صيدا سيتي

بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة الموت يخطف المحامية سابين الخوري... اشتعلت سيارتها وفارقت الحياة برنامج الصعوبات التعلمية - المستوى الأول - 13 صورة الإضراب العام شمل المرافق التربوية والمصرفية في صيدا الحريري وباسيل: لقاء «سرّي» يحقق تقدّماً؟ حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية صباح اليوم فرنسا تختار ممثلي الحراك الشعبي ومرشحيها للحكومة عطلة المدارس: سلامة التلامذة مسؤولية من؟ اختتام برنامج المعلم المحترف - جمعيّة التربية الإسلاميّة - 27 صورة هذا ما يطلبه المواطن من السلطة والحراك؟ العفو كاد أن يشمل جريمة بسري

حزب الله كرم مخاتير صيدا وحارتها بإفطار رمضاني - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5997 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
نظم حزب الله إفطارا" تكريميا" حضره مخاتير صيدا وحارة صيدا في ديوانية الشهيد نادر جركس في تعمير حارة صيدا حيث إستقبلهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر والإخوة الحاج أحمد الجبيلي والحاج حسين السارجي والحاج يوسف سلمان ود. أحمد دكور وكانت فرصة لتناول الأوضاع العامة والسياسية والإجتماعية في صيدا خصوصا" وفي لبنان والمنطقة العربية عموما".

شارك من مخاتير المدينة كل من أحمد الغربي، أسامة البني، الياس الجيز، أحمد القنواتي، زياد حمود، محمد بعاصيري، محمود السيد، نادر البيلاني، نزيه حيدر، نعمان عفارة، سليم عبود، أحمد حبلي، عبد الرحمن الرفاعي، محمود حجازي، مصطفى حبلي، بلال الزيتوني، عز الدين كرجية ومختاري حارة صيدا حسين صالح وخليل الزين.

كما حضر من دائرة نفوس صيدا كل من محمد سنجر ومحمود الديماسي.

وشكر المخاتير دعوة حزب الله ومبادرته الكريمة في الشهر الفضيل مؤكدين على ضرورة وأهمية التواصل في المجتمع الصيداوي الذي يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على تنوعه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917369479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة