صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لروتاري صيدا ونوهت بنشاطه في السنة المنتهية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1753 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الهيئة الادارية الجديدة لنادي روتاري صيدا برئاسة الرئيسة الجديدة للنادي المحامية مايا مجذوب في زيارة بروتوكولية .

 وضم الوفد " نائب الرئيس دانية الصلح صفي الدين ، امينة السر منى قطب ، امين الصندوق باسل بعاصيري ، ضابط النظام نسرين عسيران وممثل النادي لدى الحكومة هشام الأسعد والرئيسين السابقين للنادي عبد المولى الصلح وعلي بحسون والرئيس المسمى القادم سليم بعاصيري وعضو النادي عبد الرزاق مغربي ".

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأنشطة التي قام بها النادي في صيدا خلال السنة الروتارية المنتهية وما يعده من انشطة للسنة الروتارية الجديدة تحقيقاً لشعار الروتاري الدولي "الخدمة فوق الذات" شاكرين للحريري دعمها ومواكبتها لعمل النادي.

ومن جهتها اثنت الحريري على الحيوية التي يتمتع بها نادي روتاري صيدا العريق في المدينة، وعلى اعتماده مبدأ تداول السلطة بما يجدد نشاطه ويعزز حضوره على صعيد صيدا والجوار معتبرةً انه استطاع ان يشكل علامة فارقة ونموذجاً حضارياً في خدمة المجتمع المدني فيها بكل تنوعه، ومنوهةً بما حفلت به السنة الروتارية المنتهية بجهود هيئته الادارية خلالها برئاسة دانية الصلح صفي الدين، من انشطة وفعاليات اجتماعية وانسانية وتراثية ورياضية قام بها النادي وشباب " روتاراكت وانتراكت"  لا سيما القرية الميلادية وانشطة التوعية حول سرطان الثدي واطلاقه لفكرة ماراثون صيدا وغيرها من الأنشطة التي تركت بصمات مضيئة في المدينة. وتمنت الحريري للهيئة الادارية الجديدة برئاسة المحامية مايا مجذوب التوفيق والمزيد من النشاط والحيوية بما يصب في دعم مسيرة التنمية والنهوض في المدينة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931333581
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة