صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

مكرّمون كبار في الإفطار التكريمي لجهاز متطوعي الرعاية - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية:

في أجواء رائعة إنطلق حفل الإفطار التكريمي السنوي لجهاز متطوعي الرعاية في منتزه صيدا البلدي بإدارة الرعاية  حيث تجاوز عدد الحضوز 385 شخص لتكريم 270 متطوعة ومتطوع.

افتتحت الحفل منسقة الجهاز التطوعي وفيقة عنتر حمود بالترحيب بالحضور، ذاكرةً أن ما يميز الإفطار هذا العام بالإضافة الى فرق الجهاز التطوعي الشخصيات الصيداوية "المتطوعون الكبار" من مدينة صيدا الذين سجلوا تاريخا كبيرا في العمل التطوعي.

بعدها تلى المتطوع الشاب أحمد الحسن آيات عطرة من القرآن الكريم تلاه عرض من الفرق التطوعية لإنجازاتها خلال العام. تلاها مفاجأة كبيرة لاقت تصفيق حار وإعجاب كبير من المتطوعين وهي كلمة فاجأهم بها المنشد العالمي ماهر زين مباركاً لهم بشهر رمضان المبارك ومهنئا لهم إنجازاتهم الكبيرة التي تعود بالنفع على أوطاننا واعدهم بالإجتماع معهم عند أول زيارة له للبنان .

تبعها كانت كلمة المدير التنفيذي للرعاية الاستاذ مطاع مجذوب الذي افتتحها بالترحيب بالشخصيات الصيداوية المكرمة قائلاً اننا إخترنا تكريمكم في هذا الإفطار لنقدمكم كقدوة في العمل التطوعي يحتذي بها شبابنا ويتعلم منها شاكرا كل من الأستاذ الحاج عبد الكريم كزبر، السيدة عطاف حمزة الدالي بلطة "إم عمر" ، الدكتور أحمد منير حجازي المدير الطبي لمستشفى صيدا الحكومي والسيد محمد صالح حمّاد على تشريفهم الإفطار .

وتوجه الى الجهاز التطوعي قائلا أنه فخور جدا برؤيته لهذه الوجوه الشابة التي يعرف منها البعض من سنوات وأخرى جديدة ، منوها بأن الجهاز التطوعي يكبر عام بعد عام وهذا مؤشر ايجابي لثقة الشباب بالرعاية قائلا"إن لكل مؤسسة جناحان، جناح موظف يعمل كعمل المتطوع وجناح متطوع يتعاونان مع بعضهما لتحلق المؤسسة".

ومن ثم ذكر الفرق التطوعية وبرامج كل منها منوها بالخطوة المميزة لهذا العام وهو دخول عدد كبير من أبناء الرعاية من عمر 16 سنة وما فوق في الجهاز التطوعي قائلاً: "إنه يعول عليهم الكثير الى ان يصبح كل ابن من ابناء الرعاية في هذا العمر منخرط في الجهاز التطوعي"، كما نوه بخطوة دمج جهود الفرق التطوعية هذا العام في بعض النشاطات ولا سيما إفطار رمضان ليكونوا جسدا واحدا متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح .

ثم قدمت منسقة الجهاز التطوعي وفيقة عنتر نبذة عن التاريخ التطوعي للشخصيات المكرمة حيث توجهت والأستاذ مطاع مجذوب والأستاذ محمد زهرة مدير قسم الإشراف التربوي في الرعاية لتسليمهم الدروع التكريمية .

وألقى كلمة الشخصيات المكرمة الأستاذ عبد الكريم كزبر الذي شكر الرعاية على هذه اللفتة التكريمية متحدثا عن أهمية العمل التطوعي مشجعا الشباب على الإستمرار به وأن يكون خالصا لوجه الله عز وجل وابتغاء مرضاته متحدثا عن محطات في تاريخه التطوعي وكيف كانوا يتعاونون ويبادرون لكل عمل فيه خير للانسان والمجتمع والوطن متمنيا للجهاز التطوعي التقدم والإستمرار.

ثم كان تكريم الفرق التطوعية السبعة في الجهاز التطوعي: فريق دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق وبعدين؟!، فريق كرمالك صور ، فريق كرمالك صيدا ، فريق بيت الخير ، فريق المتطوعون الجدد وفريق المتطوع الحر .

وانتهى الإفطار بمفاجأة إعلان المتطوع المثالي الذي حقق خلال أربع سنوات الف ساعة تطوع  وهو المتطوع أيمن عبد الهادي حيث تسلم هدية تكريمية من الأستاذ مطاع مجذوب .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924915771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة