صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

تحالف القوى الفلسطينية يبارك خطوة تسليم المطلوب خالد السيد للأجهزة الأمنية اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 02 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1340 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تحالف القوى الفلسطينية / قيادة لبنان: 

بَارَكْت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان عملية توقيف المطلوب خالد مسعد المعروف ب (خالد السيد ) وتسليمه الى الأجهزة الأمنية اللبنانية فجر السبت ١تموز ٢٠١٧ ، واعتبرت ان هذا الإنجاز الكبير حمى لبنان والمخيمات الفلسطينية من عمليات ارهابية خطيرة كانت تستهدف إعداداً كبيرة من المدنيين من جنسيات مختلفة. 
اننا في قيادة تحالف القوى الفلسطينية اذ نهنئ أنفسنا ولبنان بنجاح هذه العملية النظيفة ، نحيي القوى الفلسطينية التي قامت بهذا الإنجاز النوعي وخصوصا الإخوة في حركة حماس وعصبة الانصار الاسلامية ونشد على أياديهم ونقف الى جانبهم لحماية مخيماتنا من الاجرام والمجرمين ونؤكد ان الشعب الفلسطيني في لبنان يدعم وحدة لبنان وأمنه واستقراره، وحريص على السلم الأهلي في لبنان والمخيمات. 
ان عملية تسليم المدعو خالد السيد للدولة اللبنانية تؤكد ان المخيمات الفلسطينية وخصوصا مخيم عين الحلوة لن يكون ملجأ للمجرمين والعابثين بالامن والاستقرار وستبقى المخيمات الفلسطينية عامل استقرار في لبنان ومحطات نضالية على طريق العودة إلى فلسطين. 
كما اننا نتوجه الى الحكومة اللبنانية  بالعمل على تخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومقاربة الوضع الفلسطيني بكل جوانبه السياسية والإنسانية والأمنية والاجتماعية والقانونية وعدم اقتصارها على الجانب الأمني فقط، وذلك عبر حوار شامل فلسطيني - لبناني يعزز العلاقات الأخوية ويؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والوفاق لمواجهة الاخطار القادمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950406326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة