صيدا سيتي

وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الرعاية والنادي المعني يفتتحان تجهيز صالة كرة الطاولة خلال حفل إفطار - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3214 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

افتتحت الرعاية والنادي المعني صالة كرة الطاولة خلال حفل إفطار أقيم غروب يوم الإثنين 19 حزيران 2017 في ملعب النادي، بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بالحاج حسن الشماس، أ. كامل كزبر عضو المجلس البلدي، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، المهندس إبراهيم البيطار رئيس النادي المعني والحاج يوسف أرقه دان وأعضاء النادي، أ. حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، أ. مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أ. عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، المهندس محمد الحنش نائب رئيس نقابة هيئة اوجيرو، أ. بشير السقا رئيس جمعية خريجي صيدون، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، الملازم سليم الغضبان قائد سرية إطفاء صيدا ورؤساء وممثلي الأندية الرياضية والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

وبعد الإفطار رحب المهندس البيطار بالحاضرين، مثنياً على مبادرة الرعاية بتجهيز صالة كرة الطاولة بمواصفات دولية، كما أكد على حرص النادي المعني وإدارته على استقطاب الشباب وتنمية مهاراتهم الرياضية، واعداً بإنجازات قريبة للنادي في عدد من المسابقات.

كلمة الرعاية ألقاها رئيس مجلس أمنائها أ. هاني أبو زينب الذي قال:" صيدا القديمة صيدا البلد منارة بين المدن اللبنانية ولكن مع تطور الزمن وتسارع الأحداث تعرضت لأزمات كالشلل المنحرفة وانتشار المخدرات. ولكن يظهر أن الأمور بدأت في التحسن في البلد القديمة من الجهة الأمنية ومتابعة شعبة مكافحة المخدرات وأصبحت صيدا البلد مستعدة لاستقبال أهلها، وكان لا بد من تكاتف الأيدي لاستيعاب الشباب والأطفال في برامج متعددة تملئ الفراغ بشيء مفيد فكانت بادرة الرعاية إعادة تأهيل قاعة كرة الطاولة ".

وأضاف:" والرعاية التي عملت من خلال أبنائها المتطوعين في توعية الطلاب في المدارس والثانويات والمعاهد والجامعات على آفة المخدرات، تسعى من خلال تعاونها مع النادي المعني الرياضي للمساهمة في مكافحة آفة المخدرات من خلال الرياضة التي تعتبر من الأساليب المهمة لمعالجة هذه الآفات. وبمبادرة من محسن كريم نسأل الله أن يبارك له بما قدمه تم بعون الله تجهيز قاعة كرة الطاولة في النادي المعني ليستعيد معها رونقه الرياضي المميز، آملين من إدارته استقطاب الشباب إليه ليكون ملجأً لهم يبعدهم عن الآفات والمشاكل".

اختتم الحفل بتقديم درع تكريمي لأبو زينب ومجذوب، تلاها إزاحة الستارة عن لوحة صالة كرة الطاولة وقص شريط الافتتاح والقيام بجولة داخل الصالة وأخذ الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934371561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة