صيدا سيتي

أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!.

إرجاء محاكمة الأسير إلى أيلول

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 12 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 795 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

أرجأت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله وعضوية المستشار المدني القاضي رشيد درباس، وبحضور ممثل النيابة العامة العسكرية القاضي هاني حلمي الحجار، إلى الثاني عشر من شهر أيلول المقبل، محاكمة الشيخ أحمد الأسير وعشرين من الموقوفين في ملف «أحداث عبرا»، وذلك لعدم سوق الموقوف الفلسطيني وسام نعيم بسبب عارض صحي ألمّ به، وعدم حضور عدد من وكلاء الدفاع عن موقوفين.
وكرر الأسير، إثر مثوله أمام المحكمة أمس، موقفه من تعيين محامٍ عسكري له في جلسة سابقة جرى خلالها استجوابه حيث التزم الصمت، وذلك عندما ذكّره رئيس «العسكرية» بوجود محامٍ عسكري للدفاع عنه، وقال الأسير: «أنا لا أعترف به»، ليحضر بعد ذلك وكيلاه المحاميان محمد صبلوح وانطوان نعمة اللذين صرّحا بأنهما تقدما بدعوى أمام محكمة الاستئناف في بيروت، لردّ المستشار المدني في الهيئة القاضي رشيد درباس، وهو الأمر الذي يعرقل السير بمحاكمة الأسير ورفاقه قبل البت بهذه الدعوى، علماً أن محكمة التمييز العسكرية كانت ردت طلب جهة الدفاع عن الأسير لجهة ردّ رئيس المحكمة العسكرية ومستشاريها من الضباط.
وللتاريخ عينه، ارجأت المحكمة محاكمة الأسير في ملف ما يعرف بـ«الخلايا النائمة» وبجنحة مقاومة رجال الأمن بالشدة أثناء الوظيفة خلال العام 2012. كما أرجأت ستة ملفات أخرى متفرعة عن ملف «أحداث عبرا».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946853027
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة