صيدا سيتي

من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

دوافع شخصية وراء جريمة مجدليون والقاضي رمضان أوقف والدي الجاني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 22 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 8045 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان التحقيقات تتواصل في جريمة قتل المواطن مارون نهرا فجر اليوم في مجدليون - شرق صيدا، وذلك بعدما أطلق احد الأشخاص النار عليه. 
وبعد مراجعة أشرطة كاميرات المراقبة في المكان، تبين أن الجاني هو لبناني ويدعى (و.ع) من منطقة بر الياس، ويقطن في مجدليون حيث قامت القوى الامنية وبإشارة من النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بمداهمة منزله في مجدليون ولم تعثر عليه وتم توقيف والديه (أ.ع) و(أ.ق) على ذمة التحقيق.
وخلال التحقيقات مع الوالدة، اعترفت ان ابنها اكتشف مؤخرا أنها كانت على علاقة بالمجني عليه. 
وتتواصل التحقيقات لمعرفة مكان الجاني وتوقيفه لكشف كامل ملابسات الجريمة.  

***

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان القوى الامنية في صيدا، تمكنت من تحديد مرتكب الجريمة التي وقعت في مجدليون في شرق صيدا فجر اليوم الخميس، بحق المواطن مارون حنا نهرا ( 47 عاما) من بلدة عين الدلب - شرق صيدا، وهو (و.ع) من مواليد 1991 الذي ما زال متوار عن الانظار، وقد اوقفت القوى الامنية والده (ع.ع) ووالدته (ا.ع) وهما قيد التحقيق وقد تبين ان الخلاف ليس سياسيا.

وكان نهرا قد تعرض لاطلاق نار اثناء وجوده داخل سيارته قرب سوبر ماركت البسام في منطقة مجدليون حيث اصيب بعدة طلقات نارية في صدره ووجهه وكتفه، نقل على اثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا بحال الخطر وما لبث ان فارق الحياة.

وذكرت مصادر امنية لـ "النشرة"، ان القوى الامنية بدأت بفك خيوط الجريمة من خلال سيارة القاتل، اذ اظهرت كاميرات مراقبة مثبتة في محيط المكان، ان شخصا كان يستقل سيارة من نوع مرسيدس فضية اللون ترجل منها واطلق النار من سلاح حربي باتجاه المواطن نهرا قبل ان يفر الى جهة مجهولة وتم التحقق من ملكية لوحة سيارة المرسيدس فتبين انها تعود لشخص غير القاتل، فجرى الاستماع الى افادته الى ان توصلت النحقيق الى تحديد هوية القاتل. 

*** 

المصدر/ رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

في جديد التطورات المتصلة بجريمة قتل المواطن مارون حنا نهرا في مجدليون ليل امس ان القوى الامنية توصلت الى معرفة هوية القاتل وتبين انه يدعى وليد ع. وان خلفيات الجريمة اخلاقية بعدما اكتشف القاتل وجود علاقة بين والدته والمجني عليه نهرا وتم كشف هوية الجاني ودوافع الجريمة من خلال آخر مكالمات تلقاها نهرا قبل مقتله من بينها رقم قاتله الذي فر الى جهة مجهولة علما انه من مواليد بر الياس - البقاع. و بناء عليه اوقفت القوى الامنية في صيدا ثلاثة اشخاص مشتبه بهم في هذه القضية من بينهم والدة الجاني ووالده ومؤهل في قوى الامن هو قريب للجاني وصاحب السيارة التي تبين ان القاتل استخدم لوحة مزورة عليها وبالتالي ان لا علاقة للفلسطيني خليل حسن حمد بالسيارة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946850340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة