صيدا سيتي

الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

السعودي رعى إفتتاح صيدلية Saida DT لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 5313 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مساء اليوم السبت 1-7-2017 ، إفتتاح صيدلية صيدا داون تاون لصاحبتها د. صيدلي مايا محمد مروه عقيلة السيد مازن سمير العلايلي،  والكائنة في بناية دندشلي بجانب مسجد الزعتري في مدينة صيدا.

وشارك في حفل الإفتتاح إلى الرئيس السعودي، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة المهندس طارق بعاصيري، النائب الدكتور ميشال موسى، ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، الدكتور عبدالرحمن البزري، عقيلة الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري السيدة إيمان سعد، القنصل رضا خليفة، صاحب مستشفى دلاعة الدكتور هشام دلاعة، الدكتور لبيب أبو ظهر، الدكتور هاني الزعتري،  السيد عمران وضاح فخري، رئيس جمعية ماراتون صيدا الدولي عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود،  رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، المهندسان مصطفى ومحمد دندشلي، رئيس نادي الحرية السيد محمد عسيلي، وجمع كبير من الشخصيات الذين إستقبلهم السيد مازن سمير العلايلي وفريق العمل.

وبعد قص شريط الإفتتاح، جال الرئيس السعودي في أرجاء الصيدلية حيث لفتت صاحبتها الدكتورة  مروة أن الصيدلية تتضمن قسما للأدوية وقسما للتجميل وعيادة خاصة لتجميل الوجه . كما أنه يتم تقديم خدمة خاصة تتمثل بطباعة أسم المريض على علبة الدواء وشرح مفصل لإستعمالات الدواء الطبية.

المهندس السعودي إعتبر بأن إفتتاح الصيدلية وتقديم الخدمات النوعية كالتجميل يساهم في  تعزيز الثقة بالقطاع الصحي في مدينة صيدا متمنيا التوفيق للدكتورة مروه والعاملين في الصيدلية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950412059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة