صيدا سيتي

دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي الكشاف العربي يقيم دورة اسعافات أولية‎ إضراب في المخيمات الفلسطينية احتجاجا على قرار اسرائيل ضم اجزاء من الضفة والاغوار ​موظفو اوجيرو في سنترال صيدا التزموا قرار نقابتهم الاضراب التحذيري وفد من قيادة المنظمة اللبنانية للعدالة يزور جمعية الإتحاد الإسلامية‎ مجموعة شباب صيدا وجمعية جامع البحر كرّما مسني دار السلام بمناسبة يوم الجد والجدة اللحوم للميسورين والدجاج للمستورين والفول والفلافل والمناقيش للفقراء تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب مساعد شيف لباتيسري في صيدا: 76309808 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

أسامة سعد: تصعيد التحرك الشعبي هو الأسلوب المجدي لفرض تسعيرة عادلة للمولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 04 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1161 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: تصعيد التحرك الشعبي هو الأسلوب المجدي لفرض تسعيرة عادلة للمولدات

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن تسعيرة المولدات التي أصدرتها بلدية صيدا عن شهر حزيران لا تزال تسعيرة ظالمة ومجحفة بحق المشتركين، فهي تزيد عن تسعيرة وزارة الطاقة بما يزيد عن عشرين ألف ليرة على أقل تقدير.
 واستنكر سعد مواصلة البلدية لسياسة التواطؤ مع احتكارات المولدات، والتغطية على النهب الممارس بحق المواطنين، كما استنكر احجام البلدية عن فرض تركيب العدادات للمشتركين على نفقة أصحاب المولدات وفقا لقرار وزير الاقتصاد.
وانتقد سعد تقصير الإدارات والأجهزة الرسمية المعنية عن  حماية المواطنين من الاستغلال، ودعا إلى تصعيد التحركات الشعبية بهدف إلزام البلدية بإصدار تسعيرة عادلة أسوة بالكثير من المناطق الأخرى، وإلزام كل الهيئات الرسمية المعنية بالقيام بواجبها في الدفاع عن حقوق المواطنين.
وكان سعد قد أجرى سلسلة من الاتصالات بالمسؤولين المعنيين مطالبا بالتدخل لرفع الظلم والاستغلال عن الناس. وقد شملت هذه الاتصالات كلاً من وزير الاقتصاد رائد خوري، ومحافظ الجنوب منصور ضو، ورئيس مصلحة الاقتصاد في الجنوب علي شكرون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933960744
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة