صيدا سيتي

تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 01 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1364 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

تزور وتكرم الطالبة بيان عبد الوهاب

الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان

في الامتحانات الرسمية المتوسطة البريفيه

المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية: 

ضمن نشاطات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لتكريم أبنائها طلاب الشهادات الرسمية الناجحين، زار وفد من المؤسسة ضم كل من مدير المؤسسة السيد خليل العلي والمسؤول الإعلامي السيد إبراهيم العلي رفقة زوجتهما، الطالبة بيان عبد الوهاب (ابنة الكابتن محمد حسن مسؤول نادي الايمان-البص التابع للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صور) صاحبة المرتبة الأولى فلسطينيا والثانية على محافظة الجنوب والسادسة في لبنان، وذلك يوم مساء يوم الجمعة 30/6/2016 في منزلها قرب مخيم البص/ صور. حيث بارك الوفد لبيان وأهلها هذا النجاح والتميز في الامتحانات الرسمية المتوسطة “البريفيه” وتمنى لها تحقيق المزيد من النجاح وتحقيق حلمها بأن تصبح طبيبة عيون.
لم يكن مفاجئاً حصول التلميذة الفلسطينية بيان محمد عبدالوهاب على المرتبة الثانية في الجنوب، والسادسة على صعيد لبنان في امتحانات البريفيه، وفق ما يقول أهلها ومدرّسوها. فالنبوغ والاجتهاد اجتمعا في بيان منذ صغرها، كما يؤكد والدها، لتكون التلميذة في مدرسة نمرين، التابعة لوكالة الأونروا، الأولى على مدارس الوكالة.
نتيجتها النهائية تجاوزت 18.9/20. فرحة سكان مخيم البص الواقع في مدينة صور كانت مضاعفة. أولاً، لأن عائلة بيان تسكن هذا المخيم، وثانياً بسبب نشاط والدها، المعروف بالكابتن محمد. فتدريبه فريق كرة القدم الأبرز في المخيم وهو فريق الإيمان، طيلة أكثر من عشرين عاماً، أكسبه شعبية جارفة في المخيم لما حققه من إنجازات، جعلت الكؤوس تحجب بعض جدران المنزل.
بيان تجيد الرسم، وتريد أن تصبح طبيبة عيون، من دون أن تنسى ذكر ابتهال الأسعد، تلك الفلسطينية التي نالت قبل سنوات المرتبة الأولى في امتحانات الصف التاسع في لبنان، لتتبناها بعد ذلك الأميرة موزة، والدة أمير قطر الحالي، ولتصبح ابتهال أصغر طبيبة في العالم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927415342
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة