صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

أسود عايد المرجعيات الروحية في صيدا بعيد الفطر: الحديث عن تحالفات بين صيدا وجزين سابق لأوانه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1097 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

قام النائب زياد أسود بجولة معايدة بعيد الفطر المبارك على عدد من المرجعيات الروحية في مدينة صيدا شملت مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صيدا الزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران والعلامة الشيخ عفيف النابلسي والشيخ ماهر حمود.
وقال النائب أسود في تصريح : "كان لقاء مفعما بالترحيب والمودة مع المفتي واستمعت الى افكاره السياسية ونظرته الى الواقع الجزيني -الصيداوي واعتقد تلاقينا على نقاط كثيرة مشتركة واهمها ان صيدا وجزين شعب واحد. هناك علاقات تاريخية وثقافية ويشكلون نموذج للعيش الواحد بين كل مكونات هذه المنطقة، كان هناك رسم لاستراتيجية معينة لكيفية تخطي كل اشكاليات المجتمع وترسبات الحالة السياسية الانقسامية التي حصلت في المرحلة السابقة واعتقد انه وصلنا الى قناعة وتصور مشترك لكيفية بدء خطوات بناء وتمتين الوحدة بين اهل المنطقتين وكيفية رسم الحالة السياسية والاجتماعية في الايام المقبلة".
وقال: " ستكون صيدا وجزين نموذجا لكل المناطق اللبنانية بكيفية تقريب الانقسامات وردم الهوات وبناء علاقات جديدة واضحة صريحة قائمة على الاحترام المتبادل وعلى حفظ الاديان والتمسك بالارض والوحدة وحياة افضل باذن الله".
وأوضح "أننا في "التيار الوطني الحر" لا نعمل على القطعة، نحن نبني علاقات ونؤسس للمستقبل ونحاول فتح أفق جديد، لدينا أحلامنا وليست دائما تتحقق ولكن نمشي على أرض صلبة"، مشيرا إلى أن "الحديث عن تحالفات بين صيدا وجزين سابق لاوانه ربما يكون هناك تحالف مع "تيار المستقبل" وربما يكون هناك تحالف مع افرقاء وحلفاء آخرين لكن الاهم أن يشعروا أهل صيدا وجزين انهم فريق واحد".
وزار اسود قائد منطقة الجنوب في الامن الداخلي العميد سمير شحادة وتداولا في اوضاع المنطقة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079965
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة