صيدا سيتي

عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 25 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1221 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية الكشاف العربي:

لمناسبة يوم القدس العالمي   أقامت مفوضية منطقة صيدا في جمعية الكشاف العربي في لبنان و  جمعية  ناشط الثقافية الاجتماعية أمسية فنية وطنية بعنوان " القدس في قلوبنا" وذلك في السوق التجاري في صيدا.

تقدم الحضور مفوض منطقة صيدا في الكشاف العربي الدكتور عبد القادر البساط ، رئيس جمعية ناشط السيد ظافر الخطيب، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ، رئيس لائحة صوت الناس المهندس بلال شعبان وأعضاء اللائحة، ممثلين عن الجمعيات الأهلية وحشد غفير من المواطنين.

بداية مع النشيدين  اللبناني والفلسطيني، فكلمة ترحيب من عريفة الحفل القائدة شيماء المصري .

 كلمة مفوضية منطقة صيدا ألقاها القائد الدكتور خالد الكردي أشار  فيها الى أهمية هذه المناسبة العظيمة ، وأكد فيها على ثبات البوصلة بالاتجاه الصحيح نحو الجنوب وجنوب الجنوب ،نحو بيت المقدس وبيت لحم.

ثم القت القائدة ناهدة حليمة كلمة جمعية ناشط أكدت فيها ان فلسطين لم ولن تغيب عن وجدان الشعب الفلسطيني حتى التحرير والعودة.

وقد تضمنت هذه الأمسية الفنية الوطنية  قصائد عن فلسطين ومسرحيات تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني في الداخل وفي الشتات،   وتدعو الى وحدة الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات وتأكد على حق العودة الى فلسطين وتحريرها من العدو الصهيوني، كما تضمنت لوحات فلكلورية من التراث الفلسطيني العريق ، إضافة الى أناشيد وطنية انشدها الكشافة. وقد لاقت هذه الأمسية الاستحسان والتقدير من المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918103548
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة