صيدا سيتي

عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة

الرئيس السنيورة استقبل الهيئة الادارية الجديدة لروتاري صيدا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1257 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة  في مكتبه في الهلالية -صيدا وفدا من نادي روتاري صيدا برئاسة الرئيسة الجديدة للنادي المحامية مايا مجذوب في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلم الهيئة الادارية الجديدة لمهامها .وضم الوفد " امينة السر منى قطب ، ضابط النظام نسرين عسيران وممثل النادي لدى الحكومة هشام الأسعد والرئيس السابق للنادي نزيه كلش والرئيس المسمى القادم سليم بعاصيري" وذلك بحضور مدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري.

ووجه الوفد الدعوة للرئيس السنيورة لحضور حفل التسليم والتسليم في رئاسة النادي والمقرر اقامته في 14 الجاري في استراحة صيدا السياحية . وكانت مناسبة لإستعراض عمل النادي وانشطته خلال السنة الروتارية المنتهية وبعض الأفكار حول الأنشطة التي سيقوم بها خلال ولاية الهيئة الجديدة. وشكرت مجذوب بإسم الوفد للرئيس السنيورة مواكبته ودعمه لعمل روتاري صيدا واكدت على متابعة النادي للأنشطة التي تصب في خدمة وتنمية المجتمع المحيط تحقيقاً لشعار الروتاري "الخدمة فوق الذات" .

واعرب الرئيس السنيورة عن تقديره لجهود روتاري صيدا منوها بهذا التجدد الدائم في نشاط وعمل النادي عبر تداول المسؤولية والمهام بين اعضائه محققا بذلك هدفه الاسمى وهو خدمة المجتمع عبر برامج انسانية وصحية وبيئية وتربوية ومساهما في الوقت نفسه وعبر أسرة " الروتاري والروتاراكت والانتراكت" في رفد المدينة والجوار بالأنشطة المتميزة من ثقافية وفكرية وفنية وتراثية ورياضية التي يعود ريعها لقضايا تهم المجتمع ولدعم العديد من مؤسساته الرعائية والأهلية ، مشيدا بنشاط وجهود الهيئة الادارية المنتهية ولايتها برئاسة السيدة دانية الصلح صفي الدين ومتمنيا للهيئة الادرية الجديدة برئاسة المحامية مايا مجذوب التوفيق والتميز .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931424927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة