صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

رئيس جامعة الجنان يشارك في إفتتاح دورة الصحة والقانون الدولي لحقوق الإنسان في ستراسبورغ - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 752 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جامعة الجنان: 

شارك رئيس جامعة الجنان الأستاذ الدكتور بسام بركة في الجلسة الافتتاحية للدورة التعليمية الثامنة والأربعين في مجال حقوق الإنسان والتي ينظمها المعهد الدولي لحقوق الإنسان ـ مؤسسة رينيه كاسان في مدينة ستراسبورغ الفرنسية حيث كان في استقباله رئيس المعهد البروفسور جان بول كوستا.

الدورة التي بدأت مطلع هذا الأسبوع حملت عنوان الصحة والقانون الدولي لحقوق الإنسان حيث كان للدكتور بركة كلمة فيها تحدث خلالها عن تعزيز حقوق الإنسان في أواسط المسلمين وضرورة الأخذ بعين الاعتبار الممارسات الدينية والتقاليد المحلية في تناول حقوق الإنسان والدفاع عنها في هذه الأواسط.

كما تطرق بركة لتاريخ جامعة الجنان في التربية على حقوق الإنسان من خلال المؤتمرات والدورات التي عقدتها والتي تناولت حقوق الإنسان ومبادئها العامة وحقوق المرأة والطفل والعامل ومنع التعذيب والدفاع عن الحقوق الإنسانية في زمن الحرب والصراعات.

والتقى بركة على هامش حفل الافتتاح بالرائد اللبناني في قوى الأمن الداخلي خليل مكرزل الذي شارك في الدورة التعليمية الخامسة في مجال حقوق الإنسان التي نظمتها جامعة الجنان ومؤسسة رينيه كاسان في شهر أيار الماضي وفاز فيها بالمرتبة الأولى وحصل على منحة من الجامعة والمعهد لمتابعة الدورة الحالية في ستراسبورغ، وتمنى بركة له التوفيق والاستفادة منها.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الجنان تنظم سنوياً دورة تعليمية في مجال حقوق الإنسان بالتعاون مع المعهد الدولي لحقوق الإنسان في ستراسبورغ ـ مؤسسة رينيه كاسان حيث تم تسميتها باسم الرئيسة المؤسسة البروفسورة منى حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915048321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة