صيدا سيتي

بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات الى 25 و 12 حالة شفاء اليكم سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة سعد: عبرة الموت في عبارة الموت جولة لمدير عام مياه الجنوب على فاعليات صيدا بلدية حارة صيدا اعلنت عن تسجيل اصابتين جديدتين دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا الطلاب الفلسطينيون يدفعون ضريبة اكتظاظ المدارس الرسمية في صيدا "كورونا" يتفشّى في صيدا ومنطقتها: إقفال دوائر النفوس والمالية والكهرباء والبلدية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 أيلول 2020 بلدية حارة صيدا : ارتفاع عدد المصابين في البلدة الى 18 ألمانيا تستثمر في خدمات الأونروا التعليمية والصحية والنقد مقابل العمل والبنية التحتية مدرسة زيتونة نانوم تفتتح عامها الدراسي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة عدّاد كورونا اللبناني على ارتفاعه… هذا عدد إصابات اليوم وهكذا توزّعت في صيدا والمناطق! تمديد اقفال قلم النفوس ومصلحة المالية بسرايا صيدا بعد اصابة موظف بفيروس كورونا البزري وضاهر بحثا سبل تطوير واقع التغذية المائية في مدينة صيدا نعمه: زيادة وزن ربطة الخبز مئة غرام وتوزيع هبة الطحين على الافران arcenciel وزعت الطحين على عائلات محتاجة في منطقة جزين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

«عين الحلوة» يستقبل العيد بـ«غصة».. أمنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 25 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3143 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل: 

وكأنه كتب على اطفال مخيم عين الحلوة ألا يعيشوا فرحة العيد وعلى ابنائه ألا ينعموا بشيء من الطمأنينة والاستقرار في مخيمهم الذي استقبل شهر رمضان بإشكالات وحوادث امنية متنقلة اوقعت ضحايا وجرحى، ويودعه كذلك بحوادث مماثلة تنغص على اهله فرحتهم بالعيد. 
ففي الوقت الذي كانت شوارع واسواق المخيم تشهد ازدحاما بالمتسوقين تحضيرا لإستقبال الفطر عشية العيد، اقدم مجهول ظهر أمس على القاء قنبلة يدوية في حي الزيب في الشارع التحتاني للمخيم حيث كان عدد من المواطنين والأطفال يشترون حوائح العيد.
وبحسب مصادر مطلعة فإن القنبلة انفجرت امام محل موسى الراعي لبيع الدواجن واسفر انفجارها عن وقوع خمسة جرحى بينهم طفل وامرأة،وعرف من الجرحى هيثم وحمزة الخطيب وسامر مرعي. ونقل الجرحى الى مستشفيي النداء داخل المخيم والراعي في صيدا.وشهد المخيم على اثرها حالة من الحذر والترقب قبل ان تعود الحركة الى طبيعتها بعد الظهر. وكان الحي نفسه شهد ليل الجمعة إشكالا تطور لإطلاق نار اسفر عن اصابة الفلسطينيين احمد لافي واحمد قاسم، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة على إشكال فردي بين الفلسطينيين رامي ع. واحمد خ. في محلة البركسات تطور الى اطلاق نار اسفر عن وقوع جريحين نقلا الى مستشفى الهمشري في صيدا. وعملت القوة المشتركة على تطويق ذيول الإشكال وفتحت تحقيقا في الحادثة.
تسليم مطلوب
الى ذلك، تسلمت مخابرات الجيش اللبناني عند حاجزه على مدخل المخيم من «القوة المشتركة» الفلسطيني ابراهيم كنعان المتهم بالمشاركة في إشكال وقع في سوق الخضر قبل اسبوعين وادى حينها الى مقتل الضابط في القوة المشتركة سامر الغالي عن طريق الخطأ، وجرح الطبيب عبد الله بليبل. وهو المطلوب الثاني الذي تسلمه القوة المشتركة للجيش على خلفية هذه الحادثة والمطلوب الرابع في غضون اسبوعين الذي يسلم من قبل القوة المشتركة في اكثر من إشكال.
خزانات مياه من بلدية صيدا 
من جهة ثانية، وبمبادرة من رئيسها محمد السعودي، باشرت بلدية صيدا تسليم هبة عينية لمتضرري احداث نيسان الماضي في مخيم عين الحلوة عبارة عن 120 خزان مياه. وجرى تسليم الخزانات في مجمع البلدية في صيدا بحضور وإشراف مدير المجمع مصطفى أرناؤوط والمراقب عفيف سلامة،ووفد من اللجنة الشعبية الفلسطينية.
واشار السعودي في بيان صادر عن بلدية صيدا الى ان «هذه الخزانات تم تسليمها بموجب بطاقات إسمية لكل المتضررين وفقا للوائح المعتمدة من الإخوة الفلسطينيين».
وبدوره شكر ممثل اللجان الشعبية الفلسطينية أبو حسام زعيتر، السعودي وبلدية صيدا على هذه الهبة الأخوية والمساهمة الهامة لأبناء المخيم، معربا عن أمله في أن لا تتكرر مثل هذه الاشتباكات التي كان لها وقع الصدمة وأحدثت دمارا وخرابا وخسائر في الأرواح والممتلكات.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '55,109,750,770,771,807,816,1002)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (23,25,,55,109,750,770,771,807,816,1002) ]