صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

مدارس الإيمان صيدا - حفل التخرج السنوي ذاكرة لا تشيخ - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 4693 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل التخرج السنوي ذاكرة لا تشيخ    

في مساء يوم التخرج لا يضاء النور في الأعين وحدها ولكن في القلوب أيضاً

طموحات طلابنا انتقلت إلى الواقع ليعيشوا معها حياة الفرح والأمل

المصدر/ مدارس الإيمان: 

- رئيس المجلس الإداري: خريجو الإيمان سيساهمون في تشكيل الوطن الجميل في قلوبنا.

- مدير ثانوية الإيمان: اعتمـــاد مــــــادة خدمـــة المجتمع كمادة أساسيــة لربط طلابنــــا بالحياة.                      

   أقامت ثانوية الإيمان حفلاً ضخماً لخريجي الشهادة الثانوية بجميع فروعها وسط فرحة عارمة وبحضور مكثف من الأهل والفعاليات الرسمية يتقدمهم سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وسماحة مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، ومثل السيدة بهية الحريري الأستاذ نبيل بواب، كما حضر الاحتفال رجل الأعمال السيد وفيق زنتوت، فيما مثل قائد منطقة الجنوب لقوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري، كما تواجد في الاحتفال ممثل عن رئيس المنطقة التربوية الأستاذ عدنان غدار، والسفير
عبد المولى الصلح والمربي الفاضل عبد الكريم كزبر، بينما مثل د. خالد مراد السيد عاصم النادري،  
الحاج سعد الدين الخليل ممثلاً عن د. عبد الرحمن البزري، كما شارك في الحضور أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية السيد فتحي أبو العردات، والسيد أبو زاهر الدندشلي، وأحمد بيك الصلح، والسيد
هاني أبو زينب رئيس مؤسسة الرعاية، ، ورئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب، وأعضاء المجلس الإداري ومدراء بعض المدارس، ورؤوساء الجمعيات والمخاتير، والسيد سامي القطب.

فعاليات الاحتفال

   بدأ الاحتفال بمقدمة ترحيبية من عريف الاحتفال الشيخ طارق معتوق فتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب خليل الحريري، فالسلام الوطني اللبناني فنشيد الإيمان... بعد ذلك ألقى مدير الثانوية أ. كامل كزبر كلمة تربوية أضاء فيها على إنجازات المدرسة في عديد المجالات وعلى رأسها التفوق العلمي في الشهادتين، ومما جاء في كلمتة: "إنها مناسبة للفرح والسعادة والتهاني لجميع الخريجين ولجميع المدرسين والإداريين الذين يساهمون في خدمة العلم وطلابه... وأعلن في كلمته اعتماد مادة خدمة المجتمع كمادة أساسيسة لربط طلابنا بالحياة، ذلك ان مقياس النجاح التربوي في مدارس الإيمان هو في التجدد التربوي الدائم والقائم على الثقة المتبادلة مع الأهل والمجتمع".

   ثم ألقى رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب كلمة جاء فيها: "باسم جمعية المركز الثقافي الإسلامي أتقدم بالشكر والتقدير لجميع من ساهم وما زال في نهضة هذه المؤسسة التربوية، كما أتقدم بالتهنئة لإدارة ومعلمي المدرسة لجهودهم التي أثمرت بنتائج متقدمة في الشهادتين وفي جميع النشاطات اللامنهجية. ثم توجه إلى الخريجين قائلاً خذ قراراً بأن تكون ناجحاً وحينها ستكون أنت ومن معك جيشاً لا يقهر في وجه الصعوبات.

   هذا وقد عرض الخريجون فيلماً وثائقياً لمشاهد واقعية من حياتهم المدرسية في محطاتها المتنوعة مع تعليقات في غاية الروعة والبساطة والعفوية أثارت دهشة الجميع.

توزيع الشهادات والمنح والجوائز والدروع

   وفي جو حافل مع نسائم الصيف اللطيفة التي تخللها صفير الموسيقى وكلمات التشجيع بدأ توزيع الشهادات على الخريجين والمنح على المتفوقين من قبل مفتي صيدا وأقضيتها ورئيس المجلس الإداري ومدير الثانوية، ورئيسة قسم البنات الآنسة مهى اليمن، والسيد وفيق زنتوت. كما تمّ توزيع منح المركز الثقافي الإسلامي وعددها (6)، إضافة إلى منحة من الجامعة اللبنانية الدولية، وست منح تعليمية من جامعة رفيق الحريري بنسبة 50%، وشهادة شكر من منظمة التحرير لطالبتين متفوقتين بالإضافة إلى جائزة مالية، كما تمّ تكريم الطالبتين المتفوقتين في الشهادة المتوسطة الرسمية نسيل مدرار الحبال وآلاء سامي كرجية.

   وفي ختام الاحتفال قدم أطفال الروضة فقرة فنية على شكل دبكة لبنانية يرافقها أغنية وطنية شارك الخريجون فيها، فيما قام بعض الطلاب بإقامة دبكات جماعية على إيقاع الكلمات الجميلة... والجميع في فرح بل قل هم الذين صنعوا الفرح لنا ولأهلهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934277794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة