صيدا سيتي

وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس

أسامة سعد: تصعيد التحرك الشعبي هو الأسلوب المجدي لفرض تسعيرة عادلة للمولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1094 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد: تصعيد التحرك الشعبي هو الأسلوب المجدي لفرض تسعيرة عادلة للمولدات

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن تسعيرة المولدات التي أصدرتها بلدية صيدا عن شهر حزيران لا تزال تسعيرة ظالمة ومجحفة بحق المشتركين، فهي تزيد عن تسعيرة وزارة الطاقة بما يزيد عن عشرين ألف ليرة على أقل تقدير.
 واستنكر سعد مواصلة البلدية لسياسة التواطؤ مع احتكارات المولدات، والتغطية على النهب الممارس بحق المواطنين، كما استنكر احجام البلدية عن فرض تركيب العدادات للمشتركين على نفقة أصحاب المولدات وفقا لقرار وزير الاقتصاد.
وانتقد سعد تقصير الإدارات والأجهزة الرسمية المعنية عن  حماية المواطنين من الاستغلال، ودعا إلى تصعيد التحركات الشعبية بهدف إلزام البلدية بإصدار تسعيرة عادلة أسوة بالكثير من المناطق الأخرى، وإلزام كل الهيئات الرسمية المعنية بالقيام بواجبها في الدفاع عن حقوق المواطنين.
وكان سعد قد أجرى سلسلة من الاتصالات بالمسؤولين المعنيين مطالبا بالتدخل لرفع الظلم والاستغلال عن الناس. وقد شملت هذه الاتصالات كلاً من وزير الاقتصاد رائد خوري، ومحافظ الجنوب منصور ضو، ورئيس مصلحة الاقتصاد في الجنوب علي شكرون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919702828
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة