صيدا سيتي

التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟

النهضة عين الحلوة بطل دورة المستقبل في صيدا للرجال للموسم الثالث على التوالي - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 644 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - فادي عناني - تصوير روان بديع وبدر هواش: 

حقق النادي الفلسطيني نادي النهضة عين الحلوة بطولة دورة شهر رمضان المبارك لفئة الرجال التي نظمتها مصلحة الرياضة بتيار المستقبل في صيدا والجنوب بعد الفوز في المباراة النهائية على الاهلي صيدا للمرة الثالثه على التوالي والتي شهدت اكثر الحشد الجماهيري من مختلف المناطق الفلسطينية واللبنانية .
تقدمهم ممثل  رئيس نادي النهضة عين الحلوة الحج زياد بقاعي المتستشار السفارة الفلسطينية في لبنان رجل الاعمال سامي بقاعي وامين سر النهضة عدنان ورد والمدرب اشرف صقر واداريين وجمهور النهضة وامين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لحركة فتح الحج تيسير بركة وراعي مدير القسم الهندسي لمجموعة الوادي الاخضر للعقارات الاستاذ سامر رباح؛
ومدير فرع لبنان لمحموعة الوادي الاخضر للعقارات الاستاذ رامي قبلاوي  ومنسقية التيار المستقبل وادارة نادي الاهلي صيدا ورؤساء الاندية الللبنانية والفلسطينية .

انتهت المباراة بفوز النهضة عين الحلوة على الاهلي صيدا بنتيجة 3_2 مرة الثالثه على التوالي يحصد النهضة اللقب مبروك للشعب الفلسطيني والى كل لاعبين النهضة اداريا وجمهوريا بالتوفيق للاندية اللبنانية والفلسطينية وحظ الاوفر للخسران .

تم توزيع الجوائز على الفائزين في جميع الفئات عقب انتهاء المباراة النهائية التي جمعت الاهلي صيدا والنهضة عين الحلوة بفئة الرجال تم تسليم المركز الاول لنادي النهضة من راعي البطولة وممنظمين الدورة التيار المستقبل الى المستشار رجل الاعمال سامي بقاعي واحراز لاعب النهضة كابتن وسيم عبد الهادي هداف الدورة بتسجيله 5اهداف يستسلم درع تكريمي نشكر المنظمين وراعي البطولة والجمهور ومبروك نجاح الدورة والى دورات اخرى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911596087
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة