صيدا سيتي

الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

بلدية صيدا باشرت تسليم هبة 120 خزان مياه للمتضررين من إشتباكات مخيم عين الحلوة - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2482 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمبادرة من المهندس السعودي

بلدية صيدا باشرت تسليم هبة  120 خزان مياه

للمتضررين من إشتباكات مخيم  عين الحلوة

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

بمبادرة من رئيسها المهندس محمد السعودي ، باشرت بلدية صيدا تسليم هبة عينية تمثلت بتقديم  بـ 120 خزان مياه للمتضررين الفلسطينيين من أبناء مخيم عين الحلوة ، الذين دمرت منازلهم إبان الإشتباكات المؤسفة التي وقعت داخل المخيم قبل نحو ثلاثة اشهر..

وقد جرت عملية تسليم الخزانات في مجمع البلدية  في صيدا بحضور وإشراف مدير المجمع  السيد مصطفى أرناؤوط  والمراقب عفيف سلامة ، ووفد من اللجنة الشعبية الفلسطينية ضم السادة : عدنان الرفاعي وأبوحسام زعيتر عن تحالف القوى الفلسطينية، وسامر السيد ومحمود أبوسويد عن منظمة التحرير الفلسطينية ، والشيخ أبوإسحاق عن القوى الإسلامية في المخيم.

وتم توزيع الخزانات وفقا للوائح وبطاقات إسمية للمتضررين الذين توافدوا إلى مجمع البلدية لإستلام الخزانات العائدة لكل منهم.

من جهته لفت المهندس السعودي إلى أن هذه الخزانات  تم تأمينها عقب إنتهاء الإشتباكات المؤسفة قبل عدة أشهر، ولكن إلى أن تم تنظيم ألية إستلامها والتوافق على ذلك من قبل القوى واللجان الفلسطينية، باشرنا اليوم تسليم هذه الخزانات بموجب بطاقات إسمية لكل المتضررين وفقا للوائح المعتمدة من الإخوة الفلسطينيين.

أما ممثل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية السيد أبوحسام زعيتر فشكر للمهندس السعودي ولبلدية صيدا هذه الهبة الأخوية والمساهمة الهامة لأبناء وعائلات المتضررين من الإشتبكات في المخيم، معربا عن أمله في أن لا تتكرر مثل هذه الإشتباكات التي كان لها وقع الصدمة وأحدثت دمارا وخرابا وخسائر في الأرواح والممتلكات .


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '750,770,776,779,807,878)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (23,25,,750,770,776,779,807,878) ]