صيدا سيتي

الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

النابلسي يستقبل وفداً من التيار الوطني الحر - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 799 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎: 

استقبل سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في مكتبه في مجمع الزهراء في صيدا وفداً من  التيار الوطني الحر برئاسة النائب زياد أسود حيث قدّم الوفد التهاني والتبريكات لسماحته بحلول عيد الفطر المبارك وكان اللقاء مناسبة للحديث عن الوضع اللبناني برمته لاسيما التطورات الانتخابية المرتقبة والأوضاع السياسية والأمنية التي تعيشها البلاد.

واعتبر سماحته أن العلاقات الاسلامية المسيحية يجب أن تفتح الأمل بلبنان من خلال أعلى نموذج من الاستقامة والاحترام والثقة المتبادلة والتجارب الايجابية .

أضاف: لبنان هو الأديان المنفتحة ، والعلاقات السليمة ، والفكر الجامع ، والسياسة المتفاعلة. هذا البلد نريده للجميع بلا اكراهات أو غُبن بل تفاعل وإنماء ومساواة في الحقوق والواجبات.

من جهته قال النائب أسود بعد اللقاء: استمعنا إلى آراء سماحته على المستوى الشخصي وعلى المستوى السياسي وكان لنا أحسن هدية من مؤلفاته التي نتعلم ونفهم منها كيفية التعاطي كمسيحيين وبين إخواننا المسلمين في صيدا والجنوب وفي كل لبنان واعتبر أن جمال هذه المنطقة وتاريخها يفتح لنا باب للمزيد من التعاون والتعرف على بعضنا لنعيش في وحدتنا وتمتين علاقتنا.

فإما أن تكون صيدا وجزين نموذج يُحتذى به في كل لبنان أو نكون صورة سيئة عن واقع وانقسام يعيشه اللبنانيون. لكن نستطيع أن نتخطى مآسينا والمصاعب ونمّد جسور قوية بين أبناء الأرض وبين الأجيال القادمة.

وعلى المستوى السياسي قال أسود: نحن في التيار الوطني الحر لا نعمل على القطعة نحن نبني علاقات ونؤسس للمستقبل ونحاول فتح أُفق جديد لدينا أحلامنا وليست دائما تتحقق  ولكن نمشي على أرض صلبه

وأضاف الحديث عن تحالفات بين صيدا وجزين سابق لأوانه ربما يكون هناك تحالف مع تيار المستقبل وربما يكون هناك تحالف مع أفرقاء وحلفاء أخرين لكن الأهم أن يشعر أهل صيدا وجزين أنهم فريق واحد. مهمتنا التخفيف من المخاوف والارباكات وتمتين وتوطيد العلاقات وحسن العلاقات واحترام بعضنا البعض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934437212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة