صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

لقاء مركزي لقيادتي فتح وحماس في سفارة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1092 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

عقدت قيادتا حركتي فتح وحماس في لبنان اليوم لقاء مركزيا في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت.
حضر اللقاء امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة، قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر اقليم حركة في لبنان حسين فياض، ونائب قائد الامن الوطني اللواء منير المقدح. 
وحضر عن حماس المسؤول السياسي للحركة في لبنان احمد عبد الهادي واعضاء القيادة السياسية للحركة في لبنان ايمن شناعة، جهاد طه ومشهور عبد الحليم بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور.
وتم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات السياسية وخصوصا على الساحة الفلسطينية والتحديات التي يواجهها شعبنا في الداخل والشتات.
وتوافق المجتمعون على تثبيت مبادئ العمل المشترك بما يخدم اوضاع ابناء شعبنا في مخيمات اللجوء في لبنان، والتأكيد على العمل المتواصل والدائم من اجل تعزيز الموقف الوطني وصيانة وتمتين العلاقات والتنسيق بين مختلف القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية.
وشدد المجتمعون على اعتماد الآليات السليمة لمتابعة كافة القضايا وبخاصة تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية مع الاشقاء اللبنانيين، واستمرار التشاور والتنسيق الموحد مع الجهات اللبنانية السياسية والامنية والعسكرية، بما يعزز القرار الامني المشترك الذي يحفظ السلم الاهلي اللبناني والامن والاستقرار في المخيمات.
كما تم التأكيد على النموذج الفلسطيني للعمل المشترك الذي يحفظ مشروعنا الوطني الفلسطيني في لبنان، والحفاظ على امن المخيمات على قاعدة تحييدها عن كافة التجاذبات والخلافات.
كما شدد المجتمعون على دعم الامن والاستقرار في لبنان وفق الوثيقة الفلسطينية الموقعة من قبل كافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية في سفارة دولة فلسطين في بيروت وبحضور كافة الفصائل.
واملت القيادتان انجاح العمل المشترك بمساعدة كافة الفصائل والقوى والاطر الفلسطينية بما يخدم تطلعاتنا واهدافنا الوطنية وفقا لما تم الاتفاق عليه ووقعت عليه كافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية.
كما تم التأكيد على الاحترام المتبادل والالتزام بالخطاب الوطني الجامع الموحد، وعدم التعرض للقيادات والرموز الفلسطينية التي نكن لها كل الاحترام لنضالها وتاريخها الوطني من اجل فلسطين ولثوابتها الوطنية التي شكلت اجماعا وطنيا فلسطينيا على كافة المستويات الرسمية والشعبية.
واكد المجتمعون الحرص على تحقيق الامن والاستقرار في المخيمات وعلى السلم الاهلي في لبنان، وشددوا على عدم السماح بان تكون المخيمات ممرا او مستقرا للعبث فيها، مثمنين ما حصل من تسليم للمطلوبين للاجهزة الامنية اللبنانية، بمن فيهم خالد السيد. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924591606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة