صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة شرفان طويل وشركاه CTC تحتفلان بإطلاق تلفازQLED الجديد - 3 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 19 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 771 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أطلقت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة شرفان طويل وشركاه CTC  تلفاز    “QLED” بتقنية Quantum Dot الذي يعدّ آخر ابتكارات العلامة في عالم التلفزة، في حفل أقامته في فندق الريجنسي بالاس في أدما بحضور أبرز الموزعين اللبنانيين وممثلين وسائل الإعلام.

وتهدف سامسونج من إطلاق هذا الجهاز الجديد إلى تسليط الضوء على التقنية الحديثة في عالم التلفزة التي ترتقي بتجربة المشاهدة إلى أعلى المستويات. أبرز الألويات التي تم التركيز عليها في هذا المنتج هي جودة الصورة، التصميم والميزات الذكية.

وبالمناسبة تحدث السيد إدي شرفان، الرئيس التنفيذي لشركة  شرفان طويل وشركاه CTC  قائلا :" تجاري علامة سامسونج التطور وهي دائما على خطى متقدمة في المجال. منذ أشهر قليلة، شهدنا على الإطلاق العالمي لهاتف غالاكسي S8 الجديد الذي أعاد التعريف بعالم الأجهزة الذكية واليوم تطلق الشركة تشكيلة الQLED  للإرتقاء بعالم التلفزة". وأضاف شرفان: " أظهرت نتائج الطلبات المسبقة حتى الآن نموا غير متوقعا."

وتحول جودة الصورة الضوء إلى لون رائع بفضل تقنية Quantum Dot فتضمن مشاهدة مثالية من كل زاوية. حين يتم إيقاف تشغيل التلفاز تتحوّل الشاشة الذكية إلى تحفة فنيّة، لعرض الأعمال الفنية أو صور المُستخدم الشخصية .

إضافة إلى ذلك تقدم الميزات الذكية تجارب بسيطة موحدة للمستخدمين، الأمر الذي يتيح لهم الوصول إلى المحتوى الذي يريدونه بسهولة ومتى يشاؤون.

تناغما مع الفن والخطوط الدقيقة، أدخلت سامسونج في تلفاز  “QLED” ميزة "No Gap Wall-Mount" الذي صمم بإحكام للحصول على مظهر جانبي رفيع جدا يبقي الغرفة أنيقة ويجعلها معاصرة  كما يقلص في الوقت نفسه المسافة بين الحائط والشاشة الكبيرة Q7F.

وتعتزم علامة سامسونج  المضي قدما بإدخال ميزات ابتكارية على منتجات 2017 - من أجهزة التلفاز إلى أنظمة الصوت إلى وسائل الاتصال المركبة ببساطة أو متعددة الأجهزة.

أبرز خصائص الQLED  :   QColorالتي تعيد جميع ظلال الألوان إلى الحياة، QContrast التي تتضمن التباين القاتم، ليلا نهارا، QHDR 1500، زاوية QViewing ، اتصال غير مرئي و ميزة

 "No Gap Wall-Mount"، تصميم 360 اللامتناهي، جهاز تحكم واحد وكابل مع جهاز اتصال واحد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931509352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة