صيدا سيتي

الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1297 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب

الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان

في الامتحانات الرسمية المتوسطة البريفيه

المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية: 

ضمن نشاطات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لتكريم أبنائها طلاب الشهادات الرسمية الناجحين، زار وفد من المؤسسة ضم كل من مدير المؤسسة السيد خليل العلي والمسؤول الإعلامي السيد إبراهيم العلي رفقة زوجتهما، الطالبة بيان عبد الوهاب (ابنة الكابتن محمد حسن مسؤول نادي الايمان-البص التابع للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صور) صاحبة المرتبة الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان، وذلك يوم مساء يوم الجمعة 30/6/2016 في منزلها قرب مخيم البص/ صور. حيث بارك الوفد لبيان وأهلها هذا النجاح والتميز في الامتحانات الرسمية المتوسطة “البريفيه” وتمنى لها تحقيق المزيد من النجاح وتحقيق حلمها بأن تصبح طبيبة عيون.
لم يكن مفاجئاً حصول التلميذة الفلسطينية بيان محمد عبدالوهاب على المرتبة الثانية في الجنوب، والسادسة على صعيد لبنان في امتحانات البريفيه، وفق ما يقول أهلها ومدرّسوها. فالنبوغ والاجتهاد اجتمعا في بيان منذ صغرها، كما يؤكد والدها، لتكون التلميذة في مدرسة نمرين، التابعة لوكالة الأونروا، الأولى على مدارس الوكالة.
نتيجتها النهائية تجاوزت 18.9/20. فرحة سكان مخيم البص الواقع في مدينة صور كانت مضاعفة. أولاً، لأن عائلة بيان تسكن هذا المخيم، وثانياً بسبب نشاط والدها، المعروف بالكابتن محمد. فتدريبه فريق كرة القدم الأبرز في المخيم وهو فريق الإيمان، طيلة أكثر من عشرين عاماً، أكسبه شعبية جارفة في المخيم لما حققه من إنجازات، جعلت الكؤوس تحجب بعض جدران المنزل.
بيان تجيد الرسم، وتريد أن تصبح طبيبة عيون، من دون أن تنسى ذكر ابتهال الأسعد، تلك الفلسطينية التي نالت قبل سنوات المرتبة الأولى في امتحانات الصف التاسع في لبنان، لتتبناها بعد ذلك الأميرة موزة، والدة أمير قطر الحالي، ولتصبح ابتهال أصغر طبيبة في العالم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914702529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة