صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

بلدية صيدا باشرت تسليم هبة 120 خزان مياه للمتضررين من إشتباكات مخيم عين الحلوة - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2528 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمبادرة من المهندس السعودي

بلدية صيدا باشرت تسليم هبة  120 خزان مياه

للمتضررين من إشتباكات مخيم  عين الحلوة

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

بمبادرة من رئيسها المهندس محمد السعودي ، باشرت بلدية صيدا تسليم هبة عينية تمثلت بتقديم  بـ 120 خزان مياه للمتضررين الفلسطينيين من أبناء مخيم عين الحلوة ، الذين دمرت منازلهم إبان الإشتباكات المؤسفة التي وقعت داخل المخيم قبل نحو ثلاثة اشهر..

وقد جرت عملية تسليم الخزانات في مجمع البلدية  في صيدا بحضور وإشراف مدير المجمع  السيد مصطفى أرناؤوط  والمراقب عفيف سلامة ، ووفد من اللجنة الشعبية الفلسطينية ضم السادة : عدنان الرفاعي وأبوحسام زعيتر عن تحالف القوى الفلسطينية، وسامر السيد ومحمود أبوسويد عن منظمة التحرير الفلسطينية ، والشيخ أبوإسحاق عن القوى الإسلامية في المخيم.

وتم توزيع الخزانات وفقا للوائح وبطاقات إسمية للمتضررين الذين توافدوا إلى مجمع البلدية لإستلام الخزانات العائدة لكل منهم.

من جهته لفت المهندس السعودي إلى أن هذه الخزانات  تم تأمينها عقب إنتهاء الإشتباكات المؤسفة قبل عدة أشهر، ولكن إلى أن تم تنظيم ألية إستلامها والتوافق على ذلك من قبل القوى واللجان الفلسطينية، باشرنا اليوم تسليم هذه الخزانات بموجب بطاقات إسمية لكل المتضررين وفقا للوائح المعتمدة من الإخوة الفلسطينيين.

أما ممثل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية السيد أبوحسام زعيتر فشكر للمهندس السعودي ولبلدية صيدا هذه الهبة الأخوية والمساهمة الهامة لأبناء وعائلات المتضررين من الإشتبكات في المخيم، معربا عن أمله في أن لا تتكرر مثل هذه الإشتباكات التي كان لها وقع الصدمة وأحدثت دمارا وخرابا وخسائر في الأرواح والممتلكات .


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '750,770,776,779,807,878)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (23,25,,750,770,776,779,807,878) ]