صيدا سيتي

تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله

السعودي رعى إفتتاح صيدلية Saida DT لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 5176 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مساء اليوم السبت 1-7-2017 ، إفتتاح صيدلية صيدا داون تاون لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروه عقيلة السيد مازن سمير العلايلي،  والكائنة في بناية دندشلي بجانب مسجد الزعتري في مدينة صيدا.

وشارك في حفل الإفتتاح إلى الرئيس السعودي، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري، النائب الدكتور ميشال موسى، ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، الدكتور عبدالرحمن البزري، عقيلة الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري السيدة إيمان سعد، القنصل رضا خليفة، صاحب مستشفى دلاعة الدكتور هشام دلاعة، الدكتور لبيب أبو ظهر، الدكتور هاني الزعتري،  السيد عمران وضاح فخري، رئيس جمعية ماراتون صيدا الدولي عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود،  رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، المهندسان مصطفى ومحمد دندشلي، رئيس نادي الحرية السيد محمد عسيلي، وجمع كبير من الشخصيات الذين إستقبلهم السيد مازن سمير العلايلي وفريق العمل.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جال الرئيس السعودي في أرجاء الصيدلية حيث لفتت صاحبتها الدكتورة  مروة أن الصيدلية تتضمن قسما للأدوية وقسما للتجميل وعيادة خاصة لتجميل الوجه . كما أنه يتم تقديم خدمة خاصة تتمثل بطباعة أسم المريض على علبة الدواء وشرح مفصل لإستعمالات الدواء الطبية.

المهندس السعودي إعتبر بأن إفتتاح الصيدلية وتقديم الخدمات النوعية كالتجميل يساهم في  تعزيز الثقة بالقطاع الصحي في مدينة صيدا متمنيا التوفيق للدكتورة مروه والعاملين في الصيدلية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931632736
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة