صيدا سيتي

د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3791 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، المفتي الشيخ سليم سوسان، المطران الياس الحداد والمطران مارون العمار على رأس وفد من الآباء من أبرشيتي الروم الكاثوليك والموارنة في صيدا، المحافظ السابق للبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، القائد السابق للدرك العميد صلاح جبران، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، وبقسطا ابراهيم مزهر، والهلالية سيمون مخول، ومجدليون الياس معماري، وعين الدلب داني جبور، عضوا بلدية صيدا عرب كلش والمهندس علي دالي بلطة، القاضي إيهاب بعاصيري على رأس وفد من العائلة.

كما زار سعد للتهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، وفد من حركة حماس برئاسة الدكتور أيمن شناعة، محمد ياسين مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من عصبة الأنصار.

ومن المهنئين أيضا: وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، الأستاذ محمد الشماع، السيد علي الأمين، الاستاذ ماهر السايس، الشيخ يوسف المسلماني، الشيخ خضر الكبش، د. هشام قدورة، وفد من مكتب خبراء السير في صيدا والجنوب برئاسة حسين كلش، وفد من مخاتير صيدا، وفد من جمعية كشافة الجراح، وفد من جمعية الكشاف العربي، وفد من جمعية شباب الشرحبيل برئاسة وليد السبع أعين، وفد من قدامى الكشاف المسلم، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا، وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل البزري وحبلي والقبرصلي والصياد، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار، ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، العميد محمود عيسى (اللينو )، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل،رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا.

وكان الدكتور أسامة سعد قد زار بعد صلاة العيد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهنئة للمفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942825728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة