وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة من جمعية النجدة الإجتماعية لحفل فني فلسطيني سيحييه الفنان عمار حسن دعوة لإكمال الدروس العلمية ضمن برنامج صناعة المحدث في سنته الثالثة عشيرة الجوالة المنجدات التابعة لكشافة ناشط توزع الخبز والملح في مخيم عين الحلوة - 5 صور "رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

غسالات سامسونج تحصد لقب جائزة التصميم المريح في المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 21 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 693 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس أن كل من غسالاتها activ dualwashTM،    AddWashTM وFlexWashTM  قد تم تكريمها بجائزة التصميم المريح خلال المؤتمر الآسيوي لبيئة العمل والتصميم (ACED) في طوكيو، اليابان. إذ طورت غسلات سامسونج بناءً على تحليل معمق لسلوك المستهلك، حيث اكتسبت هذه الغسالات شعبية عالمية سريعة، فضلاً عن مختلف الجوائز في هذا المجال.

مؤتمر ACED والذي أقيم بدايةً في عام 2014 ويعقد كل ثلاث سنوات، يعد المنظمة الدولية لبيئة العمل والتصميم. وفي مؤتمر هذا العام، اختارت المنظمة أربعة فائزين في مجالات البرمجيات، منتجات السيارات، الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية، حيث فازت activ dualwashTM ،  AddWashTM  وFlexWashTM  من سامسونج بالجائزة الكبرى في فئة الأجهزة المنزلية.

وقال السيد هيونجو سونغ، نائب رئيس قسم الأجهزة المنزلية الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "يعكس هذا التقدير جهودنا لخلق منتجات تركز على المستهلك ومريحة بذات الوقت، بعد ساعات لا تحصى من الأبحاث والتحليلات لسلوك المستخدمين"، وأضاف "سنواصل تقديم تكنولوجيات وابتكارات جديدة من أجل تحسين حياة مستهلكينا ".

إن غسالات سامسونج المتقدمة الثلاث تدل على الابتكار المتواصل لسامسونج واستمرارها في قيادة الصناعة في مجال الأجهزة المنزلية:

 activ dualwashTM: تتميز بحوض علوي لتسهيل المعالجة المسبقة دون الحاجة إلى الإنحناء.
 AddWashTM: تمتاز بفتحة صغيرة على الباب الرئيسي، والتي يمكن فتحها بمدى واسع، لتتيح للمستهلكين إمكانية إضافة ملابس، مسحوق غسيل أومنعمات الأقمشة أثناء دورة الغسل.
FlexWashTM: نظام غسيل شامل ومتكامل يوفر غسالة علوية وغسالة رئيسية في الجزء السفلي في وحدة مدمجة واحدة.

كما تم الاعتراف ب FlexWashTM بحصولها على جائزة أفضل الأفضل للتصميم المريح من قبل جمعية ESK الكورية في شهر نيسان. إذ يضيف النظام المرونة لإجراءات الغسيل، ويوفر الوقت من خلال تمكين المستخدمين من التعامل مع أحمال متعددة من الملابس في وقت واحد. فبدلاً من وضع الحوض الثاني في القاعدة، قامت سامسونج بوضعها بأعلى الحوض الرئيسي بحيث يمكن للمستخدمين الانتهاء من الغسيل بشكل مريح دون الحاجة للانحناء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المادة الزجاجية الشفافة التي صنع منها الباب العلوي لغسالة FlexWashTM تسمح للمستخدمين النظر داخل الغسالة ومراقبة تقدم الدورة، وكما تقلص تقنية VRT Plus (تقنية الحد من الاهتزاز) من الضوضاء.  


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861323792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي