صيدا سيتي

الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

إحتفال بمناسبة اختتام دورة أنوار القرآن في شهر رمضان في عين الحلوة - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع عاصمة الشتات عين الحلوة: 

بمناسبة اختتام دورة  انوار القرآن في شهر رمضان  وتكريما للطلبة المتفوقين فيها ، اقامت اللجنة الدعوية في مساجد النور ، الفاروق ، الهدى والزبير ، احتفالا مساء الجمعة ٢٩ رمضان ١٤٣٨ في مسجد النور وزعت فيه مكافآت مالية لحوالي ٣٠ طالب من المتفوقين في الدورة .تراوحت اعمارهم بين ال١٠ سنوات وال١٦ سنة .حيث اتم معظمهم حفظ الاجزاء ( ٢٨، ٢٩، ٣٠ )المقررة كاملة لكل مرحلة.وقد فاز بالمرتبة الاولى الطالب محمد سليم مبروكة عن الجزء ٢٨، وبالمرتبة الاولى عن الجزء٢٩ الطالب محمد جمال خطاب ، وبالمرتبة الاولى عن الجزء ٣٠ الطالب زياد طارق الشامي.
والقى كلمة المناسبة فضيلة الشيخ جمال خطاب الذي تحدث عن فضل حفظ القران الكريم وفهمه والعمل به واهمية ذلك في صلاح ونجاح الفرد والمجتمع في الدنيا والاخرة .
كما تحدث فضيلة الشيخ أبي ضياء عن اجواء الدورة القرآنية الرمضانية التي انطلقت واستمرت رغم الامتحانات النهائية والظروف الامنية في المخيم و عن ابرز شروط المسابقة ومنها اتمام حفظ الاجزاء كاملة وخضوع المتسابقين لامتحان نهائي من لجنة التحكيم .

كما شكر فضيلته الطلبة وذويهم والمشرفين و المدرسين في الدورة على جهودهم واهتمامهم .
وفي الختام وزعت المكافآت المالية على المتفوقين والحمد لله رب العالمين .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931428262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة