صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

صيدا مثلت لبنان في 2017 Paris World Cup في العاصمة الفرنسية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3625 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا مثلت لبنان في ( 2017 (Paris World Cup في العاصمة الفرنسية

أكاديميات (  FC Saida & Sports Yard)

تحقق أول تأهل لفريق لبناني لنهائيات كأس العالم للفئات العمرية

المصدر/ رأفت نعيم: 

حقق فريق أكاديميات (  FC Saida & Sports Yard) الذي مثل لبنان في كأس العالم للفئات العمرية ( 2017 (Paris World Cup في العاصمة الفرنسية انجازاً نوعياً ومشرفاً تمثل بوصوله الى الدور ربع النهائي في البطولة ليكون أول تأهل من نوعه لفريق لبناني الى هذا الدور في هذه البطولة العالمية حيث واجه في ربع النهائي فريق Fc Gobelins الفرنسي الذي يعتبر بطل الدرجة الثالثة الفرنسية في فئته العمرية ، وجاءت النتيجة 3-1 لصالح الفريق الفرنسي .واستطاع الفريق الصيداوي بذلك ان يسجل علامة فارقة في اول مشاركة عالمية له من بين حوالي 16 ألف لاعب ولاعبة من 50 دولة حول العالم.

وجاءت مشاركة أكاديميات (  FC Saida & Sports Yard) في كأس العالم للفئات العمرية تحت شعار "من صيدا الى العالمية" من خلال فريقين يضمان اطفالا وفتية من مواليد 2000 و2005 مثلوا لبنان الى جانب فريق ثالث من مواليد 1998 من اكاديمية سيدرز .

وتقدم بعثة أكاديمياتFc Saida & Sports Yard) ) المدير الاداري والفني للأكاديميات الدكتور أسامة الارناؤوط والمدربان احمد عنتر وشفيق سلامة.

وجاء الفريقان الصيداويان ضمن ضمن مجموعتين الأولى تضم فرقا من مصر وفرنسا وغينيا والثانية تضم فرقاً من فرنسا وبنغلادش.

وبحسب ارناؤوط شكلت مشاركة صيدا في هذا الحدث الرياضي العالمي فرصة هامة اكتسب خلالها اللاعبون الخبرة لتطوير أدائهم من خلال اطلاعهم على اداء اندية كبيرة مشاركة متل "باريس سان جرمان" و"ليفربول" وفرق فرنسية وجزائرية ومصرية وبنغلادشية ومنتخبات واندية واكاديميات حول العالم .

وتوجه أرناؤوط بالشكر الى النائب بهية الحريري لرعايتها لأكاديميات( Fc Saida & Sports Yard) ، ولرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وامين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم لدعمهما ومواكبتهما للفريقين المشاركين من صيدا. كما تقدم بالشكر لشركة فارميديا و"قواس ماركت" و"شرحبيل ماركت " لرعايتهم اللوجستية للفريقين والأكاديميات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934165870
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة