صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

أسامة سعد يجدد الاتصال بوزير الاقتصاد من أجل تسعيرة عادلة لاشتراكات المولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يجدد الاتصال بوزير الاقتصاد من أجل تسعيرة عادلة لاشتراكات المولدات

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎: 

أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفياً بوزير الاقتصاد الأستاذ رائد خوري بشأن التسعيرة الظالمة للمولدات الخاصة التي تصدرها بلدية صيدا.

وعرض سعد في الاتصال الإجحاف الاحق بالمشتركين بسبب هذه التسعيرة التي تعد الأعلى في لبنان. وتطرق إلى مخالفة التسعيرة للسعر الذي تحدده وزارة الطاقة للكيلوات- ساعة، كما تطرق إلى عدم  ارتكاز التسعيرة على احتساب موثوق لعدد ساعات القطع الشهري في مختلف أحياء المدينة.

وطالب سعد وزير الاقتصاد بالتدخل من أجل فرض تسعيرة عادلة تضع حداً للغبن الذي يلحق بالمواطنين، كما طالب بتنفيذ القرار الوزاري القاضي بإلزام أصحاب المولدات الخاصة بتركيب عدادات لقياس  كمية الاستهلاك الشهرية لكل مشترك بدلاً من المبلغ المقطوع الذي يحمّل المشتركين أثمان كميات من الطاقة لم يستهلكوها.

من جهته أكد وزير الاقتصاد على متابعته لقضية تسعيرة المولدات، ووعد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل منع أي تلاعب بالتسعيرة وحماية المستهلك من أي غش أو ظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923150551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة