صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يبدأون اليوم إضراباً مفتوحاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 659 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

اعلن موظفو مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الإغلاق التام لكافة مرافق المستشفى بدءاً من صباح اليوم، احتجاجا على عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم وعلى تردي الاوضاع المالية للمؤسسة.
وكان الموظفون بدأوا اعتصاما مفتوحا امام مدخل المستشفى للمطالبة بدفع الرواتب والمستحقات المتأخرة سيما على ابواب عيد الفطر.
واشار الموظفون الى أن «ما يعانونه من تأخير في صرف مستحقاتهم فاق قدرتهم على الاحتمال تحت وطأة ضغط الالتزامات المالية من قروض مصرفية ومدارس ومستلزمات شهر رمضان وها هو العيد يطل مثقلا على كاهلهم المزيد من الأعباء». 
واعلن خليل كاعين بإسم لجنة المتابعة لموظفي المستشفى «الإغلاق التام لكافة مرافق المستشفى بدءاً من صباح الثلاثاء، حتى يتم دفع الرواتب والمستحقات لأن من حق عائلات واطفال هؤلاء الموظفين ان يمر عليهم العيد كي يمر العيد على عائلاتهم لأن الازمة المالية تتفاقم وتنذر بالأسوأ».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934276185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة