صيدا سيتي

أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك القوى الامنية اوقفت عددا من المحتجين بصيدا على خلفية قطع الطرقات المصارف في صيدا فتحت ابوابها ومدارس وثانويات مقفلة كلمة و2/1: أزهرت جراح شعبي أزهرت! أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: لمقاطعة جلسة المجلس لأنها تتجاهل مطالب الانتفاضة الجيش اعاد فتح جميع الطرقات الفرعية في صيدا حال الطريق من صيدا إلى بيروت محتجون قطعوا عددا من الطرق في صيدا وأغلقوا أوجيرو والكهرباء تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟

البزري يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - 48 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3577 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي: 

أدى الدكتور عبد الرحمن البزري صلاة العيد  في مسجد الزعتري في صيدا، واستقبل الوفود المهنئة بالعيد من أبناء مدينة صيدا وجوارها لليوم التالي على التوالي في منزله. و من المهنئين المفتي الشيخ سليم سوسان، المطارنة  إيلي الحداد، مارون العمار ومطران الجالية اللبنانية في مونتيريال، ووفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية برئاسة الشيخ رويد عماش، وفد هيئة علماء المسلمين برئاسة الشيخ خالد العارفي، وفد من تجمع علماء فلسطين،  النائب ميشال موسى، والقاضيين عبد القادر نقوزي وإيهاب بعاصيري، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء المجلس البلدي الحالي والسابق، وفد من شرطة بلدية صيدا برئاسة  المؤهل أول بدر الدين القوام، رئيس بلدية عين الدلب داني جبور، رئيس بلدية البرامية جورج سعد، رئيس بلدية الهلالية سيمون مخول، رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر ، رئيس بلدية عبرا إدغار مشنتف، رئيس بلدية درب السيم مارون جحا ورئيس بلدية طنبوريت الياس خطار، قائد الدرك السابق العميد صلاح جبران، قائد منطقة الجنوب في الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، وفد من التيار الوطني الحر هيئة قضاء صيدا الزهراني برئاسة جييوفاني ديب، الحاج عبد الله الترياقي رئيس تيار الفجر، صلاح اليوسف على رأس وفد جبهة التحرير الفلسطينية ، وفد من تيار المستقبل، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من حركة حماس برئاسة أيمن شناعة، وفد من أحرار صيدا الشيخ يوسف المسلماني والشيخ محي الدين عنتر، وفد من الجبهة الشعبية، وفد من حزب التحرير، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة شكيب العينا، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة محمد صالح  ،ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة السابق محمد الزعتري رئيس مصلحة النافعة في مدينة صيدا عمر وهبة ، وفد من خبراء السير، وفد من مخاتير مدينة صيدا، مأمور دائرة نفوس لبنان الجنوبي ساندرا ديب، رئيس قسم لبنان الجنوبي وسام الحايك، رئيس مالية لبنان الجنوبي سمير حسين، مدير مستشفى صيدا الحكومي د. أحمد الصمدي ، رئيس السجل العدلي في صيدا فراس معطي، رئيس مجلس ادارة السوق الحرة محمد زيدان، رئيسة جمعية المواساة عرب كلش، وفد تجمع المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا برئاسة ماجد حمتو، وفد الهيئة الإدارية لجمعية رعاية اليتيم في صيدا، وفد الهيئة الادارية لجمعية جامع البحر، وفد من الهيئة الإسلامية للرعاية ، وجمعية مستوصف الرازي، رئيس لجنة مهرجانات صيدا نادين كاعين، وفد من فوج إطفاء بلدية صيدا برئاسة الملازم سليم الغضبان، وفود من الروابط العائلية الصيداوية، وفود من الجمعيات الكشفية، ووفد نقابة صيادي الأسماك في صيدا وأعداد كبيرة من أبناء المدينة وشخصياتها الاقتصادية والاجتماعية. هذا وتلقى البزري عددا كبيرا من الاتصالات المهنئة بالعيد من لبنان وخارجه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917895669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة