صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie

سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 25 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1329 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية الكشاف العربي:

لمناسبة يوم القدس العالمي   أقامت مفوضية منطقة صيدا في جمعية الكشاف العربي في لبنان و  جمعية  ناشط الثقافية الاجتماعية أمسية فنية وطنية بعنوان " القدس في قلوبنا" وذلك في السوق التجاري في صيدا.

تقدم الحضور مفوض منطقة صيدا في الكشاف العربي الدكتور عبد القادر البساط ، رئيس جمعية ناشط السيد ظافر الخطيب، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ، رئيس لائحة صوت الناس المهندس بلال شعبان وأعضاء اللائحة، ممثلين عن الجمعيات الأهلية وحشد غفير من المواطنين.

بداية مع النشيدين  اللبناني والفلسطيني، فكلمة ترحيب من عريفة الحفل القائدة شيماء المصري .

 كلمة مفوضية منطقة صيدا ألقاها القائد الدكتور خالد الكردي أشار  فيها الى أهمية هذه المناسبة العظيمة ، وأكد فيها على ثبات البوصلة بالاتجاه الصحيح نحو الجنوب وجنوب الجنوب ،نحو بيت المقدس وبيت لحم.

ثم القت القائدة ناهدة حليمة كلمة جمعية ناشط أكدت فيها ان فلسطين لم ولن تغيب عن وجدان الشعب الفلسطيني حتى التحرير والعودة.

وقد تضمنت هذه الأمسية الفنية الوطنية  قصائد عن فلسطين ومسرحيات تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني في الداخل وفي الشتات،   وتدعو الى وحدة الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات وتأكد على حق العودة الى فلسطين وتحريرها من العدو الصهيوني، كما تضمنت لوحات فلكلورية من التراث الفلسطيني العريق ، إضافة الى أناشيد وطنية انشدها الكشافة. وقد لاقت هذه الأمسية الاستحسان والتقدير من المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931690681
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة