صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

مدارس الإيمان صيدا - حفل التخرج السنوي ذاكرة لا تشيخ - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 4439 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل التخرج السنوي ذاكرة لا تشيخ    

في مساء يوم التخرج لا يضاء النور في الأعين وحدها ولكن في القلوب أيضاً

طموحات طلابنا انتقلت إلى الواقع ليعيشوا معها حياة الفرح والأمل

المصدر/ مدارس الإيمان: 

- رئيس المجلس الإداري: خريجو الإيمان سيساهمون في تشكيل الوطن الجميل في قلوبنا.

- مدير ثانوية الإيمان: اعتمـــاد مــــــادة خدمـــة المجتمع كمادة أساسيــة لربط طلابنــــا بالحياة.                      

   أقامت ثانوية الإيمان حفلاً ضخماً لخريجي الشهادة الثانوية بجميع فروعها وسط فرحة عارمة وبحضور مكثف من الأهل والفعاليات الرسمية يتقدمهم سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وسماحة مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، ومثل السيدة بهية الحريري الأستاذ نبيل بواب، كما حضر الاحتفال رجل الأعمال السيد وفيق زنتوت، فيما مثل قائد منطقة الجنوب لقوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري، كما تواجد في الاحتفال ممثل عن رئيس المنطقة التربوية الأستاذ عدنان غدار، والسفير
عبد المولى الصلح والمربي الفاضل عبد الكريم كزبر، بينما مثل د. خالد مراد السيد عاصم النادري،  
الحاج سعد الدين الخليل ممثلاً عن د. عبد الرحمن البزري، كما شارك في الحضور أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية السيد فتحي أبو العردات، والسيد أبو زاهر الدندشلي، وأحمد بيك الصلح، والسيد
هاني أبو زينب رئيس مؤسسة الرعاية، ، ورئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب، وأعضاء المجلس الإداري ومدراء بعض المدارس، ورؤوساء الجمعيات والمخاتير، والسيد سامي القطب.

فعاليات الاحتفال

   بدأ الاحتفال بمقدمة ترحيبية من عريف الاحتفال الشيخ طارق معتوق فتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب خليل الحريري، فالسلام الوطني اللبناني فنشيد الإيمان... بعد ذلك ألقى مدير الثانوية أ. كامل كزبر كلمة تربوية أضاء فيها على إنجازات المدرسة في عديد المجالات وعلى رأسها التفوق العلمي في الشهادتين، ومما جاء في كلمتة: "إنها مناسبة للفرح والسعادة والتهاني لجميع الخريجين ولجميع المدرسين والإداريين الذين يساهمون في خدمة العلم وطلابه... وأعلن في كلمته اعتماد مادة خدمة المجتمع كمادة أساسيسة لربط طلابنا بالحياة، ذلك ان مقياس النجاح التربوي في مدارس الإيمان هو في التجدد التربوي الدائم والقائم على الثقة المتبادلة مع الأهل والمجتمع".

   ثم ألقى رئيس المجلس الإداري د. هلال أبو زينب كلمة جاء فيها: "باسم جمعية المركز الثقافي الإسلامي أتقدم بالشكر والتقدير لجميع من ساهم وما زال في نهضة هذه المؤسسة التربوية، كما أتقدم بالتهنئة لإدارة ومعلمي المدرسة لجهودهم التي أثمرت بنتائج متقدمة في الشهادتين وفي جميع النشاطات اللامنهجية. ثم توجه إلى الخريجين قائلاً خذ قراراً بأن تكون ناجحاً وحينها ستكون أنت ومن معك جيشاً لا يقهر في وجه الصعوبات.

   هذا وقد عرض الخريجون فيلماً وثائقياً لمشاهد واقعية من حياتهم المدرسية في محطاتها المتنوعة مع تعليقات في غاية الروعة والبساطة والعفوية أثارت دهشة الجميع.

توزيع الشهادات والمنح والجوائز والدروع

   وفي جو حافل مع نسائم الصيف اللطيفة التي تخللها صفير الموسيقى وكلمات التشجيع بدأ توزيع الشهادات على الخريجين والمنح على المتفوقين من قبل مفتي صيدا وأقضيتها ورئيس المجلس الإداري ومدير الثانوية، ورئيسة قسم البنات الآنسة مهى اليمن، والسيد وفيق زنتوت. كما تمّ توزيع منح المركز الثقافي الإسلامي وعددها (6)، إضافة إلى منحة من الجامعة اللبنانية الدولية، وست منح تعليمية من جامعة رفيق الحريري بنسبة 50%، وشهادة شكر من منظمة التحرير لطالبتين متفوقتين بالإضافة إلى جائزة مالية، كما تمّ تكريم الطالبتين المتفوقتين في الشهادة المتوسطة الرسمية نسيل مدرار الحبال وآلاء سامي كرجية.

   وفي ختام الاحتفال قدم أطفال الروضة فقرة فنية على شكل دبكة لبنانية يرافقها أغنية وطنية شارك الخريجون فيها، فيما قام بعض الطلاب بإقامة دبكات جماعية على إيقاع الكلمات الجميلة... والجميع في فرح بل قل هم الذين صنعوا الفرح لنا ولأهلهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917990202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة