صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

لقاء سياسي ومائدة إفطار بعنوان شهر المحبة ومائدة الوحدة في عين الحلوة - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 803 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية ناشط: 

بمناسبة شهر رمضان المبارك وتحت عنوان شهر الرحمة والمحبة نظمت منظمة نداء جنيف وجمعية ناشط الثقافية الإجتماعية لقاءً سياسياً جامعاً (عين الحلوة الى اين؟ آفاق ايجابية لمخيم عين الحلوة) وبمشاركة ممثلي القوى السياسية الفلسطينية ، ثم اجتمع الجميع على مائدة الإفطار التي كانت من اعداد الجمعيات التعاونية النسائية .

ادار اللقاء الدكتور عبد رجا (ابو نزار) واستهل بكلمة لممثل منظمة نداء جنيف ومسؤول برامجها في الشرق الأوسط السيد مهمد (مندو) الذي اشار الى اهمية اللقاء كمساحة للقاء ، الانفتاح والحوار مقدما تعريفا مختصرا عن منظمة نداء جنيف وعملها في لبنان، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في اللقاءات الحوارية.

وقدمت في اللقاء مداخلات عدة ، مداخلة قدمها مسؤول حزب الشعب في لبنان وعضو القيادة السياسية الاستاذ غسان ايوب ، مداخلة للاستاذ ابو العبد تامر مسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في  لبنان، مداخلة العميد ماهر شبايطة امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا، الشيخ ابو شريف عقل الناطق باسم القوى الاسلامية قدم مداخلة باسم القوى الإسلامية، الدكتور ايمن شناعة ممثل حماس في صيدا عن قوى التحالف الفلسطيني ، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الاستاذ ابو ايهاب يونس، منسق الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين، مداخلة لاستاذ شريدي مسؤول حركة فتح الانتفاضة في صيدا، و مداخلة للاستاذ بلال اصلان، وقد اكدت هذه المداخلات على اهمية تعزيز العلاقات الداخلية و مواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية والوجود الفلسطيني في لبنان, واختتم اللقاء بكلمة شكر القاها رئيس الهيئة الإدارية لجمعية ناشط الاستاذ ظافر الخطيب.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188) ]