صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

توقيف سائق الحافلة في حادثة الكحالة

لبنانيات - الأحد 03 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 808 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
أمر المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غسان عويدات، بتوقيف سائق الحافلة التي تعرضت لحادث سير على طريق الكحالة أول من أمس، ما أدى الى وقوع ثمانية قتلى ونحو 35 جريحاً.
وقد أوقف السائق حسين علي الرميلي (سوري، 42 عاماً) في مستشفى بهمن حيث يخضع للعلاج من إصابات تعرض لها جراء الحادث.
وأشارت مصادر قضائية الى أن عدداً من الشهود أكدوا ان الرميلي كان على علم مسبق بوجود عطل في المكابح، وكان يعالجه مؤقتاً باضافة كمية من زيت الفرامل.
وفي هذا الاطار، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني انها تمكنت من اغاثة نحو خمسين جريحاً ونقل جثث ثمانية أشخاص قضوا في الحادث. وأشارت الى أن بعض الجرحى تلقى الاسعافات الأولية وغادر المستشفى على الفور.
وأضافت ان وحدات الطوارئ قامت بتغطية الطريق بالرمال تفادياً لوقوع حوادث اضافية بسبب تسرب المازوت من خزان الحافلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة