صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

لقاء حواري حاشد في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 09 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظم لقاء حواري حاشد في جزين مع رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات في لبنان ايلي رزق، تحت شعار: "إذا كانت السياسة تفرقنا فالإنماء يجمعنا والحد من النزوح هدفنا"، في حضور الدكتور ناصر حمود ممثلا النائب بهية الحريري، رئيس بلدية إتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، منسق التيار الوطني الحر أسعد هندي، منسق تيار المستقبل زياد أمين، العميد صلاح جبران، وعدد كبير من رؤساء البلديات والمخاتير، رؤساء الجمعيات والتعاونيات وفعاليات سياسية وإقتصادية وحشد من أبناء المنطقة.
وتم خلاله مناقشة التقدم في خطة "جزين 2020" التي أطلقها رزق لا سيما إنشاء مشروع مصنع رقائق التفاح، وتسويق المنتجات الزراعية والحرفية، وتشجيع السياحة في المنطقة التي تعتمد بشكل أساسي على تكبير حجم الإقتصاد الجزيني بهدف خلق أكبر فرص عمل للشباب للحد من النزوح التي تعاني منه المنطقة وتصريف إنتاج التفاح الجزيني.
واوضح رزق ان الخطة تتضمن "وضع جزين على خارطة السياحة العالمية، إنشاء وترميم المعالم السياحية، دعم المبادرات الفردية، تسويق المنتوجات الزراعية والصناعية والحرفية، وضع حوافز لتشجيع الإستثمارات"، مؤكدا أن "انجاح الخطة سيتم بالتعاون مع المجالس البلدية والاختيارية والجمعيات الأهلية والمدنية والفعاليات السياسية والعائلية والإقتصادية في قضاء جزين بالتنسيق والتواصل مع الجهات الجكومية والهيئات الإقتصادية والقطاعات المصرفية والمنظمات الدولية".
وللمناسبة عرض فيلم وثائقي تحت عنوان: "جزين مشاكل وحلول، واقع ومرتجى"، والذي ألقى الضوء على كل المشاكل التي تعاني منها المنطقة ومدى حاجات الناس، وضرورة وضع خطة تساعد المزارع على تخفيض كلفة الإنتاج، وتحسينه وتصريفه.
واقيم بعدها حفل كوكتيل كان البارز فيه منتجات التفاح. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946293327
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة