صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

سلسلة فعاليات لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم: 
مثل عادتها السنوية اقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم عدة فعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد؛ استهلت باستقبال العشيرة الفنية الأولى للمصلين في مسجد العمري الكبير قبل صلاة العيد، وانتقلت بعدها إلى الشاكرية للمشاركة باحتفالية العيد التي نظمتها لجنة مسجد المجذوب. 
وفي تمام الساعة السابعة والنصف كان أطفال صيدا على موعد مع توزيع هدية العيد في ساحة باب السراي خلال احتفالية قامت بها المفوضية، حيث وزعت اكثر من ٧٥٠ لعبة تقدمة كشافين مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم التي جمعوها من مصروفهم الشخصي. 
عقب هذه الاحتفالات، جال وفد من مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضم اعضاء مجلس المفوضية: القائد د. طالب محمود قرة أحمد ،القائد خالد البني، القائد احمد معنية، القائد احمد بتكجي؛ على فعاليات صيدا، حيث استهلت الزيارة بزيارة خاصة لسماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، تلتها زيارة نائب صيدا دولة الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، ونائب رئيس المكنب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والنائب السابق أسامة سعد، ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، ورجل الأعمال السيد محمد زيدان، وامين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري، حيث هنأ الوفد الفعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917312881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة