صيدا سيتي

السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

لقاء مركزي لقيادتي فتح وحماس في سفارة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1130 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

عقدت قيادتا حركتي فتح وحماس في لبنان اليوم لقاء مركزيا في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت.
حضر اللقاء امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة، قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر اقليم حركة في لبنان حسين فياض، ونائب قائد الامن الوطني اللواء منير المقدح. 
وحضر عن حماس المسؤول السياسي للحركة في لبنان احمد عبد الهادي واعضاء القيادة السياسية للحركة في لبنان ايمن شناعة، جهاد طه ومشهور عبد الحليم بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور.
وتم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات السياسية وخصوصا على الساحة الفلسطينية والتحديات التي يواجهها شعبنا في الداخل والشتات.
وتوافق المجتمعون على تثبيت مبادئ العمل المشترك بما يخدم اوضاع ابناء شعبنا في مخيمات اللجوء في لبنان، والتأكيد على العمل المتواصل والدائم من اجل تعزيز الموقف الوطني وصيانة وتمتين العلاقات والتنسيق بين مختلف القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية.
وشدد المجتمعون على اعتماد الآليات السليمة لمتابعة كافة القضايا وبخاصة تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية مع الاشقاء اللبنانيين، واستمرار التشاور والتنسيق الموحد مع الجهات اللبنانية السياسية والامنية والعسكرية، بما يعزز القرار الامني المشترك الذي يحفظ السلم الاهلي اللبناني والامن والاستقرار في المخيمات.
كما تم التأكيد على النموذج الفلسطيني للعمل المشترك الذي يحفظ مشروعنا الوطني الفلسطيني في لبنان، والحفاظ على امن المخيمات على قاعدة تحييدها عن كافة التجاذبات والخلافات.
كما شدد المجتمعون على دعم الامن والاستقرار في لبنان وفق الوثيقة الفلسطينية الموقعة من قبل كافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية في سفارة دولة فلسطين في بيروت وبحضور كافة الفصائل.
واملت القيادتان انجاح العمل المشترك بمساعدة كافة الفصائل والقوى والاطر الفلسطينية بما يخدم تطلعاتنا واهدافنا الوطنية وفقا لما تم الاتفاق عليه ووقعت عليه كافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية.
كما تم التأكيد على الاحترام المتبادل والالتزام بالخطاب الوطني الجامع الموحد، وعدم التعرض للقيادات والرموز الفلسطينية التي نكن لها كل الاحترام لنضالها وتاريخها الوطني من اجل فلسطين ولثوابتها الوطنية التي شكلت اجماعا وطنيا فلسطينيا على كافة المستويات الرسمية والشعبية.
واكد المجتمعون الحرص على تحقيق الامن والاستقرار في المخيمات وعلى السلم الاهلي في لبنان، وشددوا على عدم السماح بان تكون المخيمات ممرا او مستقرا للعبث فيها، مثمنين ما حصل من تسليم للمطلوبين للاجهزة الامنية اللبنانية، بمن فيهم خالد السيد. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934611415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة