صيدا سيتي

مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت مفوَّض الأونروا في بيروت: محاولة فاشلة لتسويق المظلومية الرشيدية: هل تمت السيطرة على الصفيرة؟

السعودي رعى إفتتاح صيدلية Saida DT لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 5050 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مساء اليوم السبت 1-7-2017 ، إفتتاح صيدلية صيدا داون تاون لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروه عقيلة السيد مازن سمير العلايلي،  والكائنة في بناية دندشلي بجانب مسجد الزعتري في مدينة صيدا.

وشارك في حفل الإفتتاح إلى الرئيس السعودي، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري، النائب الدكتور ميشال موسى، ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، الدكتور عبدالرحمن البزري، عقيلة الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري السيدة إيمان سعد، القنصل رضا خليفة، صاحب مستشفى دلاعة الدكتور هشام دلاعة، الدكتور لبيب أبو ظهر، الدكتور هاني الزعتري،  السيد عمران وضاح فخري، رئيس جمعية ماراتون صيدا الدولي عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود،  رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، المهندسان مصطفى ومحمد دندشلي، رئيس نادي الحرية السيد محمد عسيلي، وجمع كبير من الشخصيات الذين إستقبلهم السيد مازن سمير العلايلي وفريق العمل.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جال الرئيس السعودي في أرجاء الصيدلية حيث لفتت صاحبتها الدكتورة  مروة أن الصيدلية تتضمن قسما للأدوية وقسما للتجميل وعيادة خاصة لتجميل الوجه . كما أنه يتم تقديم خدمة خاصة تتمثل بطباعة أسم المريض على علبة الدواء وشرح مفصل لإستعمالات الدواء الطبية.

المهندس السعودي إعتبر بأن إفتتاح الصيدلية وتقديم الخدمات النوعية كالتجميل يساهم في  تعزيز الثقة بالقطاع الصحي في مدينة صيدا متمنيا التوفيق للدكتورة مروه والعاملين في الصيدلية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911289005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة