صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

سحور رمضاني لجميعة كشافة الجراح – مفوضية الجنوب - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 19 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1948 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام كشافة الجراح: 

نظمت جمعية كشافة الجراح – مفوضية الجنوب سحورا رمضانيا في واحة دار السلام في الشرحبيل بن حسنة بصيدا وذلك بحضور الأستاذ طارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة،  الشيخ محمد ضاهر ممثلا مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، الدكتور عبدالرحمن البزري، عضو المجلس البلدي في صيدا المهندس محمد البابا ممثلا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، مدير مكتب لبنان في  هيئة الإغاثة الإسلامية السيد عبدالمنعم الدائمي،  الشيخ أحمد مارديني والسيدة هدى مارديني عن إدارة مدرسة العلم والإيمان، المختارين محمد بعاصيري ومحمود حجازي،  المفوض العام في الجمعية القائد حسام يموت ، سفير منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية HWPL  ومفوض الإعلام في الجمعية  الصحافي غسان الزعتري، رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة السيد فضل الله حسونة، رئيس رابطة أل البزري الدكتور نزيه البزري،  أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية القادة  حسن حمود وعلي البابا ، أعضاء مجلس المفوضية العامة ومجلس مفوضية الجنوب وقادة المناطق والأفواج في الجنوب، القائد الكشفي الحاج مروان حبلي وشخصيات .

وكان في إستقبال الحضور والشخصيات مفوض الجنوب القائد سهيل الددا ومسؤول العلاقات الأستاذ محمود السروجي وقادة مجلس المفوضية.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فالوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة عن روح القائد في الجراح مدرب الموسيقي الحاج مصطفى خاسكية. فترحيب من الأستاذ محمود السروجي ، فكلمة المفوض الددا الذي أعلن بأن الجمعية خسرت بوفاة القائد خاسكية علما من أعلام كشافة الجراح الذين كان يعتمد عليهم في أصعب وأدق المهمات الكشفية ولا سيما قيادته وتدريبه للفرقة الموسيقية في الجراح ، وهو من الرعيل الأول الذي إنتسب إلى الجمعية أواخر الخمسينيات القرن الفائت .

ثم إستعرض إنجازات المفوضية وأبرز نشاطاتها لافتا إلى أن كشافة الجراح  ستكون في مقدمة مسيرة ليلة القدر المباركة التي سيتم تنظيمها في مدينة صيدا ليل غد الثلاثاء 21-6-2017 .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936589227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة