صيدا سيتي

حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

سلسلة فعاليات لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1320 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم: 
مثل عادتها السنوية اقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم عدة فعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد؛ استهلت باستقبال العشيرة الفنية الأولى للمصلين في مسجد العمري الكبير قبل صلاة العيد، وانتقلت بعدها إلى الشاكرية للمشاركة باحتفالية العيد التي نظمتها لجنة مسجد المجذوب. 
وفي تمام الساعة السابعة والنصف كان أطفال صيدا على موعد مع توزيع هدية العيد في ساحة باب السراي خلال احتفالية قامت بها المفوضية، حيث وزعت اكثر من ٧٥٠ لعبة تقدمة كشافين مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم التي جمعوها من مصروفهم الشخصي. 
عقب هذه الاحتفالات، جال وفد من مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضم اعضاء مجلس المفوضية: القائد د. طالب محمود قرة أحمد ،القائد خالد البني، القائد احمد معنية، القائد احمد بتكجي؛ على فعاليات صيدا، حيث استهلت الزيارة بزيارة خاصة لسماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، تلتها زيارة نائب صيدا دولة الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، ونائب رئيس المكنب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، والنائب السابق أسامة سعد، ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، ورجل الأعمال السيد محمد زيدان، وامين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري، حيث هنأ الوفد الفعاليات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922991320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة