صيدا سيتي

تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا

أسامة سعد: تصعيد التحرك الشعبي هو الأسلوب المجدي لفرض تسعيرة عادلة للمولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 04 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1223 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن تسعيرة المولدات التي أصدرتها بلدية صيدا عن شهر حزيران لا تزال تسعيرة ظالمة ومجحفة بحق المشتركين، فهي تزيد عن تسعيرة وزارة الطاقة بما يزيد عن عشرين ألف ليرة على أقل تقدير.
 واستنكر سعد مواصلة البلدية لسياسة التواطؤ مع احتكارات المولدات، والتغطية على النهب الممارس بحق المواطنين، كما استنكر احجام البلدية عن فرض تركيب العدادات للمشتركين على نفقة أصحاب المولدات وفقا لقرار وزير الاقتصاد.
وانتقد سعد تقصير الإدارات والأجهزة الرسمية المعنية عن  حماية المواطنين من الاستغلال، ودعا إلى تصعيد التحركات الشعبية بهدف إلزام البلدية بإصدار تسعيرة عادلة أسوة بالكثير من المناطق الأخرى، وإلزام كل الهيئات الرسمية المعنية بالقيام بواجبها في الدفاع عن حقوق المواطنين.
وكان سعد قد أجرى سلسلة من الاتصالات بالمسؤولين المعنيين مطالبا بالتدخل لرفع الظلم والاستغلال عن الناس. وقد شملت هذه الاتصالات كلاً من وزير الاقتصاد رائد خوري، ومحافظ الجنوب منصور ضو، ورئيس مصلحة الاقتصاد في الجنوب علي شكرون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946150632
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة