صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

النابلسي يستقبل وفداً من التيار الوطني الحر - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 851 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎: 

استقبل سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في مكتبه في مجمع الزهراء في صيدا وفداً من  التيار الوطني الحر برئاسة النائب زياد أسود حيث قدّم الوفد التهاني والتبريكات لسماحته بحلول عيد الفطر المبارك وكان اللقاء مناسبة للحديث عن الوضع اللبناني برمته لاسيما التطورات الانتخابية المرتقبة والأوضاع السياسية والأمنية التي تعيشها البلاد.

واعتبر سماحته أن العلاقات الاسلامية المسيحية يجب أن تفتح الأمل بلبنان من خلال أعلى نموذج من الاستقامة والاحترام والثقة المتبادلة والتجارب الايجابية .

أضاف: لبنان هو الأديان المنفتحة ، والعلاقات السليمة ، والفكر الجامع ، والسياسة المتفاعلة. هذا البلد نريده للجميع بلا اكراهات أو غُبن بل تفاعل وإنماء ومساواة في الحقوق والواجبات.

من جهته قال النائب أسود بعد اللقاء: استمعنا إلى آراء سماحته على المستوى الشخصي وعلى المستوى السياسي وكان لنا أحسن هدية من مؤلفاته التي نتعلم ونفهم منها كيفية التعاطي كمسيحيين وبين إخواننا المسلمين في صيدا والجنوب وفي كل لبنان واعتبر أن جمال هذه المنطقة وتاريخها يفتح لنا باب للمزيد من التعاون والتعرف على بعضنا لنعيش في وحدتنا وتمتين علاقتنا.

فإما أن تكون صيدا وجزين نموذج يُحتذى به في كل لبنان أو نكون صورة سيئة عن واقع وانقسام يعيشه اللبنانيون. لكن نستطيع أن نتخطى مآسينا والمصاعب ونمّد جسور قوية بين أبناء الأرض وبين الأجيال القادمة.

وعلى المستوى السياسي قال أسود: نحن في التيار الوطني الحر لا نعمل على القطعة نحن نبني علاقات ونؤسس للمستقبل ونحاول فتح أُفق جديد لدينا أحلامنا وليست دائما تتحقق  ولكن نمشي على أرض صلبه

وأضاف الحديث عن تحالفات بين صيدا وجزين سابق لأوانه ربما يكون هناك تحالف مع تيار المستقبل وربما يكون هناك تحالف مع أفرقاء وحلفاء أخرين لكن الأهم أن يشعر أهل صيدا وجزين أنهم فريق واحد. مهمتنا التخفيف من المخاوف والارباكات وتمتين وتوطيد العلاقات وحسن العلاقات واحترام بعضنا البعض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946899039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة