صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

لقاء تنسيقي في بلدية صيدا بمشاركة السعودي والقيسي بحث تحضيرات إطلاق موسم الصيف - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

بدعوة مشتركة من بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا، عقد في قاعة إجتماعات البلدية لقاء تنسيقي مشترك خصص للبحث في التحضيرات الجارية لإطلاق موسم الصيف والسباحة على زيرة وشاطىء صيدا بإحتفالية تقام عشية عيد الفطر مساء  الجمعة 21 حزيران الجاري يتخللها إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية .

شارك في اللقاء رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، ومدير عام النقل البري والبحري الأستاذ عبدالحفيظ القيسي، ورئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر،  ومديرة مصلحة النقل البحري السيدة إلهام الخباز، ورئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان، والقطاعات المعنية  في إنجاح موسم الصيف والسباحة : مفرزة شاطىء الجنوب، النقطة البحرية، نقابة الغواصين المحترفين ، نقابة صيادي الأسماك، أصحاب مراكب النزهة ، قطاع إرشاد السفن،  الوحدة البحرية في الدفاع المدني (الجية)، قيادة شرطة بلدية صيدا، قيادة فوج إطفاء صيدا، الدائرة الهندسية وفرق الطوارىء في بلدية صيدا، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا.

إستهل اللقاء بترحيب من المهندس السعودي بالحضور لافتا إلى أن التعاون والتنسيق المشترك فيما بين مختلف القطاعات الحاضرة من شأنه إنجاح موسم الصيف والسباحة على شاطىء وزيرة صيدا وإن شاء الله يكون هذا الموسم واعدا.

كما عرض الأستاذ القيسي والأستاذ كزبر لمواضيع تتعلق بالسلامة العامة والنظافة والإرشادات الواجب إعتمادها لتحقيق ذلك.

بعد ذلك جرت مداولات ومداخلات بين الحضور جرى خلالها التأكيد على تحديد رسم نقل كل مواطن إلى الزيرة بواسطة مراكب النزهة والسباحة بـ 3000 ل ل.، والتوافق على ضرورة إعتماد إجراءات تحفظ السلامة العامة خلال نقل رواد السباحة بالمراكب واثناء تواجدهم في مرفق الزيرة، وضرورة الإلتزام بالعدد المحدد للركاب لكل زورق، فضلا عن بعض الأمور التنسيقية الأخرى للتدخل  في الحالات الطارئة.

كما تم تحديد نهار الجمعة 23 حزيران الجاري موعدا لإحتفالية إطلاق موسم الصيف والسباحة الساعة العاشرة مساء في زيرة صيدا ، حيث يمكن لأهالي صيدا والوافدين والزوار متابعة إنارة الزيرة وإطلاق الأسهم النارية من على كورنيش صيدا البحري قبالة الزيرة قرابة الساعة 11 مساء الجمعة  عشية عيد الفطر السعيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942233532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة