صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تودع رمضان وتستقبل العيد - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 28 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1017 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم: 
لم تكن الايام الثلاثة الأخيرة لشهر رمضان المبارك لتمُر دون وضع بصمات مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم الخاصة عليها، فقد كانت صيدا على موعد ثلاثي معها، حيث شاركت العشيرة الفنية الأولى مساء الخميس ٢٧ رمضان بالحفل الذي أقامه المركز الثقافي الفرنسي في خان الافرنج وساحة اوكسجين في الأسواق التجارية حيث عزفت العشيرة مقطوعات موسيقية من وحي شهر رمضان المبارك. 
كما وشاركت المفوضية في النشاط الذي اقامته جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا مساء الجمعة ٢٨ رمضان، حيث استقبلت العشيرة الفنية الأولى المشاركين بحفل اطلاق الموسم في الزيرة وعزفت مقطوعات للحاضرين نالت اعجابهم.. 
وفي مساء السبت ٢٩ رمضان، كانت المفاجأة، حيث أقامت مفوضية الجنوب مسيرة كشفية بمناسبة "استقبال العيد" هي الأولى من نوعها في مدينة صيدا، حيث انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء، فشارع دلاعة، دوار ابو دراع، شارع الست نفيسة، شارع رياض الصلح، واختتمت بالسوق التجاري، شارك بها أكثر من ٣٠٠ كشاف و ٥ مشاهد سيارة.
هذه المشيرة التي انتظرها أهالي صيدا، واكبوها منذ انطلاقتها حيث اثنوا على الاداء المميز للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وحسن التنظيم. 
وفي هذه المناسبة تتمنى مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ان يتقبل الله عملنا ويجعله في ميزان حسناتنا وان نكون دائماً عند حسن ظن أهلنا في مدينة صيدا والجوار وكل عام وانتم بخير.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934413959
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة