صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

بلدية صيدا والرعاية يقيمان إفطاراً تكريميأً للجنة المنفذة لمشروع تأهيل منتزه صيدا البلدي - 52 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 22 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1361 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت بلدية صيدا والرعاية حفل إفطار تكريمي للجنة المشرفة لتأهيل منتزه صيدا البلدي وذلك غروب يوم الإربعاء 21 حزيران 2017 في المنتزه، حضره رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي (المهندس علي دالي بلطة، المهندس محمد البابا، المهندس منذر أبو ظهر، المهندس محمود شريتح، الدكتور محمد حسيب البزري، الدكتور عبد الله كنعان، الأستاذ كامل كزبر، المهندس مصطفى حجازي، أ. نزار الحلاق، أ. محمد قبرصلي، المهندس إبراهيم الحريري، الحاج حسن الشماس والأستاذ مطاع مجذوب)، مستشاري رئيس بلدية صيدا (المهندس محمد السيد والأستاذ أحمد شعيب)، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، الملازم سليم الغضبان قائد سرية إطفاء صيدا، إعلام البلدية (الصحافي غسان الزعتري والصحافية رئيفة الملاح)، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس(الدكتورعبد الحليم زيدان، أ. عبد الكريم كزبر، الشيخ أحمد عبيد، المهندس محمد البابا، المهندس عدنان الحدق، أ. حسن أبو زيد، أ. أحمد الجردلي، المهندس أسامة البطش والمهندس هشام حشيشو)، الأستاذ طارق الظريف المدير التنفيذي للمعهد المهني المتقدم ، أ. بسام صفدية رئيس مؤسسة رواسي، السيدة هلا حمزة رئيسة لجنة الصديقات واللجنة الإدارية للصديقات، الأستاذ محمد زرافة المدقق المالي لجمعية المؤسسات، المهندس الزراعي وليد شهاب، الحاج عبد الحليم حسنى ومحمد صلاح، المهندس خالد بعلبكي، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية بالحاضرين من عريف الحفل غسان حنقير، تلاها كلمة رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب بالجميع في منتزه صيدا البلدي الذي يعتبر ثمرة نجاح بين بلدية صيدا والمؤسسات لمصلحة مدينة صيدا وأهلها. أبو زينب أشاد بدور اللجنة المشرفة التي تطوعت لإنجاز التأهيل بمواصفات عالية، شاكراً إياهم على جهودهم التي ستشهد لها المدينة. أبو زينب أشار لمراحل تنفيذ التأهيل والجهات التي تعاونت وشاركت في الزراعة والتأهيل. أبو زينب اختتم كلامه بشكر رئيس بلدية صيدا ونائبي المدينة وجميع الفعاليات التي كانت لها دور مشجع وداعم بتنفيذ المشروع.

تلاها كلمة بإسم المكرمين ألقاها المهندس علي دالي بلطة الذي تقدم بالشكر من الرعاية على مبادرتها بتحويل حرش الملعب البلدي ليكون منتزه عام للمدينة وأهلها، مثنياً على التعاون بين المهندسين والإستشاريين من أعضاء البلدية ومن مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية. دالي بلطة شكر رئيس بلدية صيدا والمجلس البلدي ورؤساء الدوائر والموظفين على الإنجازات التي تتحقق عام بعد عام.

ثم قام أبو زينب بتسليم درع تكريمي لرئيس بلدية صيدا عربون شكر وتقدير له على رعايته تأهيل المنتزه، كما قدم السعودي وأبو زينب دروعاً تكريمية للجنة المشرفة لتأهيل المنتزه وهم: ( المهندس علي دالي بلطة، المهندس محمد البابا، المهندس منذر أبو ظهر، الأستاذ مطاع مجذوب، الدكتور محمد حسيب البزري، المهندس عدنان الحدق والمهندس إبراهيم الحريري)

كلمة الرئيس السعودي هنأ خلالها الحاضرين بالشهر الفضيل وحلول عيد الفطر السعيد، مثنياً على التعاون بين بلدية صيدا والرعاية في تأهيل المنتزه الذي يعتبر من إنجازات البلدية في الحقبة الجديدة. السعودي شكر الجهود التطوعية للجنة المشرفة على المشروع، واعداً بإنجازات جديدة تخدم المدينة وأهلها.

واختتم الحفل بتقديم أبو زينب ووفاء وهبي علم بلدية صيدا للرئيس السعودي من إنتاج مشغل ومعهد الأم، حيث قام المشغل بتطريزه وخياطته ليكون عربون شكر لبلدية صيدا لدعمها الدائم لجميع المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946900150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة