صيدا سيتي

تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة

لمناسبة العيد الحريري رعت إفتتاح المنتزه العائلي Miska Festival Park في الهلالية - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 7313 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية النائب بهية الحريري ولمناسبة عيد الفطر المبارك شهدت منطقة الهلالية في صيدا افتتاح المنتزه العائلي " Miska Festival Park" والذي تقوم فكرته على المزج بين اللعب في الهواء الطلق في مساحات آمنة للأولاد توفر لهم جواً من الفرح والتسلية في بيئة خضراء وبين مساحة مخصصة للأهل تراعي حاجاتهم من وسائل ترفيه خلال مرافقتهم لأولادهم  .

وحضر الافتتاح ممثل المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس وممثلون عن بلدية الهلالية وعدد من الشخصيات والمدعوين وجمع كبير من العائلات والأطفال من ابناء المنطقة والجوار .

بعد افتتاح المنتزه على وقع الموسيقى الاحتفالية والألعاب الترفيهية المرافقة جالت الحريري والحضور على ارجائه برفقة صاحب المشروع محمد عفارة وعائلته مطلعين على ما يتضمنه من مرافق وانشطة وبرامج ترفيهية. وتخلل الافتتاح عروض سيرك وترفيه من فريق "ميسكا " اثارت اعجاب الحضور . وفي الختام جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934092902
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة