صيدا سيتي

كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين

رابطة الطلاب المسلمين تقيم إفطارها السنوي في صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لرابطة الطلاب المسلمين في صيدا: 

اقامت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا إفطارها السنوي، بحضور أساتذة رابطة المعلمين المسلمين في مركز الرحمة، وذلك غروب يوم الجمعه ٢١ رمضان ١٤٣٨ الموافق 17 حزيران 2017.

تقدم الحضور رئيس رابطة الطلاب المسلمين في لبنان الشيخ سامي الخطيب وعدد من أعضاء المكتب الطلابي المركزي وكوادر الرابطة وطلابها في صيدا.

تحدث الشيخ سامي الخطيب عن معاني الصوم في رمضان ودوره في توحيد الأمة واستنهاضها ومركزاً على دور الصوم والعبادات في تنمية شخصية المسلم ليكون عنصراً بنّاء في مجتمعه يلتزم حدود الله وينتهي عن نواهيه ويحمل الخير لكل الناس، ويرفض الدنية والفساد والإفساد ويسعى الى الخير والإصلاح والصلاح.. موجهاً الحضور ليكونوا جيل التغيير ودعاهم للتمرد على الواقع السيء الذي يسعى البعض لتكريسه في مجتمعنا من خلال نشر الانحلال الخلقي والفساد السياسي والانفلات الامني، ودعا الشباب للبحث والقراءة والفهم العميق.

واختتم الافطار بعرض فيلم قصير عن أنشطة وأهداف الرابطة.

وكانت الرابطة قد أقامت افطاراً خاصاً لقسم الطالبات والمعلمات وذلك غروب يوم الإثنين 19 حزيران في مركز الرحمة بمشاركة المربية نعمت الرواس التي ألقت كلمة تضمنت القصة والعبرة والموعظة، واكدت خلالها على اهمية علاقة الانسان بربه عز وجل، والتي من خلالها يحقق الانسان النجاح والفلاح في الحياة، مشددة على اهمية الاخلاق في حياة الامم وخاصة امة محمد صلى الله عليه وسلم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919578423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة