صيدا سيتي

تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته

سحور رمضاني لـ روتاراكت صيدا تخلله تسليم وتسلم بين جيهان الزعتري ودانية الددا - 84 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 4505 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

احتفل نادي روتاراكت صيدا بالتسليم والتسلم بين الرئيسة الحالية للنادي جيهان الزعتري والرئيسة الجديدة دانية الددا وذلك خلال سحور رمضاني اقامه النادي في استراحة صيدا السياحية وحضره : رئيسة نادي روتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين والأسرة الروتارية الصيداوية" روتاري وروتاراكت وانتراكت" وجمع من الأصدقاء والمدعوين. وجرى خلال الحفل الاعلان عن تعيين الزعتري مساعد ممثل الروتاراكت في المنطقة الروتارية "Vice district rotaract representative" وتقليد شعار الروتاراكت لأعضاء حاليين وجددا .

الصلح

بعد تقديم من هبة البزري وحسن ضاهر تحدثت رئيس نادي روتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين فتوجهت بتحية للعائلة الروتارية معربة عن فخرها بجميع افرادها ولا سيما " الروتاراكت والانتراكت" ، ومنوهة بالتطور اللافت في عمل نادي روتاراكت طيلة 3 سنوات ومع رئيساته الثلاث اللواتي تعاقبن عليه " نور سكاكيني وسميرة عاصي وجيهان الزعتري" ومع الأعضاء ، ومعتبرة انهم استطاعوا اعادة الروتاراكت على مساره الصحيح لخدمة المجتمع وتحقيق شعار الروتاري العالمي "الخدمة فوق الذات" وتحقيق العديد من النجاحات مثل مهرجان سوق الأكل وماراثون صيدا الدولي وكثير من الأنشطة المميزة التي تشهدها صيدا للمرة الأولى بالشراكة مع العديد من مؤسساتها. ورات ان شابات وشباب روتاراكت قاموا بخطوات جريئة وفعالة وجديدة وكذلك فتيات وفتية انتراكت الذين استطاعوا ايضا ان يثبتوا حضورهم ونشاطهم في العديد من المناسبات والأنشطة في المدينة.

الزعتري

ثم قدمت الصلح درعا تكريميا بإسم روتاري صيدا الى جيهان الزعتري مهنئة اياها بمنصبها الجديد والقت الزعتري كلمة فقالت: للمرة الثانية اقف هنا وكلي سعادة وفخر واكيد لولا انتسابي لهذه العائلة الكبيرة التي تجمعنا ما كنت استطعت ان التقي بكم للسنة الثانية . في السنة الماضية سمعتموني وكان في صوتي رجفة لفرحتي بتسلمي رئاسة نادي روتاراكت صيدا وخوفي من هذه المسؤولية الكبيرة التي حملتموني اياها وكانت نظراتكم كلها موجهة الي فمنحتني القوة وجعلتني اتحدى نفسي والخوف الذي بداخلي وكانت الخيط لكل الانجازات الجميلة التي مررنا بها . والتي دعمها نادي روتاري صيدا برئاسة دانية الصلح التي اشكرها من كل قلبي . والليلة نظراتي انا موجهة اليكم تخبركم عن فخري وامتناني الذي اوجهه لكل عضو من اعضاء نادي روتاراكت لأشكرهم على هذه الفرصة والتجربة التي مررت بها والتي اضافت لشخصيتي مواقف وخبرات ايضا منحتني القوة وجعلتني اخوض انجازات عديدة، منها : اعادة تأهيل حضانة جمعية رعاية الامومة والطفولة ،حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي وحملة تبرعات من خلال "ستاند اب كوميدي شو" في مركز معروف سعد والذي اثمر واستطعنا زرع البسمة على وجه طفل اصم وامل لطفلة بإكمال دراستها وتوجنا انجازاتنا بماراثون صيدا الدولي الذي كان فكرة صغيرة ولولا دعم معالي النائب السيدة بهية الحريري ودولة الرئيس فؤاد السنيورة ورئيس البلدية والتعاون مع جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ما استطعنا أن نوصل للعالم اجمل صورة عن مدينتنا صيدا مدينة التعايش والانفتاح . وانني اليوم اشارككم سعادتي الكبيرة بتعاوني مع كل فرد من اعضاء اسرة روتاراكت صيدا التي تجمعنا ويذوب كل فرد منها لتضيء شعلة النادي.واتمنى من كل قلبي لكل من زملائي الأعضاء ان يخوض هذه التجربة التي عشتها وسيكتشف ماذا تغير وتطور لأن روتاراكت صيدا هو نادي داعم للشباب وقدراتهم ينمي فيهم الثقة بالنفس والمواجهة ويجعل منهم اشخاصا مجازفين ومفكرين ومبدعين . وانني اتوجه لشخصين دعماني في روتاركت وكانوا الملاك الحارس لي والذين ضحيا وتحملا أمي وأبي .

الددا

ثم سلمت الزعتري رئاسة النادي الى الرئيسة الجديدة  للعام 2017 -2018 دانية الددا التي القت كلمة بالمناسبة فرحبت بداية بالأعضاء الجدد معتبرة انهم سيضيفون طاقة  ايجابية للنادي بتفعيل عمله ومسيرته بما يعطيه اندفاعا وقوة ويعزز نجاحاته التي ترسخت في عهد الرئيستين السابقتين.  وقالت: ان سر نجاح النادي هو هذه المجموعة من شباب وصبايا المدينة الذين خرجوا منها ودرسوا خارجها .. لكن محبتنا لها اعادتنا اليها لنساهم يدا بيد باعادة صيدا على الخارطة من خلال نشاطات عديدة قمنا بها مثل ماراثون صيدا وسوق الأكل وغيرها .. ان سر نجاحنا اننا ناد شعاره الخدمة فوق الذات نعطي اكثر من انفسنا دون مقابل . وكل واحد منا كانت له بصمة في كل نشاط . وبمقدار ما كان روتاراكت صيدا له تاثير ايجابي على صيدا كان ايضا له تاثير ايجابي على كل واحد منا فنمى روح القيادة فينا وعزز ثقتنا بانفسنا وبقدرتنا على ان نغير ونطور مدينتنا للأفضل. وختمت بتوجيه الشكر لأسرة روتاري صيدا لدعمهم ولكل فرد في نادي روتاراكت للثقة التي منحوها اياها واعدة بمتابعة طريق النجاح وبتطوير الافكار التي تساهم بتحقيق احلامنا بصيدا مدينة السلام والتنمية والتألق ، كما توجهت بالتحية لمولود العائلة الروتارية الجديد "انتراكت " الذي استطاع بفترة قصيرة اثبات حضوره ونشاطه بأفكاره المبتكرة.

تسليم وتقليد

ثم جرى التسليم والتلسم بين الهيئة الادارية الحالية برئاسة الزعتري والجديدة برئاسة الددا ، والتي تضم "نائبة الرئيسة اماني البني وامينة السر سارة عاصي وامينة الصندوق ميرا عاصي ". كما جرى تقليد شعار الروتاراكت للأعضاء "اية صباغ ، غنى علايلي ، نورهان حريري ، مزين صباغ ، عبد الرحمن زعتري ، اية سوبرة ، مهى خولي ، شيرين عاصي ، محمد عزام ، ريان بشاشة ، سولار اليمن ، ولارا عاصي ".

واختتم الحفل بقطع قالب حلوى يحمل اسم Rotaract وبأمسية فنية تراثية احياها محمد آغا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942887140
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة