صيدا سيتي

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

رمضان الدار: خيركم ينمو ويكبر - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1688 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا:  

خص عدد من المؤسسات والنوادي والمحسنين الكرام أطفال جمعية رعاية اليتيم بتبرعاتهم الكريمة ودعمهم خلال الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك.

دُعي أطفال الجمعية إلى عدد من الإفطارات داخل وخارج الجمعية الذين لبوا كل الدعوات بسعادة غامرة شعروا خلالها بروحية شهر رمضان وبأن هناك من يدعمهم في هذه الحياة القاسية.

وقد تميز كل إفطار عن الآخر، بعضهم كان في مطاعم في مدينة صيدا أو في الجوار، وبعضها الآخر كان في حديقة الدار التي زُينت بأضواء وزينة مميزة خصيصاً لمناسبة الشهر الفضيل لكي يتناول الأبناء إفطاراتهم بجو جميل.

بالإضافة إلى الإفطارات، خص بعض المحسنين الكرام أبنائنا بهدايا من ثياب العيد، الأحذية والألعاب.

وبدورها، قامت جمعية رعاية اليتيم بتوزيع وجبات الإفطار على الأيتام وعائلات تلاميذ مدرسة أجيال صيدا، من الأسر المتعففة، كجزء من حملتها الرمضانية.

إن جمعية رعاية اليتيم تتقدم بالشكر الجزيل وتتمنى دوام الصحة والعافية لكل من ساهم في رسم البسمة على وجوه أطفالها: مؤسسات الإمام الصدر، نادي سيارات دودج، نادي سيارات فراري، نادي روتاري، جمعية أجيالنا، بنك عوده، لجنة مسجد الشهداء، مستشفى النقيب، الإغاثة الإسلامية، جمعية بادري، مؤسسة المغربي والصلح، الكشاف اللبناني بالإضافة إلى كل المتبرعين الذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936436288
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة