صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

الشيخ إياد دهشة يرعى لقاء بين العرموشي ولجنة حي الطيرة في عين الحلوة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني: 

برعاية امام مصلى المقدسي في عين الحلوة الشيخ اياد دهشة، عقد لقاء بين قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العقيد ابو اشرف العرموشي ووفد من لجنة حي الطيرة في مكتب الامن الوطني في الشارع التحتاني للمخيم حيث جرى بحث الوضع الامني في المخيم وحيي الطيرة والصحون.
كما جرى البحث في اهمية تعزيز التواصل وبناء جسر المحبة وتوطيد العلاقات بين الطرفين والتعويض المالي عن المتضررين جراء الاشتباكات الاخيرة.
 واكد العقيد العرموشي حرص فتح والامن الوطني على حفظ امن واستقرار المخيم وبناء افضل العلاقات مع كافة احيائه والحرص على القضية الفلسطينية وبقاء البوصلة التي تشير الى فلسطين.
بينما اعتبر الشيخ دهشة، ان مثل هذه اللقاءات تساهم في تنفيس اجواء الاحتقان واحباط اي محاولة للتوتير الامني وبناء علاقات متينة تسهم في تحصين الامن والاستقرار، مؤكدا اننا سنبقى دعاة خير واصلاح ومفاتيح للخير ومغاليق للشر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940757349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة