صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

إعتصام لموظفي مستشفى صيدا للمطالبة بدفع مستحقاتهم المالية وبدل النقل - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2818 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

كشف مراسل "النشرة" في صيدا، أنّ "الموظّفين والعاملين في مستشفى صيدا الحكومي، نظّموا اعتصاما للمطالبة بدفع مستحقّاتهم الماليّة وبدل النقل، قبل أن يدقّوا ناقوس الخطر من إمكانيّة وقف تقديم الخدمات الطبيّة للمرضى بسبب العجز المالي المتراكم".

وأشار خليل كاعين، في بيان بإسم المعتصمين، إلى أنّ "شهر رمضان الكريم مرّ بقسوة على موظّفي مستشفى صيدا الحكومي الّذين لم يرأف لحالهم أي من الوزارات المعنيّة ولا أي من النواب المعنيّين في المدينة"، منوّهاً إلى أنّ "رغم الصرخة الّتي رفعناها مراراً، إلّا أنّنا لم نتلق إلّا الإهمال واللامبالاة بأوضاعنا المعيشية، فالمستحقّات الوزارية و المساهمات المالية الّتي كان من المأمل أن تصل الشهر الماضي، لم تنجز أعمالها الروتينية بعد، والّتي كان من المفترض أن يتمّ صرف مستحقاتنا ورواتبنا من خلالها".
 وأكّد "أنّنا كلما حاولنا أن نعرف في أي زاوية تقف هذه المساهمات، نجد من يتقاذف المسؤوليّة من وزارة المال إلى وزارة الصحة وحتّى نواب المدينة الّذين لم يتجاوز دعمهم لنا أكثر من محاولة الإتصال بالوزارات لا أكثر"، مشدّداً على "أنّنا نعلم كيف تسير الأمور في بلادنا ونعلم أنّه عندما يكون لأحدكم حاجة كيف يقوم بإنجازها في مهلة قياسيّة"، متسائلاً "لماذا هذا الإهمال واللامبالاة اتجاهنا؟ ألم يخطر ببالك يا معالي وزير المال عندما وقّعت على قرار صرف رواتب ومستحقّات شهري حزيران و تموز أنّ هناك موظّفين لم يتقاضوا راتب شهر أيار حّتى الآن؟".
وأوضح كاعين "أننا نقف معتصمين اليوم، ليس من أجل مستحقّاتنا فحسب، بل من أجل أنّنا لم نعد قادرين على تأمين ما يلزم لخدمة المرضى من أغذية وأدوية ومستلزمات طبيّة. للأسف، إنّ المواطن هو دائماً الحلقة الأضعف في كلّ السياسات، فهو يدفع ثمن هذا الروتين والتأخير من جيبه ومن قوت عياله ومن صحّته"، مشيراً إلى أنّ "وفوق كلّ ذلك، يأتي هناك من يحاول أن يساومنا على مستحقّاتنا ويحاول تجزئتها"، مؤكّداً أنّ "حقوقنا كاملة أصبحت ضرورة ملحّة قبل أن يصل عيد الفطر الّذي يتزامن مع استحقاق راتب شهر حزيران. لا تدفعونا لإتخاذ خطوات أقسى من ذلك، فقد فاض بنا الكيل وما عدنا قادرين على احتمال التأجيل والتأخير أكثر من ذلك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919554864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة