صيدا سيتي

مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت

حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاءا علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس العالمي - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 22 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1456 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
إحياءً ليوم القُدس العالمي الذي دعا إليه الإمام الخميني في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نظم حزب الله ومركز الإمام الخميني الثقافي لقاء" ًعلمائياً موسعاً في قاعة معلم مليتا الجهادي تقدمه نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش وسماحة الشيخ ماهر حمود رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ورئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ أحمد الزين ولفيف من علماء صيدا والجنوب وبعد آي من الذكر الحكيم تحدث الشيخ علي دعموش فأكد ان يوم القدس هو يوم للتذكير والاضاءة على على هذه المأساة وهذه القضية وهو يوم لرسم الطريق وتحديد المسؤوليات بعيدا عن المجاملات الدبلوماسية والسياسية .
واضاف" على شعوبنا العربية والاسلامية ان تعرف جيدا ان كل ما يجري في منطقتنا اليوم تحت عنوان الحرية والديمقراطية والطائفية والمذهبية والدفاع عن العروبة هي مجموعة اكاذيب وان الهدف الحقيقي هو تدمير دول المنطقة وتمزيقها والقضاء على حركات المقاومة فيها من اجل حماية اسرائيل . وان طريق المقاومة هو الخيار الذي يؤدي الى التحرير .
وبعد قصيدة للشاعر الشيخ إبراهيم البريدي القى فضيلة الشيخ ماهر حمود كلمة ومما جاء فيها ان هناك مؤامرة وصراع بين منطق المفاوضات والتسويات وبين الوعد الهي بالانتصار وهذا حاصل انشالله .
بعدها القى فضيلة الشيخ أحمد الزين كلمة دعى فيها العلماء الى التقاء ووضع مشروع دعوة للامة الاسلاميه لتحرير من هذا الفراغ المشين عندها نصل الى تحرير القدس الشريف.
ثم القى الشيخ محمد الموعد كلمة بإسم مجلس علماء فلسطين  تساءل فيها اين العرب والمسلمين مما يجري في فلسطين.
بعدها القى مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الجنوب فضيلة الشيخ رويد عماش كلمة أكد فيها انه بالوحدة تحرر القدس الشريف 
كلمة الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد ألقاها رئيسها فصيلة الشيخ سعيد القاسمه
حيث أكد أن فلسطين هي القضية المركزية للأمّة وأن المقاومة هي الخيار  الوحيد لتحريرها وأن الوحدة الإسلامية هي الضمانة في نبذ التفرقة والوقوف أمام كل المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية والهجمة التكفيرية..وبعدها توجه المجتمعون وأدّوا الصلاة الجامعة بإمامة الشيخ ماهر حمود ..وبعد الصلاة تناولوا طعام الإفطار الذي أقيم على شرف الحضور.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936710748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة