صيدا سيتي

تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا أسامة سعد يحذر من كارثة إنسانية كبرى في سجن رومية مطالباً السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

القوة الفلسطينية أوقفت مطلوبا في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 30 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1546 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا أن "القوة المشتركة الفلسطينية فيمخيم عين الحلوةاوقفت الفلسطيني "رزق. ع" الذي اعترف بالقاء القنبلة اليدوية قرب محل موسى الراعي في "حي الزيب" في الشارع التحتاني في المخيم، والذى ادى انفجارها عشية عيد الفطر المبارك الى سقوط خمسة جرحى".
وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة"، ان "كل القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية تعاملت بجدية لمعرفة الفاعل رزق والذي اعترف ان الهدف منها كان ايقاع الفتنة وتوتير الاجواء على خلفية اشكالات وقعت قبل ايام في المنطقة.
وقد قامت "القوة المشتركة" بتسليمه الى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب عند الحاجز العسكري في التعمير التحتاني لاستكمال التحقيق والتوسع به ومعرفة من يقف وراءه، في وقت لاقى هذا التوقيف ارتياحا لانه الاول من نوعه ولانه عزز التعاون والاجماع الفلسطيني ولانه جاء في اطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الجيش اللبناني في مثل هذا الحادث الخطير الذي كاد يؤدي الى فتنة لو سقط نتيجة القاء القنبلة ضحايا.
واشار قائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد بسام السعد اننا لن نألو جهدا في حفظ أمن واستقرار المخيم وحمايته من واجبنا، ومصلحة ابنائه وامنهم فوق اي اعتبار، مؤكدا ان هذا التوقيف يعتبر انجازا كبيرا بفضل التعاون والتنسيق بين القوى الفلسطينية على مختلف انتماءاتها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939908060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة