صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

أسامة سعد يجدد الاتصال بوزير الاقتصاد من أجل تسعيرة عادلة لاشتراكات المولدات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 949 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎: 

أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفياً بوزير الاقتصاد الأستاذ رائد خوري بشأن التسعيرة الظالمة للمولدات الخاصة التي تصدرها بلدية صيدا.

وعرض سعد في الاتصال الإجحاف الاحق بالمشتركين بسبب هذه التسعيرة التي تعد الأعلى في لبنان. وتطرق إلى مخالفة التسعيرة للسعر الذي تحدده وزارة الطاقة للكيلوات- ساعة، كما تطرق إلى عدم  ارتكاز التسعيرة على احتساب موثوق لعدد ساعات القطع الشهري في مختلف أحياء المدينة.

وطالب سعد وزير الاقتصاد بالتدخل من أجل فرض تسعيرة عادلة تضع حداً للغبن الذي يلحق بالمواطنين، كما طالب بتنفيذ القرار الوزاري القاضي بإلزام أصحاب المولدات الخاصة بتركيب عدادات لقياس  كمية الاستهلاك الشهرية لكل مشترك بدلاً من المبلغ المقطوع الذي يحمّل المشتركين أثمان كميات من الطاقة لم يستهلكوها.

من جهته أكد وزير الاقتصاد على متابعته لقضية تسعيرة المولدات، ووعد باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل منع أي تلاعب بالتسعيرة وحماية المستهلك من أي غش أو ظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940644128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة