صيدا سيتي

بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

رابطة الطلاب المسلمين تقيم إفطارها السنوي في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 872 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لرابطة الطلاب المسلمين في صيدا: 

اقامت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا إفطارها السنوي، بحضور أساتذة رابطة المعلمين المسلمين في مركز الرحمة، وذلك غروب يوم الجمعه ٢١ رمضان ١٤٣٨ الموافق 17 حزيران 2017.

تقدم الحضور رئيس رابطة الطلاب المسلمين في لبنان الشيخ سامي الخطيب وعدد من أعضاء المكتب الطلابي المركزي وكوادر الرابطة وطلابها في صيدا.

تحدث الشيخ سامي الخطيب عن معاني الصوم في رمضان ودوره في توحيد الأمة واستنهاضها ومركزاً على دور الصوم والعبادات في تنمية شخصية المسلم ليكون عنصراً بنّاء في مجتمعه يلتزم حدود الله وينتهي عن نواهيه ويحمل الخير لكل الناس، ويرفض الدنية والفساد والإفساد ويسعى الى الخير والإصلاح والصلاح.. موجهاً الحضور ليكونوا جيل التغيير ودعاهم للتمرد على الواقع السيء الذي يسعى البعض لتكريسه في مجتمعنا من خلال نشر الانحلال الخلقي والفساد السياسي والانفلات الامني، ودعا الشباب للبحث والقراءة والفهم العميق.

واختتم الافطار بعرض فيلم قصير عن أنشطة وأهداف الرابطة.

وكانت الرابطة قد أقامت افطاراً خاصاً لقسم الطالبات والمعلمات وذلك غروب يوم الإثنين 19 حزيران في مركز الرحمة بمشاركة المربية نعمت الرواس التي ألقت كلمة تضمنت القصة والعبرة والموعظة، واكدت خلالها على اهمية علاقة الانسان بربه عز وجل، والتي من خلالها يحقق الانسان النجاح والفلاح في الحياة، مشددة على اهمية الاخلاق في حياة الامم وخاصة امة محمد صلى الله عليه وسلم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907664699
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة