صيدا سيتي

اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة نسبريسو تطلق مجموعة جديدة محدودة الاصدار بالتعاون مع المصممة لويز كامبل ‎ خالد بن محمد بن زايد يُدشن شارع جَاك شِيرَاك في جزيرة السعديات - 4 صور المتظاهرون في صيدا اقفلوا مؤسسات وأعادوا نصب الخيم في ساحة ايليا كلمة ونصّ

لقاء سياسي ومائدة إفطار بعنوان شهر المحبة ومائدة الوحدة في عين الحلوة - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 761 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية ناشط: 

بمناسبة شهر رمضان المبارك وتحت عنوان شهر الرحمة والمحبة نظمت منظمة نداء جنيف وجمعية ناشط الثقافية الإجتماعية لقاءً سياسياً جامعاً (عين الحلوة الى اين؟ آفاق ايجابية لمخيم عين الحلوة) وبمشاركة ممثلي القوى السياسية الفلسطينية ، ثم اجتمع الجميع على مائدة الإفطار التي كانت من اعداد الجمعيات التعاونية النسائية .

ادار اللقاء الدكتور عبد رجا (ابو نزار) واستهل بكلمة لممثل منظمة نداء جنيف ومسؤول برامجها في الشرق الأوسط السيد مهمد (مندو) الذي اشار الى اهمية اللقاء كمساحة للقاء ، الانفتاح والحوار مقدما تعريفا مختصرا عن منظمة نداء جنيف وعملها في لبنان، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في اللقاءات الحوارية.

وقدمت في اللقاء مداخلات عدة ، مداخلة قدمها مسؤول حزب الشعب في لبنان وعضو القيادة السياسية الاستاذ غسان ايوب ، مداخلة للاستاذ ابو العبد تامر مسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في  لبنان، مداخلة العميد ماهر شبايطة امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا، الشيخ ابو شريف عقل الناطق باسم القوى الاسلامية قدم مداخلة باسم القوى الإسلامية، الدكتور ايمن شناعة ممثل حماس في صيدا عن قوى التحالف الفلسطيني ، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الاستاذ ابو ايهاب يونس، منسق الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين، مداخلة لاستاذ شريدي مسؤول حركة فتح الانتفاضة في صيدا، و مداخلة للاستاذ بلال اصلان، وقد اكدت هذه المداخلات على اهمية تعزيز العلاقات الداخلية و مواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية والوجود الفلسطيني في لبنان, واختتم اللقاء بكلمة شكر القاها رئيس الهيئة الإدارية لجمعية ناشط الاستاذ ظافر الخطيب.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188) ]