صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3569 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، المفتي الشيخ سليم سوسان، المطران الياس الحداد والمطران مارون العمار على رأس وفد من الآباء من أبرشيتي الروم الكاثوليك والموارنة في صيدا، المحافظ السابق للبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، القائد السابق للدرك العميد صلاح جبران، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، وبقسطا ابراهيم مزهر، والهلالية سيمون مخول، ومجدليون الياس معماري، وعين الدلب داني جبور، عضوا بلدية صيدا عرب كلش والمهندس علي دالي بلطة، القاضي إيهاب بعاصيري على رأس وفد من العائلة.

كما زار سعد للتهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، وفد من حركة حماس برئاسة الدكتور أيمن شناعة، محمد ياسين مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من عصبة الأنصار.

ومن المهنئين أيضا: وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، الأستاذ محمد الشماع، السيد علي الأمين، الاستاذ ماهر السايس، الشيخ يوسف المسلماني، الشيخ خضر الكبش، د. هشام قدورة، وفد من مكتب خبراء السير في صيدا والجنوب برئاسة حسين كلش، وفد من مخاتير صيدا، وفد من جمعية كشافة الجراح، وفد من جمعية الكشاف العربي، وفد من جمعية شباب الشرحبيل برئاسة وليد السبع أعين، وفد من قدامى الكشاف المسلم، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا، وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل البزري وحبلي والقبرصلي والصياد، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار، ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، العميد محمود عيسى (اللينو )، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل،رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا.

وكان الدكتور أسامة سعد قد زار بعد صلاة العيد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهنئة للمفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911951255
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة