صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

الرئيس السنيورة استقبل الهيئة الادارية الجديدة لروتاري صيدا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1191 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة  في مكتبه في الهلالية -صيدا وفدا من نادي روتاري صيدا برئاسة الرئيسة الجديدة للنادي المحامية مايا مجذوب في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلم الهيئة الادارية الجديدة لمهامها .وضم الوفد " امينة السر منى قطب ، ضابط النظام نسرين عسيران وممثل النادي لدى الحكومة هشام الأسعد والرئيس السابق للنادي نزيه كلش والرئيس المسمى القادم سليم بعاصيري" وذلك بحضور مدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري.

ووجه الوفد الدعوة للرئيس السنيورة لحضور حفل التسليم والتسليم في رئاسة النادي والمقرر اقامته في 14 الجاري في استراحة صيدا السياحية . وكانت مناسبة لإستعراض عمل النادي وانشطته خلال السنة الروتارية المنتهية وبعض الأفكار حول الأنشطة التي سيقوم بها خلال ولاية الهيئة الجديدة. وشكرت مجذوب بإسم الوفد للرئيس السنيورة مواكبته ودعمه لعمل روتاري صيدا واكدت على متابعة النادي للأنشطة التي تصب في خدمة وتنمية المجتمع المحيط تحقيقاً لشعار الروتاري "الخدمة فوق الذات" .

واعرب الرئيس السنيورة عن تقديره لجهود روتاري صيدا منوها بهذا التجدد الدائم في نشاط وعمل النادي عبر تداول المسؤولية والمهام بين اعضائه محققا بذلك هدفه الاسمى وهو خدمة المجتمع عبر برامج انسانية وصحية وبيئية وتربوية ومساهما في الوقت نفسه وعبر أسرة " الروتاري والروتاراكت والانتراكت" في رفد المدينة والجوار بالأنشطة المتميزة من ثقافية وفكرية وفنية وتراثية ورياضية التي يعود ريعها لقضايا تهم المجتمع ولدعم العديد من مؤسساته الرعائية والأهلية ، مشيدا بنشاط وجهود الهيئة الادارية المنتهية ولايتها برئاسة السيدة دانية الصلح صفي الدين ومتمنيا للهيئة الادرية الجديدة برئاسة المحامية مايا مجذوب التوفيق والتميز .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911508505
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة