صيدا سيتي

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3619 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، المفتي الشيخ سليم سوسان، المطران الياس الحداد والمطران مارون العمار على رأس وفد من الآباء من أبرشيتي الروم الكاثوليك والموارنة في صيدا، المحافظ السابق للبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، القائد السابق للدرك العميد صلاح جبران، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، وبقسطا ابراهيم مزهر، والهلالية سيمون مخول، ومجدليون الياس معماري، وعين الدلب داني جبور، عضوا بلدية صيدا عرب كلش والمهندس علي دالي بلطة، القاضي إيهاب بعاصيري على رأس وفد من العائلة.

كما زار سعد للتهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، وفد من حركة حماس برئاسة الدكتور أيمن شناعة، محمد ياسين مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من عصبة الأنصار.

ومن المهنئين أيضا: وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، الأستاذ محمد الشماع، السيد علي الأمين، الاستاذ ماهر السايس، الشيخ يوسف المسلماني، الشيخ خضر الكبش، د. هشام قدورة، وفد من مكتب خبراء السير في صيدا والجنوب برئاسة حسين كلش، وفد من مخاتير صيدا، وفد من جمعية كشافة الجراح، وفد من جمعية الكشاف العربي، وفد من جمعية شباب الشرحبيل برئاسة وليد السبع أعين، وفد من قدامى الكشاف المسلم، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا، وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل البزري وحبلي والقبرصلي والصياد، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار، ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، العميد محمود عيسى (اللينو )، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل،رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا.

وكان الدكتور أسامة سعد قد زار بعد صلاة العيد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهنئة للمفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919661455
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة