صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 928 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية كشافة الإمام المهدي: 

مهرجانٌ تدريبيٌّ ضخمٌ أقامتهُ مفوضيةُ جبلِ عاملَ الثانيةَ ( الجنوب) برعايةِ وحضورِ نائبِ رئيسِ المجلسِ التنفيذيِّ في حزبِ اللهِ الشيخ علي دعموش، مسؤولُ المنطقةِ الثانيةِ في حزبِ الله الحاج علي ضعون، رئيسُ جمعيةِ كشافةِ الإمامِ المهديِّ (عج) الشيخ نزيه فياض، وفدٌ منَ العتبةِ الحسينيةِ في العراقِ، مفوضُ الجنوب الحاج أشرف حرب وأعضاءُ المفوضيةِ وأهالي القادةِ والقائدات ..
ألوانٌ كشفيةٌ مميزةٌ غطَّت ملعبَ مدينةِ الإمام الخميني الشبابية الكشفيةِ في بلدة زوطر الشرقية حيثُ أقيمَ المهرجانُ الذي جرى خلالَه تخريج 555 قائدٍ وقائدةٍ شاركوا منذُ أسبوعٍ ب 18 دورةٍ تدريبيةٍ، وافتتاحٌ للأنشطةِ الصيفيةِ لهذا العام.
افتُتحَ الحفلُ وتباركَ بدخولِ رايةِ مقامِ الإمامِ الحسينِ (ع)، تلاها استعراضٌ لسرايا القادةِ أمامَ الحضور .
بعدها اعتلى المنبرُ رئيسَ الجمعيةِ حيثُ ألقى كلمةً باركَ فيها للقادةِ والقائداتِ تخرّجَهم الذي هو بمثابةِ أمانةٍ لكلِّ الأجيالِ الصاعدةِ في  الجمعية.
وفي كلمةٍ للشيخِ علي دعموش باركَ للمفوضيةِ الجهودَ الجبارةَ وأعلنَ في نهايةِ كلمتهِ عن افتتاحِ أنشطةِ فصلِ الصيفِ عبرَ قصِّ شريطِ بالوناتٍ هوائيةٍ حملَتْ الشعارَ الصيفيَّ الإعلامي للعام .
آخر فقراتِ المهرجانِ كانت بتوزيعِ إفاداتِ المشاركةِ في الدوراتِ على القادةِ والقائداتِ ضمنَ مراسمَ قامَ خلالَها كلُّ مشاركٍ ومشاركةٍ بالتباركِ منَ الرايةِ الحسينيةِ قبلَ أخذِ الإفادة، واختُتمَ الحفلُ الذي شهدَ تغطيةً إعلاميةً مميزةً بأخذِ الصورِ التّذكاريةِ على مدرّجاتِ ملعبِ المدينةِ الذي تحوّلَ اليومَ إلى مدٍّ جماهيريٍّ كشفيٍّ جَدّدَ العهدَ والوعدَ والولاءَ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934414236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة