صيدا سيتي

علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3665 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، المفتي الشيخ سليم سوسان، المطران الياس الحداد والمطران مارون العمار على رأس وفد من الآباء من أبرشيتي الروم الكاثوليك والموارنة في صيدا، المحافظ السابق للبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، القائد السابق للدرك العميد صلاح جبران، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، وبقسطا ابراهيم مزهر، والهلالية سيمون مخول، ومجدليون الياس معماري، وعين الدلب داني جبور، عضوا بلدية صيدا عرب كلش والمهندس علي دالي بلطة، القاضي إيهاب بعاصيري على رأس وفد من العائلة.

كما زار سعد للتهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، وفد من حركة حماس برئاسة الدكتور أيمن شناعة، محمد ياسين مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من عصبة الأنصار.

ومن المهنئين أيضا: وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، الأستاذ محمد الشماع، السيد علي الأمين، الاستاذ ماهر السايس، الشيخ يوسف المسلماني، الشيخ خضر الكبش، د. هشام قدورة، وفد من مكتب خبراء السير في صيدا والجنوب برئاسة حسين كلش، وفد من مخاتير صيدا، وفد من جمعية كشافة الجراح، وفد من جمعية الكشاف العربي، وفد من جمعية شباب الشرحبيل برئاسة وليد السبع أعين، وفد من قدامى الكشاف المسلم، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا، وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل البزري وحبلي والقبرصلي والصياد، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار، ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، العميد محمود عيسى (اللينو )، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل،رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا.

وكان الدكتور أسامة سعد قد زار بعد صلاة العيد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهنئة للمفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924766274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة