صيدا سيتي

كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بمشاركة السعودي والقيسي بحث تحضيرات إطلاق موسم الصيف - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1000 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

بدعوة مشتركة من بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا، عقد في قاعة إجتماعات البلدية لقاء تنسيقي مشترك خصص للبحث في التحضيرات الجارية لإطلاق موسم الصيف والسباحة على زيرة وشاطىء صيدا بإحتفالية تقام عشية عيد الفطر مساء  الجمعة 21 حزيران الجاري يتخللها إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية .

شارك في اللقاء رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، ومدير عام النقل البري والبحري الأستاذ عبدالحفيظ القيسي، ورئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر،  ومديرة مصلحة النقل البحري السيدة إلهام الخباز، ورئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان، والقطاعات المعنية  في إنجاح موسم الصيف والسباحة : مفرزة شاطىء الجنوب، النقطة البحرية، نقابة الغواصين المحترفين ، نقابة صيادي الأسماك، أصحاب مراكب النزهة ، قطاع إرشاد السفن،  الوحدة البحرية في الدفاع المدني (الجية)، قيادة شرطة بلدية صيدا، قيادة فوج إطفاء صيدا، الدائرة الهندسية وفرق الطوارىء في بلدية صيدا، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا.

إستهل اللقاء بترحيب من المهندس السعودي بالحضور لافتا إلى أن التعاون والتنسيق المشترك فيما بين مختلف القطاعات الحاضرة من شأنه إنجاح موسم الصيف والسباحة على شاطىء وزيرة صيدا وإن شاء الله يكون هذا الموسم واعدا.

كما عرض الأستاذ القيسي والأستاذ كزبر لمواضيع تتعلق بالسلامة العامة والنظافة والإرشادات الواجب إعتمادها لتحقيق ذلك.

بعد ذلك جرت مداولات ومداخلات بين الحضور جرى خلالها التأكيد على تحديد رسم نقل كل مواطن إلى الزيرة بواسطة مراكب النزهة والسباحة بـ 3000 ل ل.، والتوافق على ضرورة إعتماد إجراءات تحفظ السلامة العامة خلال نقل رواد السباحة بالمراكب واثناء تواجدهم في مرفق الزيرة، وضرورة الإلتزام بالعدد المحدد للركاب لكل زورق، فضلا عن بعض الأمور التنسيقية الأخرى للتدخل  في الحالات الطارئة.

كما تم تحديد نهار الجمعة 23 حزيران الجاري موعدا لإحتفالية إطلاق موسم الصيف والسباحة الساعة العاشرة مساء في زيرة صيدا ، حيث يمكن لأهالي صيدا والوافدين والزوار متابعة إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية من على كورنيش صيدا البحري قبالة الزيرة قرابة الساعة 11 مساء الجمعة  عشية عيد الفطر السعيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917810019
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة