صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالفطر السعيد - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1890 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان: 

جال وفد مجلس علماء فلسطين في لبنان برئاسة الشيخ الدكتور محمد صالح الموعد وعضو المجلس الاستشاري الشيخ نزيه نقوزي على فعاليات صيدا معايدا بالفطر السعيد، حيث بدأ زيارته من دار الفتوى معايدا على سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، ثم على دولة الرئيس الاستاذ فؤاد السنيورة، معالي النائب الست بهية الحريري، الأستاذ أحمد الحريري أمين عام تيار المستقبل، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور أسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري، الشيخ ماهر حمود رئيس اتحاد علماء المقاومة، الجماعة الإسلامية بحضور الشيخ محمد عمار والدكتور بسام حمود، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بحضور أعضاء بلدية صيدا، المفتي  الشيخ محمد عسيران ،العلامة الشيخ عفيف النابلسي،الشيخ القاضي احمد الزين، حزب التحرير.

كما توجه الشيخ الدكتور محمد صالح الموعد، بالتبريكات للأمة العربية و الإسلامية عامة، والشعبين الفلسطيني واللبناني خاصة، بعيد الفطر ، سائلا المولى عز وجل أن يجعله عيد خير ومحبة، والامة في أحسن أوضاعها، أمنا واستقرارا، كما استقبل الشيخ الموعد في مركز مجلس علماء فلسطين بصيدا وفي منزله بعبرا عددا من الشخصيات والمشايخ، وفعاليات من المجتمع المدني، ومحبين وأصدقاء وأقرباء، معايدين عليه، ومن جهة أخرى تلقى فضيلته اتصالات من عدة جهات فلسطينية ولبنانية وعربية مهنئين بالعيد، كما كانت له إتصالات بفعاليات لبنانية وفلسطينية، مباركا لهم بالعيد المبارك، وبعد أدائه صلاة العيد ووقوفه خطيبا بالمصلين في مسجد الحسين جنوب صيدا، تحدث الموعد في خطبة عيد الفطر، عن زكاة الفطر وصلة الأرحام، والسخاء بالنفقة على الاهل والأولاد، والزوجة والآباء والأمهات والأبناء والإخوة والأخوات، كما ركز على مكانة المسجد الأقصى عند المسلمين، والعمل على تحريره، وتحرير الأسرى الأبطال من سجون العدو الصهيوني، كما أكد على ضرورة دعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني، وتوطيد المحبة بين الجميع، ورفض التكفير، وحل جميع الخلافات العربية والاسلامية بالحوار، والعمل على وحدة الصف ووأد الفتنة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950771306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة