا وامام كل المسؤولين هنا في المنطقة تحد كبير فهل نحن في هذه المنطقة التي فيها كثير من الألغام هل نريد ان نعيش فيها بأمان وسلام ام نريد ان نترك الألغام تنفجر بنا.اقول اننا معا علينا ان نزيل كل الألغام التي يمكن ان نزيلها حتى كل شخص في المنطقة يعيش بثقافة الحوار واللقاء والتعاون وبثقافة العيش معا من اجل مصلحة وطننا وبلادنا واولادنا .

وتطرق المطران العمار الى موضوع قانون الانتخاب فقال:لا نستطيع الا ان نبارك لجميع اللبنانيين بهذا القانون . فنحن منذ سنة الستين ننتظر قانونا انتخابيا جديدا يلائم اكثر الوضع اللبناني واخيرا جاء القانون الذي نعرف ان فيه بعض الثغرات لأن هناك بعض المجموعات تعتبر ان لا صوت لها بهذا القانون ، نتفهم وضعهم وطلبهم محق ولكن يجب ان ناخذ بشكل عام القانون لكل اللبنانيين.  فنبارك لكل اللبنانيين بهذا القانون ونضع يدنا مع كل الناس حتى يطبق هذا القانون قريبا ونتمنى ان لا نشكك في ان الانتخابات قادمة لا بد وعلى هذا القانون ، بل علينا ان نعمل سويا مع بعضنا البعض حتى تجري الانتخابات بأقرب وقت ممكن وعلى اساس هذا القانون المقر..

وحول لقاء الرئيس الحريري مع قائد الجيش قال المطران العمار : ان التصريح الذي صرح به  رئيسنا رئيس الوزراء الذي هو رئيس كل لبنان، فإن كل لبناني يحب لبنان يفتخر بهذا التصريح ، لأن الجيش بالنهاية هو الدرع الواقي الأول والأساسي للوطن ولسياسة الوطن واهل الوطن ونحن جميعا يجب ان ندعمه . واذا لا سمح الله ، أخطأ احد الأفراد بأمر معين لا يجب ان نقوم على الجيش ، الجيش هو درع الوطن وكلنا ندعمه . والتصريح الذي صرح به رئيس الوزراء هو فعلا انا اسميه تصريح رئيسي . وكل لبناني محب ويحب لبنان ويريد مصلحة لبنان لا يستطيع الا ان يكون قلبا وقالبا مع هذا التصريح .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931542043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة