صيدا سيتي

جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

السعودي رعى إفتتاح صيدلية Saida DT لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 5204 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مساء اليوم السبت 1-7-2017 ، إفتتاح صيدلية صيدا داون تاون لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروه عقيلة السيد مازن سمير العلايلي،  والكائنة في بناية دندشلي بجانب مسجد الزعتري في مدينة صيدا.

وشارك في حفل الإفتتاح إلى الرئيس السعودي، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري، النائب الدكتور ميشال موسى، ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، الدكتور عبدالرحمن البزري، عقيلة الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري السيدة إيمان سعد، القنصل رضا خليفة، صاحب مستشفى دلاعة الدكتور هشام دلاعة، الدكتور لبيب أبو ظهر، الدكتور هاني الزعتري،  السيد عمران وضاح فخري، رئيس جمعية ماراتون صيدا الدولي عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود،  رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، المهندسان مصطفى ومحمد دندشلي، رئيس نادي الحرية السيد محمد عسيلي، وجمع كبير من الشخصيات الذين إستقبلهم السيد مازن سمير العلايلي وفريق العمل.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جال الرئيس السعودي في أرجاء الصيدلية حيث لفتت صاحبتها الدكتورة  مروة أن الصيدلية تتضمن قسما للأدوية وقسما للتجميل وعيادة خاصة لتجميل الوجه . كما أنه يتم تقديم خدمة خاصة تتمثل بطباعة أسم المريض على علبة الدواء وشرح مفصل لإستعمالات الدواء الطبية.

المهندس السعودي إعتبر بأن إفتتاح الصيدلية وتقديم الخدمات النوعية كالتجميل يساهم في  تعزيز الثقة بالقطاع الصحي في مدينة صيدا متمنيا التوفيق للدكتورة مروه والعاملين في الصيدلية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936229013
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة