صيدا سيتي

الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية

لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بمشاركة السعودي والقيسي بحث تحضيرات إطلاق موسم الصيف - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1075 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

بدعوة مشتركة من بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا، عقد في قاعة إجتماعات البلدية لقاء تنسيقي مشترك خصص للبحث في التحضيرات الجارية لإطلاق موسم الصيف والسباحة على زيرة وشاطىء صيدا بإحتفالية تقام عشية عيد الفطر مساء  الجمعة 21 حزيران الجاري يتخللها إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية .

شارك في اللقاء رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، ومدير عام النقل البري والبحري الأستاذ عبدالحفيظ القيسي، ورئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر،  ومديرة مصلحة النقل البحري السيدة إلهام الخباز، ورئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان، والقطاعات المعنية  في إنجاح موسم الصيف والسباحة : مفرزة شاطىء الجنوب، النقطة البحرية، نقابة الغواصين المحترفين ، نقابة صيادي الأسماك، أصحاب مراكب النزهة ، قطاع إرشاد السفن،  الوحدة البحرية في الدفاع المدني (الجية)، قيادة شرطة بلدية صيدا، قيادة فوج إطفاء صيدا، الدائرة الهندسية وفرق الطوارىء في بلدية صيدا، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا.

إستهل اللقاء بترحيب من المهندس السعودي بالحضور لافتا إلى أن التعاون والتنسيق المشترك فيما بين مختلف القطاعات الحاضرة من شأنه إنجاح موسم الصيف والسباحة على شاطىء وزيرة صيدا وإن شاء الله يكون هذا الموسم واعدا.

كما عرض الأستاذ القيسي والأستاذ كزبر لمواضيع تتعلق بالسلامة العامة والنظافة والإرشادات الواجب إعتمادها لتحقيق ذلك.

بعد ذلك جرت مداولات ومداخلات بين الحضور جرى خلالها التأكيد على تحديد رسم نقل كل مواطن إلى الزيرة بواسطة مراكب النزهة والسباحة بـ 3000 ل ل.، والتوافق على ضرورة إعتماد إجراءات تحفظ السلامة العامة خلال نقل رواد السباحة بالمراكب واثناء تواجدهم في مرفق الزيرة، وضرورة الإلتزام بالعدد المحدد للركاب لكل زورق، فضلا عن بعض الأمور التنسيقية الأخرى للتدخل  في الحالات الطارئة.

كما تم تحديد نهار الجمعة 23 حزيران الجاري موعدا لإحتفالية إطلاق موسم الصيف والسباحة الساعة العاشرة مساء في زيرة صيدا ، حيث يمكن لأهالي صيدا والوافدين والزوار متابعة إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية من على كورنيش صيدا البحري قبالة الزيرة قرابة الساعة 11 مساء الجمعة  عشية عيد الفطر السعيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932214705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة