صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

إعتصام لموظفي مستشفى صيدا للمطالبة بدفع مستحقاتهم المالية وبدل النقل - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2863 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

كشف مراسل "النشرة" في صيدا، أنّ "الموظّفين والعاملين في مستشفى صيدا الحكومي، نظّموا اعتصاما للمطالبة بدفع مستحقّاتهم الماليّة وبدل النقل، قبل أن يدقّوا ناقوس الخطر من إمكانيّة وقف تقديم الخدمات الطبيّة للمرضى بسبب العجز المالي المتراكم".

وأشار خليل كاعين، في بيان بإسم المعتصمين، إلى أنّ "شهر رمضان الكريم مرّ بقسوة على موظّفي مستشفى صيدا الحكومي الّذين لم يرأف لحالهم أي من الوزارات المعنيّة ولا أي من النواب المعنيّين في المدينة"، منوّهاً إلى أنّ "رغم الصرخة الّتي رفعناها مراراً، إلّا أنّنا لم نتلق إلّا الإهمال واللامبالاة بأوضاعنا المعيشية، فالمستحقّات الوزارية و المساهمات المالية الّتي كان من المأمل أن تصل الشهر الماضي، لم تنجز أعمالها الروتينية بعد، والّتي كان من المفترض أن يتمّ صرف مستحقاتنا ورواتبنا من خلالها".
 وأكّد "أنّنا كلما حاولنا أن نعرف في أي زاوية تقف هذه المساهمات، نجد من يتقاذف المسؤوليّة من وزارة المال إلى وزارة الصحة وحتّى نواب المدينة الّذين لم يتجاوز دعمهم لنا أكثر من محاولة الإتصال بالوزارات لا أكثر"، مشدّداً على "أنّنا نعلم كيف تسير الأمور في بلادنا ونعلم أنّه عندما يكون لأحدكم حاجة كيف يقوم بإنجازها في مهلة قياسيّة"، متسائلاً "لماذا هذا الإهمال واللامبالاة اتجاهنا؟ ألم يخطر ببالك يا معالي وزير المال عندما وقّعت على قرار صرف رواتب ومستحقّات شهري حزيران و تموز أنّ هناك موظّفين لم يتقاضوا راتب شهر أيار حّتى الآن؟".
وأوضح كاعين "أننا نقف معتصمين اليوم، ليس من أجل مستحقّاتنا فحسب، بل من أجل أنّنا لم نعد قادرين على تأمين ما يلزم لخدمة المرضى من أغذية وأدوية ومستلزمات طبيّة. للأسف، إنّ المواطن هو دائماً الحلقة الأضعف في كلّ السياسات، فهو يدفع ثمن هذا الروتين والتأخير من جيبه ومن قوت عياله ومن صحّته"، مشيراً إلى أنّ "وفوق كلّ ذلك، يأتي هناك من يحاول أن يساومنا على مستحقّاتنا ويحاول تجزئتها"، مؤكّداً أنّ "حقوقنا كاملة أصبحت ضرورة ملحّة قبل أن يصل عيد الفطر الّذي يتزامن مع استحقاق راتب شهر حزيران. لا تدفعونا لإتخاذ خطوات أقسى من ذلك، فقد فاض بنا الكيل وما عدنا قادرين على احتمال التأجيل والتأخير أكثر من ذلك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924724713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة