صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا

مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية كشافة الإمام المهدي: 

مهرجانٌ تدريبيٌّ ضخمٌ أقامتهُ مفوضيةُ جبلِ عاملَ الثانيةَ ( الجنوب) برعايةِ وحضورِ نائبِ رئيسِ المجلسِ التنفيذيِّ في حزبِ اللهِ الشيخ علي دعموش، مسؤولُ المنطقةِ الثانيةِ في حزبِ الله الحاج علي ضعون، رئيسُ جمعيةِ كشافةِ الإمامِ المهديِّ (عج) الشيخ نزيه فياض، وفدٌ منَ العتبةِ الحسينيةِ في العراقِ، مفوضُ الجنوب الحاج أشرف حرب وأعضاءُ المفوضيةِ وأهالي القادةِ والقائدات ..
ألوانٌ كشفيةٌ مميزةٌ غطَّت ملعبَ مدينةِ الإمام الخميني الشبابية الكشفيةِ في بلدة زوطر الشرقية حيثُ أقيمَ المهرجانُ الذي جرى خلالَه تخريج 555 قائدٍ وقائدةٍ شاركوا منذُ أسبوعٍ ب 18 دورةٍ تدريبيةٍ، وافتتاحٌ للأنشطةِ الصيفيةِ لهذا العام.
افتُتحَ الحفلُ وتباركَ بدخولِ رايةِ مقامِ الإمامِ الحسينِ (ع)، تلاها استعراضٌ لسرايا القادةِ أمامَ الحضور .
بعدها اعتلى المنبرُ رئيسَ الجمعيةِ حيثُ ألقى كلمةً باركَ فيها للقادةِ والقائداتِ تخرّجَهم الذي هو بمثابةِ أمانةٍ لكلِّ الأجيالِ الصاعدةِ في  الجمعية.
وفي كلمةٍ للشيخِ علي دعموش باركَ للمفوضيةِ الجهودَ الجبارةَ وأعلنَ في نهايةِ كلمتهِ عن افتتاحِ أنشطةِ فصلِ الصيفِ عبرَ قصِّ شريطِ بالوناتٍ هوائيةٍ حملَتْ الشعارَ الصيفيَّ الإعلامي للعام .
آخر فقراتِ المهرجانِ كانت بتوزيعِ إفاداتِ المشاركةِ في الدوراتِ على القادةِ والقائداتِ ضمنَ مراسمَ قامَ خلالَها كلُّ مشاركٍ ومشاركةٍ بالتباركِ منَ الرايةِ الحسينيةِ قبلَ أخذِ الإفادة، واختُتمَ الحفلُ الذي شهدَ تغطيةً إعلاميةً مميزةً بأخذِ الصورِ التّذكاريةِ على مدرّجاتِ ملعبِ المدينةِ الذي تحوّلَ اليومَ إلى مدٍّ جماهيريٍّ كشفيٍّ جَدّدَ العهدَ والوعدَ والولاءَ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919591669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة