صيدا سيتي

قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار

مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تودع رمضان وتستقبل العيد - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 945 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم: 
لم تكن الايام الثلاثة الأخيرة لشهر رمضان المبارك لتمُر دون وضع بصمات مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم الخاصة عليها، فقد كانت صيدا على موعد ثلاثي معها، حيث شاركت العشيرة الفنية الأولى مساء الخميس ٢٧ رمضان بالحفل الذي أقامه المركز الثقافي الفرنسي في خان الافرنج وساحة اوكسجين في الأسواق التجارية حيث عزفت العشيرة مقطوعات موسيقية من وحي شهر رمضان المبارك. 
كما وشاركت المفوضية في النشاط الذي اقامته جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا مساء الجمعة ٢٨ رمضان، حيث استقبلت العشيرة الفنية الأولى المشاركين بحفل اطلاق الموسم في الزيرة وعزفت مقطوعات للحاضرين نالت اعجابهم.. 
وفي مساء السبت ٢٩ رمضان، كانت المفاجأة، حيث أقامت مفوضية الجنوب مسيرة كشفية بمناسبة "استقبال العيد" هي الأولى من نوعها في مدينة صيدا، حيث انطلقت المسيرة من ساحة الشهداء، فشارع دلاعة، دوار ابو دراع، شارع الست نفيسة، شارع رياض الصلح، واختتمت بالسوق التجاري، شارك بها أكثر من ٣٠٠ كشاف و ٥ مشاهد سيارة.
هذه المشيرة التي انتظرها أهالي صيدا، واكبوها منذ انطلاقتها حيث اثنوا على الاداء المميز للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وحسن التنظيم. 
وفي هذه المناسبة تتمنى مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ان يتقبل الله عملنا ويجعله في ميزان حسناتنا وان نكون دائماً عند حسن ظن أهلنا في مدينة صيدا والجوار وكل عام وانتم بخير.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919571594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة