صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من إيران - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1400 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) برئاسة مسؤول الحركة في لبنان احمد عبد الهادي و د. ايمن شناعة المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا، حيث جرى الحديث عن أوضاع المخيمات، خاصة مخيم عين الحلوة على ضوء عملية تسليم (خالد سعد) الملقب (السيد)، والتي اعتبرت مرحلة جديدة تحمل كثيرا من الايجابيات على صعيد ضبط الأمن في المخيمات وتوطيد العلاقة اللبنانية الفلسطينية على قاعدة الثوابت المتفق عليها، خاصة مواجهة الإرهاب الدموي الذي يهدد الجميع.

كما استقبل وفدا من علماء محافظة خراسان الشمالية في إيران ضم علماء من السنة والشيعة:

محافظ خراسان الشمالية رئيس الوفد ،حجة الإسلام والمسلمين خادمي (رئيس منظمة الإعلام الإسلامية)، فضيلة الشيخ سرفراز (استاذ في الحوزات العلمية السنية)، حجة الإسلام والمسلمين سالاري (مدير الحوزة العلمية في المحافظة)، فضيلة الشيخ براونة (امام جمعة اهل السنة في سملقان)، حجة الإسلام والمسلمين قديمي (رئيس مكتب وممثل ولي الفقيه في المحافظة)، فضيلة الشيخ اماني (مدير الحوزة العلمية للأخوات لأهل السنة) و د. محمد الكعبي.

وذلك بحضور سماحة الشيخ احمد الزين والشيخ حسين غبريس والشيخ محمد عمرو من تجمع العلماء المسلمين، حيث جرى الحديث عن أحوال السنة في إيران، وخاصة المدارس الدينية التي تتلقى دعما ورعاية من الجمهورية الإسلامية تماثل ما تتلقاه الحوزات الشيعية، وتحدث العلماء عن الأوضاع المثالية التي يعيشونها في مناطقهم.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '54,196,770,905,936,947,1012)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,54,196,770,905,936,947,1012) ]