صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

المطران العمار أثر استقباله النائب بهية الحريري: كل لبناني يفتخر بتصريح الرئيس الحريري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 944 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النائب الحريري زارته مهنئة بانتخابه رسميا راعياً لأبرشية صيدا ودير القمر

المطران العمار: كل لبناني يحب لبنان يفتخر بتصريح الرئيس الحريري عن الجيش

المصدر/ رأفت نعيم: 

زارت النائب بهية الحريري راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار مهنئة اياه بمناسبة انتخابه رسميا على رأس الأبرشية ،وذلك بحضور الخوري طوني شلهوب والخوري ايليا رزق، حيث تمنت النائب الحريري للمطران العمار التوفيق في مهامه . وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة في البلاد وفي قضايا تهم صيدا ومنطقتها .

ومن جهته رحب المطران العمار بالنائب الحريري مثنيا على جهودها وحرصها على التواصل وقال: ان تواصلنا دائم مع السيدة بهية الحريري ومع كل المسؤولين السياسيين والروحيين والأمنيين في المنطقة ، والعنوان العام لهذا التواصل هو التعاون مع الجميع من اجل مصلحة هذه المنطقة ولنعيش معا بامان وسلام ولنتحاور معا وحتى نستطيع مع بعضنا سويا بالحوار وبالتعاون وباللقاء ان نبني ثقافة هذه المنطقة . اقول ان امامنا وامام كل المسؤولين هنا في المنطقة تحد كبير فهل نحن في هذه المنطقة التي فيها كثير من الألغام هل نريد ان نعيش فيها بأمان وسلام ام نريد ان نترك الألغام تنفجر بنا.اقول اننا معا علينا ان نزيل كل الألغام التي يمكن ان نزيلها حتى كل شخص في المنطقة يعيش بثقافة الحوار واللقاء والتعاون وبثقافة العيش معا من اجل مصلحة وطننا وبلادنا واولادنا .

وتطرق المطران العمار الى موضوع قانون الانتخاب فقال:لا نستطيع الا ان نبارك لجميع اللبنانيين بهذا القانون . فنحن منذ سنة الستين ننتظر قانونا انتخابيا جديدا يلائم اكثر الوضع اللبناني واخيرا جاء القانون الذي نعرف ان فيه بعض الثغرات لأن هناك بعض المجموعات تعتبر ان لا صوت لها بهذا القانون ، نتفهم وضعهم وطلبهم محق ولكن يجب ان ناخذ بشكل عام القانون لكل اللبنانيين.  فنبارك لكل اللبنانيين بهذا القانون ونضع يدنا مع كل الناس حتى يطبق هذا القانون قريبا ونتمنى ان لا نشكك في ان الانتخابات قادمة لا بد وعلى هذا القانون ، بل علينا ان نعمل سويا مع بعضنا البعض حتى تجري الانتخابات بأقرب وقت ممكن وعلى اساس هذا القانون المقر..

وحول لقاء الرئيس الحريري مع قائد الجيش قال المطران العمار : ان التصريح الذي صرح به  رئيسنا رئيس الوزراء الذي هو رئيس كل لبنان، فإن كل لبناني يحب لبنان يفتخر بهذا التصريح ، لأن الجيش بالنهاية هو الدرع الواقي الأول والأساسي للوطن ولسياسة الوطن واهل الوطن ونحن جميعا يجب ان ندعمه . واذا لا سمح الله ، أخطأ احد الأفراد بأمر معين لا يجب ان نقوم على الجيش ، الجيش هو درع الوطن وكلنا ندعمه . والتصريح الذي صرح به رئيس الوزراء هو فعلا انا اسميه تصريح رئيسي . وكل لبناني محب ويحب لبنان ويريد مصلحة لبنان لا يستطيع الا ان يكون قلبا وقالبا مع هذا التصريح .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912080645
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة