صيدا سيتي

وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل الحاجة سامية عبد الباسط السنيورة في ذمة الله حبيب محمود عوكل في ذمة الله الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء قلم نفوس صيدا عاود العمل وسط اجراءات مشددة ورئيس رابطة المخاتير اعلن اصابته تركيب جهاز سكانر لتشخيص وعلاج إصابات كورونا في مستشفى صيدا الحكومي الشهاب: لا غنى عن الحضور المدرسي! توفيق عزت خيزران في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم وقفة رمزية لحراك صيدا استنكاراً على الأوضاع المعيشية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23 ايلول 2020 مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

إحتفال بمناسبة اختتام دورة أنوار القرآن في شهر رمضان في عين الحلوة - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 28 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع عاصمة الشتات عين الحلوة: 

بمناسبة اختتام دورة  انوار القرآن في شهر رمضان  وتكريما للطلبة المتفوقين فيها ، اقامت اللجنة الدعوية في مساجد النور ، الفاروق ، الهدى والزبير ، احتفالا مساء الجمعة ٢٩ رمضان ١٤٣٨ في مسجد النور وزعت فيه مكافآت مالية لحوالي ٣٠ طالب من المتفوقين في الدورة .تراوحت اعمارهم بين ال١٠ سنوات وال١٦ سنة .حيث اتم معظمهم حفظ الاجزاء ( ٢٨، ٢٩، ٣٠ )المقررة كاملة لكل مرحلة.وقد فاز بالمرتبة الاولى الطالب محمد سليم مبروكة عن الجزء ٢٨، وبالمرتبة الاولى عن الجزء٢٩ الطالب محمد جمال خطاب ، وبالمرتبة الاولى عن الجزء ٣٠ الطالب زياد طارق الشامي.
والقى كلمة المناسبة فضيلة الشيخ جمال خطاب الذي تحدث عن فضل حفظ القران الكريم وفهمه والعمل به واهمية ذلك في صلاح ونجاح الفرد والمجتمع في الدنيا والاخرة .
كما تحدث فضيلة الشيخ أبي ضياء عن اجواء الدورة القرآنية الرمضانية التي انطلقت واستمرت رغم الامتحانات النهائية والظروف الامنية في المخيم و عن ابرز شروط المسابقة ومنها اتمام حفظ الاجزاء كاملة وخضوع المتسابقين لامتحان نهائي من لجنة التحكيم .

كما شكر فضيلته الطلبة وذويهم والمشرفين و المدرسين في الدورة على جهودهم واهتمامهم .
وفي الختام وزعت المكافآت المالية على المتفوقين والحمد لله رب العالمين .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940109535
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة