صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1341 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب

الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان

في الامتحانات الرسمية المتوسطة البريفيه

المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية: 

ضمن نشاطات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لتكريم أبنائها طلاب الشهادات الرسمية الناجحين، زار وفد من المؤسسة ضم كل من مدير المؤسسة السيد خليل العلي والمسؤول الإعلامي السيد إبراهيم العلي رفقة زوجتهما، الطالبة بيان عبد الوهاب (ابنة الكابتن محمد حسن مسؤول نادي الايمان-البص التابع للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صور) صاحبة المرتبة الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان، وذلك يوم مساء يوم الجمعة 30/6/2016 في منزلها قرب مخيم البص/ صور. حيث بارك الوفد لبيان وأهلها هذا النجاح والتميز في الامتحانات الرسمية المتوسطة “البريفيه” وتمنى لها تحقيق المزيد من النجاح وتحقيق حلمها بأن تصبح طبيبة عيون.
لم يكن مفاجئاً حصول التلميذة الفلسطينية بيان محمد عبدالوهاب على المرتبة الثانية في الجنوب، والسادسة على صعيد لبنان في امتحانات البريفيه، وفق ما يقول أهلها ومدرّسوها. فالنبوغ والاجتهاد اجتمعا في بيان منذ صغرها، كما يؤكد والدها، لتكون التلميذة في مدرسة نمرين، التابعة لوكالة الأونروا، الأولى على مدارس الوكالة.
نتيجتها النهائية تجاوزت 18.9/20. فرحة سكان مخيم البص الواقع في مدينة صور كانت مضاعفة. أولاً، لأن عائلة بيان تسكن هذا المخيم، وثانياً بسبب نشاط والدها، المعروف بالكابتن محمد. فتدريبه فريق كرة القدم الأبرز في المخيم وهو فريق الإيمان، طيلة أكثر من عشرين عاماً، أكسبه شعبية جارفة في المخيم لما حققه من إنجازات، جعلت الكؤوس تحجب بعض جدران المنزل.
بيان تجيد الرسم، وتريد أن تصبح طبيبة عيون، من دون أن تنسى ذكر ابتهال الأسعد، تلك الفلسطينية التي نالت قبل سنوات المرتبة الأولى في امتحانات الصف التاسع في لبنان، لتتبناها بعد ذلك الأميرة موزة، والدة أمير قطر الحالي، ولتصبح ابتهال أصغر طبيبة في العالم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922468946
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة