صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

حزب الله كرم مخاتير صيدا وحارتها بإفطار رمضاني - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 6107 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
نظم حزب الله إفطارا" تكريميا" حضره مخاتير صيدا وحارة صيدا في ديوانية الشهيد نادر جركس في تعمير حارة صيدا حيث إستقبلهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر والإخوة الحاج أحمد الجبيلي والحاج حسين السارجي والحاج يوسف سلمان ود. أحمد دكور وكانت فرصة لتناول الأوضاع العامة والسياسية والإجتماعية في صيدا خصوصا" وفي لبنان والمنطقة العربية عموما".

شارك من مخاتير المدينة كل من أحمد الغربي، أسامة البني، الياس الجيز، أحمد القنواتي، زياد حمود، محمد بعاصيري، محمود السيد، نادر البيلاني، نزيه حيدر، نعمان عفارة، سليم عبود، أحمد حبلي، عبد الرحمن الرفاعي، محمود حجازي، مصطفى حبلي، بلال الزيتوني، عز الدين كرجية ومختاري حارة صيدا حسين صالح وخليل الزين.

كما حضر من دائرة نفوس صيدا كل من محمد سنجر ومحمود الديماسي.

وشكر المخاتير دعوة حزب الله ومبادرته الكريمة في الشهر الفضيل مؤكدين على ضرورة وأهمية التواصل في المجتمع الصيداوي الذي يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على تنوعه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934430166
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة