صيدا سيتي

بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

رمضان الدار: خيركم ينمو ويكبر - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1510 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا:  

خص عدد من المؤسسات والنوادي والمحسنين الكرام أطفال جمعية رعاية اليتيم بتبرعاتهم الكريمة ودعمهم خلال الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك.

دُعي أطفال الجمعية إلى عدد من الإفطارات داخل وخارج الجمعية الذين لبوا كل الدعوات بسعادة غامرة شعروا خلالها بروحية شهر رمضان وبأن هناك من يدعمهم في هذه الحياة القاسية.

وقد تميز كل إفطار عن الآخر، بعضهم كان في مطاعم في مدينة صيدا أو في الجوار، وبعضها الآخر كان في حديقة الدار التي زُينت بأضواء وزينة مميزة خصيصاً لمناسبة الشهر الفضيل لكي يتناول الأبناء إفطاراتهم بجو جميل.

بالإضافة إلى الإفطارات، خص بعض المحسنين الكرام أبنائنا بهدايا من ثياب العيد، الأحذية والألعاب.

وبدورها، قامت جمعية رعاية اليتيم بتوزيع وجبات الإفطار على الأيتام وعائلات تلاميذ مدرسة أجيال صيدا، من الأسر المتعففة، كجزء من حملتها الرمضانية.

إن جمعية رعاية اليتيم تتقدم بالشكر الجزيل وتتمنى دوام الصحة والعافية لكل من ساهم في رسم البسمة على وجوه أطفالها: مؤسسات الإمام الصدر، نادي سيارات دودج، نادي سيارات فراري، نادي روتاري، جمعية أجيالنا، بنك عوده، لجنة مسجد الشهداء، مستشفى النقيب، الإغاثة الإسلامية، جمعية بادري، مؤسسة المغربي والصلح، الكشاف اللبناني بالإضافة إلى كل المتبرعين الذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922830679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة