صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يبدأون اليوم إضراباً مفتوحاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 617 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الإغلاق التام لكافة مرافق المستشفى بدءاً من صباح اليوم، احتجاجا على عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم وعلى تردي الاوضاع المالية للمؤسسة.
وكان الموظفون بدأوا اعتصاما مفتوحا امام مدخل المستشفى للمطالبة بدفع الرواتب والمستحقات المتأخرة سيما على ابواب عيد الفطر.
واشار الموظفون الى أن «ما يعانونه من تأخير في صرف مستحقاتهم فاق قدرتهم على الاحتمال تحت وطأة ضغط الالتزامات المالية من قروض مصرفية ومدارس ومستلزمات شهر رمضان وها هو العيد يطل مثقلا على كاهلهم المزيد من الأعباء». 
واعلن خليل كاعين بإسم لجنة المتابعة لموظفي المستشفى «الإغلاق التام لكافة مرافق المستشفى بدءاً من صباح الثلاثاء، حتى يتم دفع الرواتب والمستحقات لأن من حق عائلات واطفال هؤلاء الموظفين ان يمر عليهم العيد كي يمر العيد على عائلاتهم لأن الازمة المالية تتفاقم وتنذر بالأسوأ».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919354052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة