صيدا سيتي

إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا المجذوب يصدر قرارا بتنظيم التعليم عن بعد لغاية 15 شباط المقبل الشهاب في يوم (السجين)؟ في بحر العاصفة و"كورونا": لا صيد ولا من يصطادون! مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا الحاجة بهية محمد حنينة (أرملة محمود الديماسي) في ذمة الله اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين

أسامة سعد يجدد الاتصال بوزير الاقتصاد من أجل تسعيرة عادلة لاشتراكات المولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 999 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎: 

أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفياً بوزير الاقتصاد الأستاذ رائد خوري بشأن التسعيرة الظالمة للمولدات الخاصة التي تصدرها بلدية صيدا.

وعرض سعد في الاتصال الإجحاف الاحق بالمشتركين بسبب هذه التسعيرة التي تعد الأعلى في لبنان. وتطرق إلى مخالفة التسعيرة للسعر الذي تحدده وزارة الطاقة للكيلوات- ساعة، كما تطرق إلى عدم  ارتكاز التسعيرة على احتساب موثوق لعدد ساعات القطع الشهري في مختلف أحياء المدينة.

وطالب سعد وزير الاقتصاد بالتدخل من أجل فرض تسعيرة عادلة تضع حداً للغبن الذي يلحق بالمواطنين، كما طالب بتنفيذ القرار الوزاري القاضي بإلزام أصحاب المولدات الخاصة بتركيب عدادات لقياس  كمية الاستهلاك الشهرية لكل مشترك بدلاً من المبلغ المقطوع الذي يحمّل المشتركين أثمان كميات من الطاقة لم يستهلكوها.

من جهته أكد وزير الاقتصاد على متابعته لقضية تسعيرة المولدات، ووعد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل منع أي تلاعب بالتسعيرة وحماية المستهلك من أي غش أو ظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950502778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة