صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

رئيس جامعة الجنان يشارك في إفتتاح دورة الصحة والقانون الدولي لحقوق الإنسان في ستراسبورغ - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 836 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جامعة الجنان: 

شارك رئيس جامعة الجنان الأستاذ الدكتور بسام بركة في الجلسة الافتتاحية للدورة التعليمية الثامنة والأربعين في مجال حقوق الإنسان والتي ينظمها المعهد الدولي لحقوق الإنسان ـ مؤسسة رينيه كاسان في مدينة ستراسبورغ الفرنسية حيث كان في استقباله رئيس المعهد البروفسور جان بول كوستا.

الدورة التي بدأت مطلع هذا الأسبوع حملت عنوان الصحة والقانون الدولي لحقوق الإنسان حيث كان للدكتور بركة كلمة فيها تحدث خلالها عن تعزيز حقوق الإنسان في أواسط المسلمين وضرورة الأخذ بعين الاعتبار الممارسات الدينية والتقاليد المحلية في تناول حقوق الإنسان والدفاع عنها في هذه الأواسط.

كما تطرق بركة لتاريخ جامعة الجنان في التربية على حقوق الإنسان من خلال المؤتمرات والدورات التي عقدتها والتي تناولت حقوق الإنسان ومبادئها العامة وحقوق المرأة والطفل والعامل ومنع التعذيب والدفاع عن الحقوق الإنسانية في زمن الحرب والصراعات.

والتقى بركة على هامش حفل الافتتاح بالرائد اللبناني في قوى الأمن الداخلي خليل مكرزل الذي شارك في الدورة التعليمية الخامسة في مجال حقوق الإنسان التي نظمتها جامعة الجنان ومؤسسة رينيه كاسان في شهر أيار الماضي وفاز فيها بالمرتبة الأولى وحصل على منحة من الجامعة والمعهد لمتابعة الدورة الحالية في ستراسبورغ، وتمنى بركة له التوفيق والاستفادة منها.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الجنان تنظم سنوياً دورة تعليمية في مجال حقوق الإنسان بالتعاون مع المعهد الدولي لحقوق الإنسان في ستراسبورغ ـ مؤسسة رينيه كاسان حيث تم تسميتها باسم الرئيسة المؤسسة البروفسورة منى حداد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931977927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة