صيدا سيتي

بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات الى 25 و 12 حالة شفاء اليكم سعرُ دولار السوق السوداء اليوم الجمعة سعد: عبرة الموت في عبارة الموت جولة لمدير عام مياه الجنوب على فاعليات صيدا بلدية حارة صيدا اعلنت عن تسجيل اصابتين جديدتين دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا الطلاب الفلسطينيون يدفعون ضريبة اكتظاظ المدارس الرسمية في صيدا "كورونا" يتفشّى في صيدا ومنطقتها: إقفال دوائر النفوس والمالية والكهرباء والبلدية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18 أيلول 2020 بلدية حارة صيدا : ارتفاع عدد المصابين في البلدة الى 18 ألمانيا تستثمر في خدمات الأونروا التعليمية والصحية والنقد مقابل العمل والبنية التحتية مدرسة زيتونة نانوم تفتتح عامها الدراسي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا تُحيي ذكرى مجزرة "صبرا وشاتيلا" في مثوى شهداء عين الحلوة عدّاد كورونا اللبناني على ارتفاعه… هذا عدد إصابات اليوم وهكذا توزّعت في صيدا والمناطق! تمديد اقفال قلم النفوس ومصلحة المالية بسرايا صيدا بعد اصابة موظف بفيروس كورونا البزري وضاهر بحثا سبل تطوير واقع التغذية المائية في مدينة صيدا نعمه: زيادة وزن ربطة الخبز مئة غرام وتوزيع هبة الطحين على الافران arcenciel وزعت الطحين على عائلات محتاجة في منطقة جزين إعتصام في صيدا للمطالبة بتشعيب الصفوف والحفاظ على مقاعد الطلاب الفلسطينيين القدماء في الرسمية

إعتصام لموظفي مستشفى صيدا للمطالبة بدفع مستحقاتهم المالية وبدل النقل - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3074 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

كشف مراسل "النشرة" في صيدا، أنّ "الموظّفين والعاملين في مستشفى صيدا الحكومي، نظّموا اعتصاما للمطالبة بدفع مستحقّاتهم الماليّة وبدل النقل، قبل أن يدقّوا ناقوس الخطر من إمكانيّة وقف تقديم الخدمات الطبيّة للمرضى بسبب العجز المالي المتراكم".

وأشار خليل كاعين، في بيان بإسم المعتصمين، إلى أنّ "شهر رمضان الكريم مرّ بقسوة على موظّفي مستشفى صيدا الحكومي الّذين لم يرأف لحالهم أي من الوزارات المعنيّة ولا أي من النواب المعنيّين في المدينة"، منوّهاً إلى أنّ "رغم الصرخة الّتي رفعناها مراراً، إلّا أنّنا لم نتلق إلّا الإهمال واللامبالاة بأوضاعنا المعيشية، فالمستحقّات الوزارية و المساهمات المالية الّتي كان من المأمل أن تصل الشهر الماضي، لم تنجز أعمالها الروتينية بعد، والّتي كان من المفترض أن يتمّ صرف مستحقاتنا ورواتبنا من خلالها".
 وأكّد "أنّنا كلما حاولنا أن نعرف في أي زاوية تقف هذه المساهمات، نجد من يتقاذف المسؤوليّة من وزارة المال إلى وزارة الصحة وحتّى نواب المدينة الّذين لم يتجاوز دعمهم لنا أكثر من محاولة الإتصال بالوزارات لا أكثر"، مشدّداً على "أنّنا نعلم كيف تسير الأمور في بلادنا ونعلم أنّه عندما يكون لأحدكم حاجة كيف يقوم بإنجازها في مهلة قياسيّة"، متسائلاً "لماذا هذا الإهمال واللامبالاة اتجاهنا؟ ألم يخطر ببالك يا معالي وزير المال عندما وقّعت على قرار صرف رواتب ومستحقّات شهري حزيران و تموز أنّ هناك موظّفين لم يتقاضوا راتب شهر أيار حّتى الآن؟".
وأوضح كاعين "أننا نقف معتصمين اليوم، ليس من أجل مستحقّاتنا فحسب، بل من أجل أنّنا لم نعد قادرين على تأمين ما يلزم لخدمة المرضى من أغذية وأدوية ومستلزمات طبيّة. للأسف، إنّ المواطن هو دائماً الحلقة الأضعف في كلّ السياسات، فهو يدفع ثمن هذا الروتين والتأخير من جيبه ومن قوت عياله ومن صحّته"، مشيراً إلى أنّ "وفوق كلّ ذلك، يأتي هناك من يحاول أن يساومنا على مستحقّاتنا ويحاول تجزئتها"، مؤكّداً أنّ "حقوقنا كاملة أصبحت ضرورة ملحّة قبل أن يصل عيد الفطر الّذي يتزامن مع استحقاق راتب شهر حزيران. لا تدفعونا لإتخاذ خطوات أقسى من ذلك، فقد فاض بنا الكيل وما عدنا قادرين على احتمال التأجيل والتأخير أكثر من ذلك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939629584
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة